Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوا المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوا المساعدة

السلام عليكم
    عندي مجموعة مشاهد وهي بصيغة TS لما أعمل لها Import في premiere cs4 تظهر لي رسالة
    TS File format not supported مع أن هذه الصيغة مدعومة وشغالة على جهازي زي الحلاوة
    جربة أنزل برامج Codec لكن ما من نتيجة ، نصحني أصدقائي باستخدام برامج التحويل ولكن أنا أفضل دعمها في premiere لما ذلك توفير للوقت وجودة صورة أكبر.
    أتمنى من الله أن أجد الحل لديكم ، فقضي حوالي الأسبوع أتنقل بين المنتديات والمواقع ولا من فائدة.

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لبريمير لا يقبل كل الصيغ
    وزي مانصحوك اصحابك لازم برنامج
    تحويل الصيغ انا استخدمXilisoft Video Converter 3
    للتحويل وحولها لصيغة يقبلها البرنامج وشوف راي الاخوان
    في المنتدى

شكرا جزيلا لك يا أخي hide رأيك جيد ولكن لا تشاركني الرأي أن برامج التحويل عم تخفف شيء من جودة الصورة حتى أي كانت اللاحقة التي عم تحول لها ، أنا في الوقت الحالي شغال بنصيحتك ولكن أنتظر الفرج من الله لأنه في ذلك وقت زائد على الوقت الذي تعمل به.

في برنامج تحويل كويس جدا اشتغل عليه اسمه
        total video convearter
        على العموم افضل صيغتين للتحويل هم
        mov
        و
        avi
        والسلام عليكم
        Minyawy Motion Graphic Designer
        Facebook

شكرا جزيلا أخي محمد على مشاركتك في مشكلتي وانا على كل حال رح أصرف النظر حاليا عن دعم صيغة ts في premiere وبصراحة أكثر عم فكر اتجه نحو المونتاج في الماك فمارأيكم ياشباب.
          سؤال أخواني بشكل عام وأخي محمد بشكل خاص : لفت نظري مجموعة الدروس التي تكتبها في الحقيقة الله يبارك فيك
          ولسوى الحظ أنا لم أقرأ أي منها ولكن الدرس كيفية عمل فواصل والتشات وSMS في القنوات والسؤال هنا هل تعرف برنامج يستطيع عرض شعار و SMS لكن بشكل مباشر يعني انوا ماندخل مثل برامج المونتاج ونشتغل ثم نرندر.
          في الحقيقية أنا عملت قناة تلفزيونية أرضية متواضعة بتكاليف لا تصدق مقارنة مع تكاليف المحطات الاحترافية استطعت البث بشكل لاسلكي حتى 30 متر تقريبا بثثت أفلام ومسلسلات وأغاني ووضعت شعار حتى رسائل تذكيرية بمواعيد الصلاة وحتى أن الجيران والأصدقاء لما شافوا الصورة لم يصدقوا أن البث يخرج من عندي على كل حال سأقوم انشاء الله بعمل مشاركة خاصة تفصيلية عن الطريقة وسأضها في المنتدى في الوقت المقبل عنوانها اصنع محطتك التلفزيونية بأقل التكاليف. ولكن في حال الموافقة من المراقبين والأعضاء وارشادي لمكان المشاركة الأفضل.

أخي

جرب برامج أخرى

مثل sony vegas

و edius وفيه برنامج ملحق اسمه Canopus Edius Pro يقوم بتحويل ملفات الفيديو مباشرة

وأيضا يوجد برنامج من شركة adobe اسمه adobe media encoder cs4 رائع جدا في التحويل

شكرا أخي أبو مروان
              بصراحة جربت adobe media encoder cs4 لكن النتيجة واحدة كما في premiere أما بالنسبة edius فأعتقد أنه سيحل لي المشكلة لأنه على ما أذكر أنا قد عملت عليه منذ سنة ونصف كان يوجد فيه تحويل ودعم للواحق كثيرة شكرا من جديد لك يأخي أبو مروان فلقد ذكرتنين ببرنامج كان غائب عن بالي .

المشاركة الأصلية بواسطة ehabasd مشاهدة المشاركة
                شكرا أخي أبو مروان
                بصراحة جربت adobe media encoder cs4 لكن النتيجة واحدة كما في premiere أما بالنسبة edius فأعتقد أنه سيحل لي المشكلة لأنه على ما أذكر أنا قد عملت عليه منذ سنة ونصف كان يوجد فيه تحويل ودعم للواحق كثيرة شكرا من جديد لك يأخي أبو مروان فلقد ذكرتنين ببرنامج كان غائب عن بالي .
                لا شكر على واجب

ونحن تحت الخدمة

يعمل...
                X