Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس المايا العربية أصباتني بخيبة الأمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دروس المايا العربية أصباتني بخيبة الأمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طبعا كلكم عرفتموني من موضوعي الي حطيته هنا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=149539

وحدة سينمائية مزعجة تطفلت على منبركم من فترة قريبة .. مبتدئة بالسينما بحب الرسم والتصميم نفسي اتعلم برنامج ثلاثي الأبعاد حتى الإحتراف وبالأخص فيما يتعلق بتصميم الشخصيات الكارتونية من كل النواحي ( اكساء . اتقان أدوات الشعر والملبس وتركيب العظام للوجه والجسم بالاضافة للرندر تلوين بالبدي بوينت ) كل شيء بيتعلق بتصميم الشخصية ماعدا النمذجة لأني بظن انو عندي القدرة على النمذجة بشكل جيد بدون الحاجة لدروس

لقلة موادر التعليم بالسينما قلت خليني انضم لمنبر المايا وأبدأ الطريق من اول وجديد مو مهم مدام الدروس عندهم متوفرة وكثيرة على حسب مابسمع اصبر واتحمل كل شي في سبيل اوصل لهدفي ومش مهم الصعوبة مدام الشروح والدروس كتيرة
    وكنت فرحانة وكل شي تمام لانو خلص لاقيت مطلبي

لكن المشكلة الي اصابتني بالاحباط الشديد اني لما دورت وبحثت بالنت وهنا بالمنبر لاقيت الدروس المتقدمة والي هي بتتعلق باتناول الشخصيات الكارتونية من كل النواحي الي بالعربي طبعا قليلة جدااا او يمكن تكون معدومة بالاضافة طبعا لقلة الدروس العربية في كل نواحي هالبرنامج يعني بغض النظر عن توابع تصميم الشخصية مش لاقية دروس عربي كتيرة متل ماكنت متوقعة

قولولي شو اعمل انا الآن بهالحيرة الي فيني يعني طمنوني لو في دروس عشان ماأيأس وابحث ولو مافي قولو حتى اعرف من الآن
    وليش دايما بسمع انو المصادر التعليمية كتيرة بالمايا انو مو شايفة هالشي يمكن السينما دروسها العربية اكتر بالسينما في موقع احتراف وهو موقع بس للسينما ودروسها العربية
    ياترى هل بالمايا في هالشي؟
    ياجماعة ياريت تساعدوني لاني بجد محبطة جدا وياريت ماحدا يقولي روحي تعلمي بوزر الي هو للشخصيات لأنو حالو اصعب طبعا كلكم عارفين انو ايضا دروسه العربية معدومة

منتظرة ردكم وآسفة لأني دوشتلكم راسكم من ساعة دخولي منبركم وزمانكم بتقولو ياريت تضل بالسينما بلا وجعة راس 8_8ههههه

تحياتي
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

وأنا أضم صوتي لصوتك
    ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

أهلا بك اخي . ويارب نلاقي اجوبة لأسئلتنا انا وانت قبل مانمشي بهالطريق ونلاقي نفسنا وقفنا بالمنتصف لانو مافي دروس

صحيح نسيت نقطة مهمة انا عارفة انو البدي بوينت بالسينما مش عندكم لكن ايضا مالاقيت دروس عربي كاملة له
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

يا لحن الغروب لقد قمت بعمل ورشة بسيطة لتصميم احدى الشخصيات الكارتونية وكنت عملت دروس تصميم الشخصية من الرأس حتى القدمين وهذة الدروس هتفيدك كثيرا في معرفة فكرة وطريقة تصميم الشخصيات وعلى فكرة هي باللغة العربية

يمكنك ان تجديها في المركز التعليمي

http://www.maxforums.net/tutorials/maya-3/

وربنا يوفقكم
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة wing zero مشاهدة المشاركة
          وأنا أضم صوتي لصوتك
          وأنا أضم صوتي لصوتك

و لكن البدي بينت موجود بالمايا ايضا ... و اقوى من اللي بالسينما ايضا ...

بس تنزلي المايا حتعرفي الفرق ...

والله اعلم
          M A Y A ....... PacimaNTubE
          HD YouTube MAYA TraininG

اوووووووو سوري لم افهم كلامك كويس الا بعد رد استاذنا العزيز باسيمان

ولكني فهمت الان انتي عاوزة تتعلمي الخامات والرنرد فقط اما النمذجة فانتي بتعرفي تنمذجي ولكن لا يوجد دروس عربية عن الخامات والرندر ولكن ان شاء الله قريبا هيكون في
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
              اوووووووو سوري لم افهم كلامك كويس الا بعد رد استاذنا العزيز باسيمان

ولكني فهمت الان انتي عاوزة تتعلمي الخامات والرنرد فقط اما النمذجة فانتي بتعرفي تنمذجي ولكن لا يوجد دروس عربية عن الخامات والرندر ولكن ان شاء الله قريبا هيكون في
              لا يا دنجوان انت فهمت كويس ...

و ردك كان في محلو ...
              M A Y A ....... PacimaNTubE
              HD YouTube MAYA TraininG

بصى اختى انا مثلا اهو مبتدىء جدا بقالى 5-6 أيام منذ بدأى فى المايا وعندما عرفت ان الدروس العربى احترافىة مع انى نزلتها كلها ومفيش تطبيقات كتيير قلت ميأسش وان شاء الله هبقى محترف واعمل الى انا عايزه فميأستش وبحثت عن دروس ديجيتال توتورز ولقيتها الحمد لله وادينى بنزل فيها فلو عايزة تبقى محترفة مع احترامى لاعضاء المنابر ابدأى بالدروس الانجليزية مثل ديجيتال توتورز او سيمبلى مايا او جنومون فهى ان شاء الله بها جميع المستويات
                1:مبتدىء

2: متقدم

3: محترف

وعلى الاقل بعد ما تتعلمى الاساسيات من الدروس الانجليزية ممكن تكملى فيها بالاضافة الى الدروس العربية المتقدمة او تكتفى بالدروس الانجليزية
                حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

واتمنى اكون افدتكم
                  حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

donjwan88
                    شكر على ردك وانا بالفعل نزلت الورشة بالكامل لكن انا شفتها انها بس نمذجة لم تتناول الاشياء الي ببحث عنها
                    انا بالتأكيد استفدت من حضرتك لكن انا النمذجة لم تعد العقبة في طريقي العقبة الآن بالإكساء سواء بالخامات او البودي بينت والشعر ومعرفة جميع أوامره وخواصه والرندر
                    دي هي الاشياء الي ببحث عنها
                    شكرا لك مرة اخرى

.........................

N@mic@P
                    شكرا لمرورك لكن تنزيل البرنامج وحده لايكفي انا طلبي دروس عربية تتناول كل مايتعلق بتصميم الشخصية بغض النظر عن النمذجة اريد دروس خامات واكساء وشعر ( الشعر بالذات عايزاه بالتفصيل الممل)ودروس بودي بينت وتركيب عظام للوجه والجسم طبعا دروس بلغة عربية مفصلة لأنو فهمي على قدي ههههه
                    والله شكلي بالنهاية حأروح آخد كورسات انجلش عشان امشي حالي
                    ربنا يعين
                    شكرا مرة اخرى للمرور استاذي

.............

NACASHO

اشكرك عالمرور والله لو اعرف انجليزي ماكنت نزلت هالموضوع ابدا

يبدو أنو بالفعل المصدر التعليمي العربي قليل سواء لمايا او للسينما
                    صفحتي

طيب خلينا نجرب الدروس الإنجليزية

أنا جربت درس
                      وكان الأمر نص واضح
                      يعني شوي شوي من نصير نعرف
                      ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

لحن الغروب مو من اول اسبوع تقولي مافي ومافي

لسع باقي طريق طويل

امم جربي تروحي مكتبة دروس المايا هيا مثبته

فيه دروس لشركة كرتون لاب اضن فيها كل شي فيه دروس بكثر جدا ابحثي جيدا

اختى لحن الغروب

انت فهمتى غلط بي كثره المصادر التعليميه للمايا

فعلا المايا البرنامج الوحيد الى ليه دروس كثيره جداااااااااااا

ولكن باللغه الانجليزيه وفى جميع المجلات

عكس الماكس الى دروسه واسطواناته التعليميه قليله جداااا

لكن بالرغم من كده دروسه العربيه توجد بيكثره اكتر من اى برنامج اخر وفى جميع المجالات

بس انا مستغرب المايا البرنامج الوحيد الى فعلا دروس بيكثره بس دروس انجليزيه

وبرده البرنامج الوحيده الى دروسه قليله لكن فى الدروس العربيه

معرفش الناس بييتوع المايا مكسلين يعملو دروس ولا ايه

برغم من وجود الاخ باسى مان

والله الراجل ده مش مقصر فى حاجه

بس برده لازم يكون فى ناس تانيه

ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة

يبدو أنو بالفعل المصدر التعليمي العربي قليل سواء لمايا او للسينما
                              لو عاوزه دروس عربيه

يبقى تروحى الماكس بقى

ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

يعمل...
                              X