صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: (رانيـــــــا) الفصل الثانى التطبيق 5

ردود: 21 | زيارات: 2522
  1. #1
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369

    (رانيـــــــا) الفصل الثانى التطبيق 5

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذا هو تخطيط التطبيق الخامس
    اتمنى ان اكون وفقت فيه
    هذا تخطيط خطوة والخطوة الاولى مماثله




  2. #2
    مميز جدا .ركزي قدر الأمكان على مبدأ ال reversal لأنه اكثر شيئ يعطي لعملك الحيوية .مثلا الفريم 13 لو تقوس الجذع الى الأمام قبل ان يتقوس الى الخلف عند القفزة .وحاولي المبالغة في اضهار التقوس ان كان الزمن المتاح يسمح بذالك .
    الفريم 24 اضهري وضعية الملامسة للأرض مثل الوضعية 16 تلك من اهم الوضعيات او الوضعيات المفتاحية في اي تقسيم .

  3. #3
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا لك استاذ فيصل
    هذا رابط التطبيق الرابع http://www.maxforums.net/showthread.php?t=148404
    هذا فيديو للاوضاع الاساسية والفكرة العامه للتطبيق فما رايكم
    أخر تعديل بواسطة raniafa في 23 / 06 / 2009 الساعة 07:47 PM

  4. #4
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن ارحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذا تعديل على الخطوة الاولى الاوضاع الرئيسية فقط فما رايكم

  5. #5
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذا تكميل القفزات فما رايكم

  6. #6
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذا تعديل اخر فما رايكم

  7. #7
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية essam-78
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    مصر
    ردود
    625
    جيد رانيا
    بس خلي بالك...فية وضعيات ممكن تكون احسن من كده وهتغير شكل التطبيق.......
    استعدادة ضعيف بالنسبة للقفزه العالية اللي هو عاملها.....انت عاملة العمود عالي.... يعني كان ممكن تعملي خطوتين جري ..ممكن تخلية يميل بجسمة للامام والخلف كأنة عايز يقفز بس خايف ......
    الافكار كتير وحاولي تعملي الانسب لتطبيقك.......
    القفزة الاولي عالية كتير... بالنسبة للاستعداد....اعتقد لو عملتيها زي التطبيق 2d اللي موجود بتطبيقات الفصل الثاني
    كان هيكون شكلها احسن

    القفزة الثانية.....
    التايمنج بتاعها سريع شوية....
    اعملي تقوس للظهر للخلف في الوضعية اللي بيكون فيها في الهواء

    التسارع واتباطء بتاع الخطوات محتاج عناية

    نهاية الحركة ...
    اعتقد لو واحد وقع بالشكل دة اكيد هيموت ... مش هيقوم وكمان يجري...... ههههههههه
    انت ممكن تعملي بوكس في سوي العمود او اقل او اكثر.......يقفز الية الكركتر ويخرج برة الشاشة
    او ممكن تخلي سقوطة لاسفل .......بس من غير وجود ارض
    الافكار كتيرررررررررررر.....

    فية نقد فيديو كان ياسر(اللي احنا مفتقدين جهوده) عملهولي علي التطبيق بتاعي ...... ممكن تشفية اكيد هيفيدك... هنـــــــــــــــــــــــا

    بالتوفيق اختي
    يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
    اصلح لى شانى كله ولا تكلنى لنفسى طرفه عين


  8. #8
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    شكرا لك اخى عصام على المرور
    وبالنسبه للنقد ياااااااااااااااه كل ده ماشى
    هذا تعديل اخر يا رب اكون وفقت فيه ولكنى وجهت مشكلة عندما عملت play blast للعمل ووحولته لصيغه الmov اصبح بهذا الشكل

    ولست اعرف السبب لذلك عرضته بهذا الشكل ارجو ان لا يكون هناك مشكلة


  9. #9
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا شكراخاص لاستاذ بو نواف لانه ساعدنى على حل مشكلة المايا
    هذا هو الفيديو

  10. #10
    دعينا نركز على العمل جزئ فجزئ حتى نخرج بنتيجة جيدة .
    اولا لدي ملاحضة على التايمين والسبايسين والأقواس في جميع تطبيقاتك .التايمين دائما سريع جدا لا اعلم هل تلاحضين ذالك .ايضا السبايسين يكون غالبا غير متوتر فلا نجد الأنسيابية المطلوبة التسارع والتباطئ المتسلسل حاولي ان تتباعي السبايسين لكل عضو على حدى مثلا تختارين متحكم الحوض وتعملين له ghost من قائمة انميت وترين هل هناك تسلسل وحركة متتابعة بشكل سلس مثلما عملنا في التطبيق الأول ام لا .ايضا الأقواس عند عملك جوست سترين ان الحوض مثلا يتحرك في خطوط متكسرة وحادة وهذا يؤثر كثيرا على عملك .

    الوضعية الأولى وضعية غير قوية تستطيعين ان تجدين افكار جيدة في هذا السياق شاهدي اعمال الأخرين كطلبة انميشن منتور مثلا عمل شادي ...
    القوس والسبايسين غير مدروس لاحضي مثلا هته الصورة لتتبع لحركة الحوض لاحض مثلا بي 27 وز 28 و 29 القوس كيف هو مختل .ايضا السبايسين كيف يزيد وينقص بشكل غير متدرج .وكذالك نفس الشيئ لبقية الأجزاء كالقدمين والرأس .

    لاحضي القدم اليمنى بين 16 و 17 حركة كبيرة في فريم واحد .
    في البداية بعد الأستعداد نزولا بين 13 و 16 الكركتر يتقوس جذعه الى اعلى بعد ذالك ينطلق الى الأمام من المفروض ان يحدث ذالك متزامنا اي ان تقوس الجذع الى اعلى يكون نتيجة انفاعه الى اعلى .
    لاحضي 25 26 لا هناك جمود في الجزئ السفلي من الكركتر غير مبرر .

  11. #11
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا حمد لله على سلامتك استاذ فيصل
    سوف اركز على العمل جزئية جزئية حاضر
    اولا بالنسبة للتايمينج فى المخطط انا وضعت التايمنج وحضرتك لم تعلق علية فعتقدت انه مقبول التايمنج سريع
    اولا بصراحه ان لا اجيد تحديد التايمنج الصحيح بالنسبة للعمل وطريقة اخذ التايمنج من عمل اخرى اعتقدها نوع من انواع الغش فهل هناك طريقة لتحديد ان كان هذا التايمنج جيد ام لا
    هذا اعادة لخطوة واحدة فهل التايمنج مقبول ام لا وحاولت اراعى الاسبيسنج والاقواس اتمنى ان اكون وفقت
    والفيديو الثانى به المسار
    لدى سؤال اخر اين اجد اعمال طلاب انيميشن منتور


    أخر تعديل بواسطة raniafa في 29 / 06 / 2009 الساعة 07:40 PM

  12. #12
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    بما انى ابذل مجهود ولا ازال لدى الكثير من الاخطاء لذلك سوف اعرض كيفية قيامى بالتطبيق والملاحظات حتى تظهر الاخطاء والله المستعان
    هذا التطبيق عن القفز فى بدايه التطبيق هناك استعداد بما انه سوف يقفز للامام سيكون الاستعداد عكسى للخلف ثم للامام ثم القفز يبدا القفز بسرعه لانه ناتج عن الدفع من الاستعداد السابق ثم يبدا يبطئ بسبب الصعود والجاذبية ليصل الى اعلى نقطة ثم يبدا بالنزول ببطء ثم بسبب الجاذبية يبدا يكون اسرع الى ان يصل الى الارض
    وخلال ذلك يبدا تتابع اجزاء الجسم لتحقيق الفلو ثرو
    وخلال ذلك يجب ان يكون المسار فى شكل قوس
    هذا هو تطبيق الاستعداد والقفزة الاولى

    وهذا هو الghost للحوض

    وهذا مسار كل من الاقدام والحوض لاظهار انهم يسيروا فى اقواس



  13. #13
    اولا بالنسبة للتايمينج فى المخطط انا وضعت التايمنج وحضرتك لم تعلق علية فعتقدت انه مقبول التايمنج سريع
    اولا بصراحه ان لا اجيد تحديد التايمنج الصحيح بالنسبة للعمل وطريقة اخذ التايمنج من عمل اخرى اعتقدها نوع من انواع الغش فهل هناك طريقة لتحديد ان كان هذا التايمنج جيد ام لا
    لا يا إلاهي ليس غشا انت تتعلمين وهذا جزئ من التعلم .الأنسان ليس عبقريا كفاية ليعرف كل شيئ لوحده .نحن نستعمل المراجع والفيديوهات وفي تطبيقات التعلم نستعمل حتى التطبيقات الجيدة للأخرين لنعرف كم تأخذ القفزة من الوقت كيف يكون تسارعها كيف يكون القوس ستعتقدين انه غش ولكنك في المرة القادمة التي تحتاجين ان تعملي فيها قفزة اخرى لن تعودي للمرجع لأخذ التايمين لأنك تعلمتي ان القفزة تأخذ ذالك المقدار من الوقت .وكذالك الأوضاع هل تعتقدين ان اعمل طلبة انميشن منتور هي كلها ابداعاتهم شاهديها كلها وستجدين تشابه كبير بينها .عودي لموضوع شاون كيلي في الملتقى حول التقسيم يتكلم عن طالب كان زميلا لهم في الدراسة وكان هو صاحب افضل النتائج وكان الجميع يقول له انت تغش وتأخذ التايمين والوضعيات من المراجع ولكن شاون يقول انه في النهاية كان هو الأفضل ولم يكن ذالك غشا على الأطلاق .على كل حال هناك اشياء كثيرة لا يفعلها المحرك المحترف ولكن على الطالب المتعلم ان يفعلها مرحلة يجب المرور عليها .الأنسان عندما يأخذ التايمين مثلا والوضعيات من فيديو او اعمال اخرى وينجز اعمال قيمة وقوية سيكتسب الثقة في النفس والتي هي من اهم الأشياء التي يحتاجها المحرك والتي تجعله لا يفعل ذالك فيما بعد بما انه يستطيع ان يعمل مثل اعمال المحترفين لمذا لا يعمل افضل منهم لكن كل ذالك بالتدرج لا يمكنك ان تفتحي المايا وتقضي الساعات تجربي وتعدلي وانت ليس لديك خبرة واحساس مرهف بدقة التايمين وانسيابية السبايسين بعد وتريدين ان تطوري تلك المهارات من خلال العلمل فقط وعمل بلاي بلاست لتري النتيجة لا طبعا الأمور ليست بهذا الشكل .تابعي اعمال الأخرين ادرسيها فريم باي فريم اقضي الساعات وانت تتحركين بين فريمات مشهد جيد وراقبي كيف هو التايمين كم من الوقت ارسمي خطا يتتبع الأقواس .ستجدين بعد فترة انك اصبحت تملكين عين حساسة جدا لهته الأشياء وتشعرين بالنشاز عند وجود اي خطأ او تكسر في الحركة .شاهدي اعمال ديزني ودقة التعامل مع هته الأشياء .واخيرا شاهدي ما تستطيعين عليه من الدروس دروس كيث لانجو يتكلم فيها بستفاضة شديدة عن كل شيئ مثلا دروسه من 14 الى 26 كلها تطبيقات وعن التعديل في الجراف اديتور ويعطيك منهجية جيدة جدا في خطوات العمل الناجح .

    بالنسبة لقوس الحوض الذي اعتقد انه الذي في الصورة الأخيرة لا نقصد بالقوس اي منحنى يجب ان يكون مقنع ومتماشي مع نوع الحركة اعتقد انه حاد اكثر من اللازم في اعلى نقطة .فكري بالأمر بشكل منطقي الأنسان عندما يغادر الرض يفقد القدرة على السيطرة على حركته واتجاهه يصبح الذي يحددها هو وزنه ومقدار اندفاعه .الأنسان عندما يريد ان يقفز مسافة قصيرة امامه ولكنه يندفع عاليا حينها يسعمل زاوية حادة بالتأكيد لأنه يعد وينزل قريبا .ولكن كلما ابتعدة المسافة التي يقفزها يحتاج القوس ان يكون اكثر اتساعا لأن قوة اندفاعه ستقسم على مسافة كبيرة ويجب ان تكون قوس منتضم مثل طرفه الذي يسبق القمة مثل الذي بعدها مثلما نفعل مع ارتداد الكرة في التطبيق الرابع مثلا .لأن الأنسان عندما يقفز عموديا مثلا الى اعلى لا يمكن ان يسقط الا عموديا ايضا يستحيل ان يصعد عموديا ثم ينزل في مكان اخر .
    بالنسبة لسبايسين كما قلتي ان الكركتر يتسارع نزولا لكن لاحضي التباطئ بين 46 و 50 من المفروض ان يتسارع الا يسطدم بالأرض .
    لاحضي حركة الرجل اليسرى من 48 الى 50 لاحضي حركة كبيرة فقط في فريمين لا يمكن للمشاهد ان يرى الحركة التي تحدث في فريمين .ستقولين كيف اعرف كم تأخذ ، من اعمال الأخرين ومن المراجع الفيديو او من تجربتها وهي اسهل طريقة واسرعها وستجدين بكل سهولة انه لا احد في العالم يتحرك بتلك السرعة .ايضا حركته من 41 الى 43 سريعة جدا .
    ايضا ملاحضة اخرى ان الجذع لا يتقوس بشكل جيد يبدو انه فقد الجزئ العلوي منه هو الذي يتقوس مثلا 30 و 55 اعملي التقوس على جميع متحكمات الجذع .
    ايضا ملاحضة انه لا يوجد لديك سكون في الحركة moving hold اي توقف قليلا عن الحركة لبرهة لأعطاء ايحاء معين كالأستعداد مثلا اي ان الحركة لديك في حالة تغير دائما .
    مسألة اخرى هناك في الحركة شيئ يسمى قيادة الحركة او ان صحة الترجمة ونعني بها من يبدأ بالحركة اولا لا يمكن ان تبدأ كل الشياء في التحرك مرة واحدة مع بعضها .لاحض الحركة من 30 الى 34 غير طبيعية الحوض والقدم اليمنى والجذع والرأس كلهم مرة واحدة .فكري بشكل منطقي ستجدين ان الأنسان لا يمكن ان يحرك قدمه اليمنى في بداية حركة الحوض مثلا عند 31 لأنه في حالة انفاع ويحتاج ان يرتكز عليها الى ان يكتسب قوة اندفاع نسبي حينها يرفعها .ايضا القدم اليسرى لاحضي كيف يرتفع الكاحل في وقت غير جيد الكركتر تقريبا منخفض وضاغط على قدميه لا يمكن ان يرتفع في تلك اللحضة ان تذكرين في موضوع المشي تعرفنا انه لا يجب رفع الكاحل في وضعية المرور لأن الكركتر ضاغط ومستند عليه يجب ان يرفع فقط في الأستقبال اين تكون الرجل مستقيمة تماما ويسحب الكركتر ذالك الكاحل .

    اولا بالنسبة للتايمينج فى المخطط انا وضعت التايمنج وحضرتك لم تعلق علية فعتقدت انه مقبول التايمنج
    انا اسف جدا بالنسبة لهته النقطة ولكن لا يمكنني ان اعرف ان كان جيدا كفاية ام لا .حتى لو اردت ان اعمل هذا التطبيق فسوف اعمل تجارب واقيس ماذا يجب وما لا يجب واجرب البلاي بلاست وازيد وانقص حتى اخرى بنتيجة مرضية .من جهة ليس لدي الخبرة الكافية لأعرف ان التايمين هذا هو جيد تماما اولا ومن جهة اخرى يصعب كتابة كل شيئ .انا اعلم انك من اكثر المجتهدين في المدرسة ولكن لا يكفي الأجتهاد كما كنت اقول دائما للأخت مروة يجب ان يكون اجتهاد في الطريق الصحيح .

  14. #14

  15. #15
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا الله كل هذا النقد لى لا تعليق لدى فالاستاذ دائما على حق على الرغم من انى ما زلت اعتقد انه غش
    (عودي لموضوع شاون كيلي في الملتقى حول التقسيم يتكلم عن طالب كان زميلا لهم في الدراسة وكان هو صاحب افضل النتائج وكان الجميع يقول له انت تغش وتأخذ التايمين والوضعيات من المراجع ولكن شاون يقول انه في النهاية كان هو الأفضل ولم يكن ذالك غشا على الأطلاق .)
    لم يوضح لنا شاون كيلى اين ذهب هذا الطالب فكل ما قاله انه كان الافضل فى الدراسة ولكنى اعتقد انه لو اصبح شئ فى عالم التحريك لكان ذكر لنا اين هو الان
    اما بالنسبة للتايمنج والاسبييسنج والاقواس اكيد انا لدى مشكلة بهم
    فى جميع الاحوال هذا تعديل للتطبيق استعداد وقفزة وتعديل للتايمنج والاقواس والاسبيسنج واتمنى ان اكون وفقت

  16. #16
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذه قفزة كاملة هل مازالت مشكلة التايمنج والاسبيسنج والاقواس موجودة

  17. #17
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذا باقى العمل

  18. #18
    جيد اخت رانيا اسف على التأخير ، العمل جيد ومختلف كثيرا عن النتائج الأولى ان شاء الله يتحسن مستواك كل مرة الى افضل من التي قبلها بالأجتهاد .
    في بداية القفزة الأولى هناك خلل في تسارع اعضاء الجسد المختلفة كما قلت لكي سابقا هناك شيئ يسمى قيادة الحركة عضو يقود حركة اعضاء اخرى .في القفزة الحوض يقود حركة الأقدام ، من 103 الى 114 سبايسين الحوض لو عملته متسارع بحيث يسبق ويقود حركة القدم اليمنى لاحضي من 107 الى 110 تباطئ الحوض كثيرا لو استمر في وتيرة تزايد التسارع لكان في وضع يسبق فيه القدم ولكان جيدا في النتيجة .سبايسين القد اليمنى عند هته المساحة يجب ان تكون سريعة اكثر من الحوض يعني يجب ان تتأخر عن الحوض وعندما تنطلق الى الأمام يجب ان تنطلق بسرعة كي تعطي احساس الحركة الصحيحة اتمنى ان لم تكن النقطو واضحة ان تقولي لكي نوضح اكثر فهي مهمة .
    القفزة الأولى جيدة جدا لو اضفت لها بعض الفريمات لكانة سرعتها فضل .
    حاولي ان لا تعملي تباين كبير في تغير اعضاء الجسد بين فريم والذي يليه مثلا الرجل اليسرى بين 115 و 116 .
    لحضي 119 120 لا يوجد حركة في الحوض وهذا يؤثر سلبا كثيرا على نضافة العمل الكركتر في حالة سقوط ولا يمكن ان يكون ثابتا في ذالك الوضع .
    الرجل اليسرى من 120 الى 135 تستغرق كل ذالك الوقت لتوضع على الأرض كثير الكركتر في حالة سقوط ويجب ان يسرع في وضعها ليعمل توازن .

  19. #19
    طالبة / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية raniafa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    369
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا لا تعتذر استاذ فيصل على التاخير فى الرد كان الله فى عونك وجزاك الله خيرا على ما تفعلة معنا بل انا التى تعتذر اذا كان مستواى ليس بجيد
    في بداية القفزة الأولى هناك خلل في تسارع اعضاء الجسد المختلفة كما قلت لكي سابقا هناك شيئ يسمى قيادة الحركة عضو يقود حركة اعضاء اخرى .في القفزة الحوض يقود حركة الأقدام
    انت تقصد ان الحوض يكون متقدم ثم يلى ذلك القدم بمعنى لو انى عملت حركة للامام للحوض عند فريم مثلا 1 فان القدم لاتتحرك الا عند فريم تالى فليكن فريم3 مثلا فيعطى احساس بان الحوض قد سحب القدم معه ثم يقف تقدم الحوض فتنطلق القدم الى الامام لبداية القفزة هذا ما اعتقدته هل هذا صحيح

    القفزة الأولى جيدة جدا لو اضفت لها بعض الفريمات لكانة سرعتها فضل .
    تم اضافه فريمين فى اعلى القفزة فقل التسارع بالاعلى هل هذا هو المقصود
    حاولي ان لا تعملي تباين كبير في تغير اعضاء الجسد بين فريم والذي يليه مثلا الرجل اليسرى بين 115 و 116 .
    تم التعديل
    لحضي 119 120 لا يوجد حركة في الحوض وهذا يؤثر سلبا كثيرا على نضافة العمل الكركتر في حالة سقوط ولا يمكن ان يكون ثابتا في ذالك الوضع .
    تم التعديل
    الرجل اليسرى من 120 الى 135 تستغرق كل ذالك الوقت لتوضع على الأرض كثير الكركتر في حالة سقوط ويجب ان يسرع في وضعها ليعمل توازن .
    تم التعديل

    وهذا هو التعديل اتمنى ان اكون وفقت


  20. #20
    جميل جدا عملك من افضل نتائج التطبيق .



    انت تقصد ان الحوض يكون متقدم ثم يلى ذلك القدم بمعنى لو انى عملت حركة للامام للحوض عند فريم مثلا 1 فان القدم لاتتحرك الا عند فريم تالى فليكن فريم3 مثلا فيعطى احساس بان الحوض قد سحب القدم معه ثم يقف تقدم الحوض فتنطلق القدم الى الامام لبداية القفزة هذا ما اعتقدته هل هذا صحيح
    اممم ليس تماما بمعنى السحب في هته الحركة هنا الحوض لا يسحب القدم بالتأكيد ولكنها فكرة تكون في جميع حركاتنا الطبيعية لكي تبدو طبيعية الأعضاء المختلفة تتحرك في اوقات مختلفة وبتسارعات مختلفة ليس هناك قانون متى يبدأ العضو في التحرك ومتى يبدأ الأخر ولكن ذالك يعتمد على شعورك بان الحركة طبيعية ام لا .هنا الحوض اول من يجب ان يندفع الى اعلى لكي يعطي للقدم فرصة ان تتحرر من حمل وزنه ثم تنطلق القدم ولكن بتسارع اكبر من الحوض وتلحق به وتتعداه مثل ما عملتي الأن هو جيد .مثال عن قيادة الحركة عندما ينادي علينا شخص ما اول من يتجه اتجاه ذالك الشخص هو العين هي التي تقود الحركة ثم يتبعها التفاف الرأس ثم الكتفين ،فقط ادرسي حركات بشرية طبيعية وستلاحضين ذالك بكثافة .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل