Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في adobe premiere cs4 فهل من مجيب !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في adobe premiere cs4 فهل من مجيب !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى اخوتي الافاضل وخصوصاً الذين يعملون على برنامج ادوبي ابريمير cs4

اخواني اني اعمل على ابريمير cs4 تفاجئة عند انتهائي من المشروع واردتُ ان ارندر واذا بي انصدم بجودة الفلم فجربت جميع الصيغ ولكن دون جدوى فالجودة غير جيدة ، علما اني لم اكن اعاني من اي مشكلة في السابق اقصد بالاصدارات السابقة من premiere 2 الى premiere cs3 لماذا هذه المشكلة في cs4 حصراً ؟؟؟

ملاحظة: الان عندما اطلب من البرنامج الريندرة بعد اكمالي لختيار الصيغة يحولني لبرنامج adobe media encodr هل من الممكن تجاوزه اي عدم استخامه وستخدام البريمير فقط ليقوم بالعملية ؟؟

وارجــوا مــن لديـه الخبرة المساعـدة ولكــم مني جزيــل الشكــر ...

عند تحويل البرنامج الى adobe media encodr معنى ذلك انك طلبت تحويل المشروع الى اسطوانة DVD ويمكنك تفادي ذلك لو عايز تطلع فيلم فقط اختار export ثم file

المشاركة الأصلية بواسطة أشرف مشاهدة المشاركة
      عند تحويل البرنامج الى adobe media encodr معنى ذلك انك طلبت تحويل المشروع الى اسطوانة DVD ويمكنك تفادي ذلك لو عايز تطلع فيلم فقط اختار export ثم file

يا اخي اشرف اشكرك على المرور الكريم ولكن اخي اني كنت اعمل تفس الطريقة سابقاً ولم تكن لدية اي مشكلة
      علما اني اصدر ايضا عن طريق export ثم file

وعتب كبير على من مر على الموضوع وهم حوالي 60 عضو ولم يرد احد ... لا اعرف سبب عدم التواصل .

نذهب الى منتدى اخر لنضع السؤال .. افضل وجزاكم الله خيرا ..

يا اخى اختار الجودة اللى هطلع عليها وحجم الفيديو
        dv pal
        720*576
        واختارها كويك تايم

المشاركة الأصلية بواسطة elhdry2000 مشاهدة المشاركة
          يا اخى اختار الجودة اللى هطلع عليها وحجم الفيديو
          dv pal
          720*576
          واختارها كويك تايم

بوركت اخي على مرورك الكريم ..
          ولكن جربت كل شيء ولم تخرج لي جودة مقبولة وكان سؤال هل احد حصل معه مشكلة في البرمير cs4حصرا ..

المشاركة الأصلية بواسطة نذير مشاهدة المشاركة
            وعتب كبير على من مر على الموضوع وهم حوالي 60 عضو ولم يرد احد ... لا اعرف سبب عدم التواصل .
            نذهب الى منتدى اخر لنضع السؤال .. افضل وجزاكم الله خيرا ..

يا أخوي تصدق أني من هؤلاء الستين !!
            لكن صراحة .. رأيت عنوان الموضوع عام ( سؤال في بريمير ) .. فقلت ندخل ويمكن نقدر نفيد الرجال ..
            لكن الصراحة وبعد ما فهمت سؤالك .. ما جربت النسخة الأخير من البرنامج .. فالتغيرات الي حصلت ما لي فيها علم ولا خبر ..

فأرجو أنه يتسع صدرك أخوي وتسامحنا ..

والله يا أخي نذير أنا أوجاه نفس المشكلة مع premiere CS4 حتى اني قمت بتحويل عملي إلى After effects ولكن مشكلة الجودة بقية موجودة حتى أني في الوقت الحالي من كثر هل المشاكل عمفكر أنو أتجه mac عموما أنا عندي مشكلة زايدة عنك http://www.maxforums.net/showthread.php?t=149658 ياريت تطلع أنت وأخوة وتعطوني رأيكم.

الأخ نذير يوجد نسخه من برنامج كانبوس بروكودر تعمل جيدا مع البرميير برو لكن عندي شغاله على الاصدار cs3 لم أجربها صراحة على الاصدار الرابع أكيد هاتعمل معاه حاول تحملها على البرنامج وقوم بالتصدير من خلال البروكودر من داخل البرميير . والتجربة مش هاتخسرك حاجة .

يعمل...
                X