Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة لتصميم غرفة ترفيه ( داخلي )...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل متعوب عليه أخي صبحي
    والله بجد جميل وكمان الفكرة
    فقط ملاحضة حول السماعات رأي نوع البلازما داك يتوافق و سماعت بشكل طويل عموديا تقريبا زي صوة الأخ اكس بي
    موفق ان شاء الله و منتضين الجديد
    سبحان الله و الحمد لله و لاإله إلا الله و الله أكبر
    bendjama1986@gmail.com
    00213696446400
    آخر أعمالي تجدونها على هذه الصفحة
    http://cgbestworld.blogspot.com/p/my.html
    تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك
    https://www.facebook.com/MedOnedesigner/

ممتاز .. وتطور رائع يا باشا

{ربنا يوفقكـ

اصحى يا نايم
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

مشكور لكم أخوتي على مروركم و كلماتكم التشجيعية...
          أخي Mind Vision أنا فايق بس مثل ما قلت عندي إمتحانات و بكرا أقدم ثاني مادة...
          و على الرغم من الضغط ( الخفيف ) فهذه محاولة أولى لوضح خامات أولية ( ليست نهائية ) ... لا حدا يقلي على الإضائة لأنها تجريبية و ليست نهائية...

أتمنى أن أسمع آرائكم ...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

تعجبني الأفكار المبتكرة

عدد الأسبوتات فوق التلفاز كثير جدا لو إكتفيت بإثنين أو ثلاث

حاول ان تترك مجال للإضاءه المخفية في مكتبة التلفزيون المبتكرة هذه

وحاول أن تأخ لقطة من أعلى الغرفة أي من السقف ولكن بميلان
            الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
            لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

شو هل تطورات الحلوة ؟؟؟ والله ما توقعت شكل الغرفة يطلع بهل شكل عنجد كتير حلوة وبانتظار الاعدادات النهائية والله يوفقك بالمتحانات

أهلاً بيك أخي Mind Vision و شكراً على مرورك... سوف أحاول وجود مكان للإضاءة المخفية...
                أخي دومي الغرفة بتطلع لصاحبها بالأخير مو هيك...

بكل تاكيد بس بعتقد عدد السبوتات طبيعي كتير ,لانو هيك الديكور الحديث

المشاركة الأصلية بواسطة doom ghost مشاهدة المشاركة
                    بكل تاكيد بس بعتقد عدد السبوتات طبيعي كتير ,لانو هيك الديكور الحديث
                    قد يكون كلامك صحيح ولكن اذا كانت السبوتات في السقف وليس في مكتبة تلفزيون .

أضف الى ذلك ان وجود السبوتات فوق التلفزيون مباشرة قد تزعج عين الناظر بسبب الاضاءه القوية لذلك لو تلاحظ في دور السينما يكون المكان مظلما اثناء تشغيل الفلم

كما ان المسافة بين كل سبوت وسبوت يجب ان تكون مدروسه حسب انتشار الاضاءه لكل سبوت وهكذا يكون الديكور الحديث .

كما ان المسافة بين كل سبوت وسبوت يجب ان تكون مدروسه حسب انتشار الاضاءه لكل سبوت وهكذا يكون الديكور الحديث .
                      مرحب أخي نيو
                      ما شاء الله تطورات جميلة سريعة
                      عايزينك تحطلنا playstation 3 عشان يظبط الأداء
                      وفقك الله أخي الكريم ........

أهلاً أهلاً بالجميع...
                        بلاي ستايش 3 بالمرة أنت تعرف إنو غالي السعر... بس تكرم رح أحاول إعملو...

برافو عليك قبضاي
                          كتير حلوة يسلم هالانامل بانتظار النتائج النهائية

المشاركة الأصلية بواسطة mind vision مشاهدة المشاركة
                            قد يكون كلامك صحيح ولكن اذا كانت السبوتات في السقف وليس في مكتبة تلفزيون .

أضف الى ذلك ان وجود السبوتات فوق التلفزيون مباشرة قد تزعج عين الناظر بسبب الاضاءه القوية لذلك لو تلاحظ في دور السينما يكون المكان مظلما اثناء تشغيل الفلم

اسف لم انتبه الى هذه النقطة

ممتاز كتير والله
                              متشوقة اشوف العمل النهائي
                              بالتوفيق
                              نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
                              صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

مشكور للكل متابعته للعمل...
                                لم استطع العمل هذه الفترة على الغرفة لقروب مادة الإمتحان ...
                                و لكني إستغليت هذه الفرصة لأعمل على البلاي ستايش 3 كما طلب الأخ إكس بي... و سأعرض التقدم عليه قريباً...
                                سلام الآن...

يعمل...
                                X