Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشباب الايراني ام قادة الثورة الايرانيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا هكتبلكوا رد حلو علشان يتم التصديق علية

اللهم اشعلها فتنة يارب وخلينا نحارب بعض سنة وشيعة يارب

اللهم اكثر من قتلانا وقتلاهم واجعل اليهود يشمتون فينا يارب

اللهم انك تعلم ان الفتنة بين السنة والشيعة اذا قامت اليوم لن تقوم للاسلام قائمة اللهم عجل بنهاينا يارب

كدة تمام ؟؟؟؟؟؟
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة
      انا هكتبلكوا رد حلو علشان يتم التصديق علية

اللهم اشعلها فتنة يارب وخلينا نحارب بعض سنة وشيعة يارب

اللهم اكثر من قتلانا وقتلاهم واجعل اليهود يشمتون فينا يارب

اللهم انك تعلم ان الفتنة بين السنة والشيعة اذا قامت اليوم لن تقوم للاسلام قائمة اللهم عجل بنهاينا يارب

كدة تمام ؟؟؟؟؟؟
      كذا اثبت ان الدال التي قبل اسمك درج وليس دكتور
      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

كذا اثبت ان الدال التي قبل اسمك درج وليس دكتور

يا شيخ صراحة احرجتنا بدعائك . الحين اشتغلت العقلية الفارسية المتخلفة .
          والله ان سبب تخلفنا هو ضرب الوجوة والصدور واللطم والحبو والتبرك بالقبور وبعدين اذا قلت اسلام فرجاءً اخراج الشرك من لفظة الاسلام .
          الان تستحق اسم درج. youssef_23
          يا درج بطل تقية وعرف بنفسك واربى بنفسك عن هذا التحايل ولا تفرط في التقية
          الدعاء هذا قلة عند قبر قاضي الحوائج
          من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

يا شيخ صراحة احرجتنا بدعائك . الحين اشتغلت العقلية الفارسية المتخلفة .
            والله ان سبب تخلفنا هو ضرب الوجوة والصدور واللطم والحبو والتبرك بالقبور وبعدين اذا قلت اسلام فرجاءً اخراج الشرك من لفظة الاسلام .
            الان تستحق اسم درج. Youssef_23
            انا مش فارسى اخى الكريم انا مصرى ومن المنصورة وسنى وليس شيعى

لو عايز تتاكد ممكن تنزلى المنصورة بنفسك

ودة رقم موبيلى 0122764452

وهو معروض فى المنابر من فترة كبيرة
            !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

لا يكون انت حسن شحاتة قدس الله سره هههههههههههههههههههه
              لا لا لا لالا لا انا ما اصدقك اشوف جواز سفرك وبعدين يمكن اغير رايي

يا شيخ استح على وجهك كل هذة الوقفة ضد اهل السنة وبعد تدعي انك سني والله هزلت , يا رجل لنت جعلت الامور الشركية كشرب الماء ودافعت عن الملالي بكل قوتك .... يا شيخ يا انت رجل جاهل او تظن ان اللي امامك جهلة .

عموما اول مرة اشوف ذا الخضوع فيك بعد ما كشفت الادارة امرك ... الحين انصحك تطلبهم يحذفوا الموضوع

والله قمة الاهانة ان واحد كان يكذب دايم ويشوف نفسة ومشغل المشرفين اسعاف عندة كلما شاف موضوع راح يستفز الشباب عشان يردوا بقوة وبعدها يروح ينادي المشرفين . والحين وضعة سيء للغاية واصبح مهزلة يتقي الرايح والجاي شوي ويبكي من اجل ان تاخذ المشرفين النخوة حيالة (مسكين) لا ومطلع رقم في المنصورة (يمكن الملالي يطورون نووي ويبيعون شرايح جوال في المنصورة - يغطون نفقة البرنامج النووي )
                تدري انا بطلب من المشرفين حذف الموضوع

لا يكون انت حسن شحاتة قدس الله سره هههههههههههههههههههه
                  لا لا لا لالا لا انا ما اصدقك اشوف جواز سفرك وبعدين يمكن اغير رايي

يا شيخ استح على وجهك كل هذة الوقفة ضد اهل السنة وبعد تدعي انك سني والله هزلت , يا رجل لنت جعلت الامور الشركية كشرب الماء ودافعت عن الملالي بكل قوتك .... يا شيخ يا انت رجل جاهل او تظن ان اللي امامك جهلة .

عموما اول مرة اشوف ذا الخضوع فيك بعد ما كشفت الادارة امرك ... الحين انصحك تطلبهم يحذفوا الموضوع
                  طيب احنا قاعدين نتنقاش فى حوار

اية دخل شتيمة حسن شحاتة فى الموضوع

الراجل عملك اية علشان تسخر منه بهذا الشكل

ثم اى فضيحة تتحدث عنها

هل تعلم كم سنة انا مشترك

هل تعلم ان لى صور مع اعضاء المنابر معروضة قبل ذلك

هل سنة المصطفى فى الشتم والسخرية

طيب اعمل بحث عن ردودى كدة ستجد اننى اصلا لا ادخل اطراف الحديث الا قليلا وانا اصلا فى قسم الماكس والدروس همى الاكبر

وليتنى ما دخلت هذا القسم من اصلة حتى لا اتكلم مع من يسارعون بالسب قبل الحوار ويسعون الى نشر الضغينة فى اعضاء المنابر ويدعون نفسهم مصلحون

يفسدون بهدف الاصلاح وينشرون الفتنة بدلا من الدين القويم

والله قمة الاهانة ان واحد كان يكذب دايم ويشوف نفسة ومشغل المشرفين اسعاف عندة كلما شاف موضوع راح يستفز الشباب عشان يردوا بقوة وبعدها يروح ينادي المشرفين . والحين وضعة سيء للغاية واصبح مهزلة يتقي الرايح والجاي شوي ويبكي من اجل ان تاخذ المشرفين النخوة حيالة (مسكين) لا ومطلع رقم في المنصورة (يمكن الملالي يطورون نووي ويبيعون شرايح جوال في المنصورة - يغطون نفقة البرنامج النووي )
                    تدري انا بطلب من المشرفين حذف الموضوع
                    انت فعلا لا يصلح الحوار معك

ربنا يهديك ويوسع مداركك

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة

اية دخل شتيمة حسن شحاتة فى الموضوع

الراجل عملك اية علشان تسخر منه بهذا الشكل
                      لاحول ولاقوة الابالله

تدافع عن شحاتة والله مصيبة كبيرة (طبعا هو ليس مدرب المنتخب المصري لكن هناك شخص اخر تشابه )اسماء فقط

يااخي هذا كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافر كلب والله ان الكلب يكرم عنده

اقسم بالله دفاعك عن الشيعة كوم ودفاعك عن القذر شحاتة كوم اخر

لكن غسلت ايدي منك ببنزين 95
                      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

انا الحين جالس ابكي وابكي وابكي من الحزن
                        انت اصبحت مسلسل فارسي اقصد مسلسل هندي

لا وبعد انت مضيع , انا ما شتمت حسن شحاتة في ردي رغم انة يستحق اكثر من ذلك بس الظاهر هول الصدمة عليك وانكشاف امرك .
                        طيب ياليت الشباب في المنتدى يشوفوا مواضيعك السابقة ويحكموا عليك ان كنت مظلوكم والا لا
                        المشكلة في الردود التي طلبت فيها المشرفين وحذفوها كيف نشوفه مرة اخرى اما دفاعك عن الروافض وتشكيك اهل السنة والسعي بالتفرقة فسوف يراها كل من يشاهد ردودك السابقة في مواضيعك السابقة

اعلم لن يدافع عنك إلا رافضي او قبوري
                          أكيد الردود التى لم يتصدق عليها دفاع عن الروافض و أستهزاء بحكمنا
                          شــــــارك معـــــنا فـــــي

اسمع .... علماء طهران اكتشفوا ان شرب الشاي الحار يتسبب في حرق البلعوم وهذا في اخر ابحاثهم . وحين سمعوا المطرب يقول مشرب الشاي اشرب ازوزة غيروا ابحاثهم الى النووي . فهل تفعل مثلهم وتغير لهجة الاستجداء والبكاء واللطم وترد برد صحيح : من انت ؟

انت اخر واحد يتكلم عن الدين القويم

لاحول ولاقوة الابالله

تدافع عن شحاتة والله مصيبة كبيرة

يااخي هذا كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافر كلب والله ان الكلب يكرم عنده

اقسم بالله دفاعك عن الشيعة كوم ودفاعك عن القذر شحاتة كوم اخر

لكن غسلت ايدي منك ببنزين 95

لية علشان اتغلب من امريكا ولا اية

هدية والله للمشرفين

يعمل...
                                X