Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة كبيررررررررا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب امال ايه بس المشكله

اخي محمود

ليش بتنزل مايا 2008 نزل اخر نسخه من المايا 2009 على شان يكون التعب بفايده لك وراح نكون معاك إ ن شاء الله

انا راح ارسل لك على الخاص روابط تحميل 2009 وبامكانك تنزله من موقع اتو ديسك

المشكله اللي عندك اجهاض نظام وهذا يسبب فشل ذريع في تحمل البرنامج ...

يا إما تعارض في ملفات النسخه مع بعض ملفات النظام فلا يمكن للمايا استدعاء الملفات وبالتالي تحبط عملية الاستكمال ....

يا اما منع للبرنامج من العمل وقد يحدث من برنامج الحمايه في بعض الاحيان .......

يااما النسخه مضروبه بمعنى بعض الملفات التي يتطلبها البرنامج اثناء قيامه في التحميل لا يجدها وبالتالي يفشل في مواصلة العمل ...

يااما وجود فايروس في الجهاز ............

يعني هناك عدة عوامل من شانها عمل كهذا العمل ولكن حتى لانطيل الموضوع ويكون سيرك تمام

انت حمل اخر نسخه من البرنامج افضل لك وبعدين لكل حادث حديث ما رايك

اوكي انا معاك ووالله هيه دي النسخه اللي عندي لو كنت لقيت 2009 كنت نزلتها انا معاك وشكرا لكل اللي بتعمله جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة hoda_02 مشاهدة المشاركة
          اوكي انا معاك ووالله هيه دي النسخه اللي عندي لو كنت لقيت 2009 كنت نزلتها انا معاك وشكرا لكل اللي بتعمله جزاك الله كل خير
          شوف انا راح ارسلك روابط النسخه 2009

وعلى شان ترتاح من قضية النسخه اللي عندك ليش ما اشتغلت وهي 2008 انا راح ارسلك ايضا نسخه مايا 2008 بورتبل تقدر تنزلها وراح ابعث لك طريقة توضيح تشغيل النسخه

وانا متاكد بان النسخه راح تشتغل معاك بدون مشاكل ........ وعلى بال ما تخلص تنزيل 2009 اشتغل على النسخه المحموله

يعني في الاول انت نزل النسخه المحموله وحجمها صغير 117 ميجا بس Maya.2008.Unlimited Portbal

او بعدين ابدا نزل نسخة 2009
          حلو الكلام يابا شا واذا فيه شئ معترض قول وما يسير خاطر الا طيب
          والحين راجع الخاص

المشاركة الأصلية بواسطة nasr123 مشاهدة المشاركة
            شوف انا راح ارسلك روابط النسخه 2009

وعلى شان ترتاح من قضية النسخه اللي عندك ليش ما اشتغلت وهي 2008 انا راح ارسلك ايضا نسخه مايا 2008 بورتبل تقدر تنزلها وراح ابعث لك طريقة توضيح تشغيل النسخه

وانا متاكد بان النسخه راح تشتغل معاك بدون مشاكل ........ وعلى بال ما تخلص تنزيل 2009 اشتغل على النسخه المحموله

يعني في الاول انت نزل النسخه المحموله وحجمها صغير 117 ميجا بس maya.2008.unlimited portbal

او بعدين ابدا نزل نسخة 2009
            حلو الكلام يابا شا واذا فيه شئ معترض قول وما يسير خاطر الا طيب
            والحين راجع الخاص

والله انا طول عمري بقول ان الاخوة في المنابر رجاله وجدعان وبيحبو يساعدو الناس لوجه الله

وربنا يجعلو في ميزان حسناتكم
            DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff

شكرا ليك يا اخي العزيز ناصر و جزاك الله كل خير

استاذ ناصر انا نزلت البرنامج ويا ريت تشرح لي كيف انصبه لاني لاقيته مضغوط هل افك الضغط واشتغل عادي ولا فيه طريقه تانيه

المشاركة الأصلية بواسطة hoda_02 مشاهدة المشاركة
                  استاذ ناصر انا نزلت البرنامج ويا ريت تشرح لي كيف انصبه لاني لاقيته مضغوط هل افك الضغط واشتغل عادي ولا فيه طريقه تانيه
                  حط الماوس على اول ملف رقم واحد واضغط الزر الايمن للماوس واختار فك الضغط هنا

وهو راح يفك ضغط الجميع تلقائيا

الباقي راجع الخاص

يمكن المشكلة من cd نفسة او النسخة جربي جيبي cd غيره او من الانترنت

يعمل...
                    X