Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ردود مشاكل .. ردود تغير مسار المواضيع .. ستحول هنا ^_^

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ردود مشاكل .. ردود تغير مسار المواضيع .. ستحول هنا ^_^

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
    صادق يانادر

انا مااقول لااصحابي اني موهوب في التصميم وبرمجة الالعاب

علشان تسمع منهم الضحك واللإزعاج

مشكلتي ليست مع الاصدقاء فقط ... فأغلب من هنا اغبياء

المشكله تحدث حتى مع الاهل والكبار وليست مع من هم في سني فقط !

مرحباا

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة

أولا ليس كل من هنا اغبيا و ثانيا انا عمري 16 انا احاول لصنع اكبر لعبة للعرب

المشاركة الأصلية بواسطة polod مشاهدة المشاركة
      أولا ليس كل من هنا اغبيا و ثانيا انا عمري 16 انا احاول لصنع اكبر لعبة للعرب

لم اقصد من في المنابر ...اقرا ردي السابق

وانت الوحيد الي ذكي ؟

لو الاغلب اغبياء بلاش تقعد هنا وكبر دماغك انت العاقل روح مكان تاني وبلاش تشتم
        اعمل حسابك انك تعتبر من صغار المنتدي علي حسب كلامك والاغلب الي انت تتكلهم عليهم دول اكبر منك خلي فيه شوية احترام
        اذا كنت فعلا محترف ورينا شغلك مش كلام مفيش اسهل من الكلام

المشاركة الأصلية بواسطة الجرح مشاهدة المشاركة
          وانت الوحيد الي ذكي ؟

لو الاغلب اغبياء بلاش تقعد هنا وكبر دماغك انت العاقل روح مكان تاني وبلاش تشتم
          اعمل حسابك انك تعتبر من صغار المنتدي علي حسب كلامك والاغلب الي انت تتكلهم عليهم دول اكبر منك خلي فيه شوية احترام
          اذا كنت فعلا محترف ورينا شغلك مش كلام مفيش اسهل من الكلام

يا عمي افهم الجمله كويس وبعدين رد عليا ..

اللي انا اقصدهم هما الزملاء في الدراسه .. يعني في سني انا

ولم اتكلم على من اكبر مني ..

ياريت ما تفهموش غلط هذا الرد ولو تابعت الردود هتلاقي واحد اعتقد نفس اعتفادك وانا رديت عليه ..

اما بقى بالنسبه لأعمالي اتفضل هنا http://vb.eyesweb1.net/showthread.php?t=20480

وما تنساش تقرأ الردود .. وكمان ما تنساش تشوف تقييم الموضوع ...

مع العلم اني لسه ما كملتش سنه مع السينما فور دي ..

وعلى كل حال شكرا لك واعرف انك فهمت مقصدي خطأ

مع احترامي لك ..

رزقني الله بموهبة الكمبيوتر منذ سن صغيره جدا .. لدرجة انني كنت اعامل الكمبيوتر على انه شخص حقيقي !

فأذا بموهبتي الصغيره تخرج للعالم بعدما كانت مدفونه في رمال قلبي ولا يعرفها غيري ...

فتبدأ المواقف اللتي طالما شابهت اشخاص جاءو لحفله ولم يأتو بالهديه !

عندما واجهت اقرب من اتعامل معهم من اصدقائي او اقاربي بحقيقة موهبتي ...

فيكون الرد ابرد من لوح الثلج في القطب الشمالي في فصل الشتاء ! ..

لا اعرف الى الان .. هل هؤلاء الناس لا يؤمنون بموهبه كبيره في سن صغير .. ام انهم لا يعتقدونها موهبه !
            اعذرني اخ نادر
            قد يكون ماكتبته هو ماسمعته من شخص عزيز عليك واراد ان يشعجك ..
            ليس كل مايقال لك في النقد صحيحا ...
            اعدت حساباتك كلها ولا تعتمد على كلام الاخرين سوى في الانتقاد

اتمنى لك التوفيق

اعذرني اخ نادر
              قد يكون ماكتبته هو ماسمعته من شخص عزيز عليك واراد ان يشعجك ..
              ليس كل مايقال لك في النقد صحيحا ...
              اعدت حساباتك كلها ولا تعتمد على كلام الاخرين سوى في الانتقاد

اتمنى لك التوفيق
              شكرا لك ..

اولا انا لم اقل هذا الكلام على لسان احد اخر .. بل قلته لأن هذا ما هو واقع امامي !

وليس تكبرا ان اقول انني مصمم ثنائي الابعاد ثلاثي الابعاد واعمل في مؤسسة في مدينة الرياض ..

ووجدت ان الباقي يسخرون مني .. بالتأكيد ليس لأنهم يصممون احسن مني .. بل لأنهم لا يصدقونني ..

واصعب شيئ ان تكون صادقاٌ وتجد من حولك لا يصدقونك ...!

ياناس الشخص ينعرف اذا كان محترف او مبتدأ او متوسط من اعماله

يعني انا اشوف تصاميم نادر رائعة صراحة ومستواه لم يبلغ الاحتراف

وانا الحمد لله محترف

Riyad_3d
                هههههه مبروك الصورة الرمزية
                ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

شكرا لك ..

اولا انا لم اقل هذا الكلام على لسان احد اخر .. بل قلته لأن هذا ما هو واقع امامي !

وليس تكبرا ان اقول انني مصمم ثنائي الابعاد ثلاثي الابعاد واعمل في مؤسسة في مدينة الرياض ..

ووجدت ان الباقي يسخرون مني .. بالتأكيد ليس لأنهم يصممون احسن مني .. بل لأنهم لا يصدقونني ..

فهمتني خطا
                  بالعكس اناا مصدقك فيما تقوله .. اخي
                  وبصراحه معجب بك تعمل وانت في مثل هذا السن ماشاء الله ..
                  لكن هل تستطيع روية نفسك بدون مرآآآه ؟
                  الابادع والموهبة هبه من الله سبحانه وتعالى ..
                  بالتوفيق عزيزي

هههههه مبروك الصورة الرمزية
                  الله يبارك فييك
                  هههههههههههههه
                  ضليت فتره طويلة محتار وش احط بدال القديمة لكن امتنى انها تكون اعجبتكم ؟

شكرا لك ..

اخي نادر صراحة انت تفتخر بنسك اكثر من اللازم يعني هذه موهبة والحمد لله منك وانت في هذا العمر
                    لكن انت بالكلام الكثير عن نفسك تسبب اشياء كثيرة تضرك وانا قلت لك من قبل بخصوص هذا الموضوع
                    يعني انت الان متوسط في السينما فوردي صح؟
                    من اول ما جيت المنابر تقريبا وانت ضيعت الكثيييير من وقتك ( الكثيير ) يعني انت 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع على المنابر تحط مشاركات ورى مشاركات وتفتخر بنسفك وتقول انا اعمل في شركة واعرف اصمم تودي وثريدي وافتر الخ ...
                    يعني انت الان سببت لك بعض المشاكل رح اقول لك بعضها
                    1- الكثير من الناس عندما يرون موهبة صغيرة في طريقها الى النمو يحسدونك عليها
                    2- تضيعة الوقت
                    3- عدم ثقة الناس بك
                    فانا اقول لك حاول تطبيق هذا المثل
                    (إستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان)
                    وانصحك بدال ما تضيع وقتك في المشاركات
                    استفيد من وقتك في التعلم وبناء موهبتك التي هي لديك منذ 9 سنوات وانت ضيعت الكثير من الوقت ولازلت تضيع الكثيير من الوقت.
                    وانا اقول هذا الكلام لانك صراحة باين عليك اكثر عضو فااااااااااااضي وحطمت الرقم القياسي في المنابر بعدد المشاركات في هذه المدة القياسية.
                    كما قلت لك اخي نادر إقرأ كلامي وركز فيه جيدا ولن تخسر شيء بإذن الله.

المشاركة الأصلية بواسطة h.saif مشاهدة المشاركة
                      اخي نادر صراحة انت تفتخر بنسك اكثر من اللازم يعني هذه موهبة والحمد لله منك وانت في هذا العمر
                      لكن انت بالكلام الكثير عن نفسك تسبب اشياء كثيرة تضرك وانا قلت لك من قبل بخصوص هذا الموضوع
                      يعني انت الان متوسط في السينما فوردي صح؟
                      من اول ما جيت المنابر تقريبا وانت ضيعت الكثيييير من وقتك ( الكثيير ) يعني انت 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع على المنابر تحط مشاركات ورى مشاركات وتفتخر بنسفك وتقول انا اعمل في شركة واعرف اصمم تودي وثريدي وافتر الخ ...
                      يعني انت الان سببت لك بعض المشاكل رح اقول لك بعضها
                      1- الكثير من الناس عندما يرون موهبة صغيرة في طريقها الى النمو يحسدونك عليها
                      2- تضيعة الوقت
                      3- عدم ثقة الناس بك
                      فانا اقول لك حاول تطبيق هذا المثل
                      (إستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان)
                      وانصحك بدال ما تضيع وقتك في المشاركات
                      استفيد من وقتك في التعلم وبناء موهبتك التي هي لديك منذ 9 سنوات وانت ضيعت الكثير من الوقت ولازلت تضيع الكثيير من الوقت.
                      وانا اقول هذا الكلام لانك صراحة باين عليك اكثر عضو فااااااااااااضي وحطمت الرقم القياسي في المنابر بعدد المشاركات في هذه المدة القياسية.
                      كما قلت لك اخي نادر إقرأ كلامي وركز فيه جيدا ولن تخسر شيء بإذن الله.

بداية شكرا لك ..

بالنسبه لنقطة (فااااااااضي) : فهذا لأنني لا اعرف حرفه غير التصميم ولا اجد من اعرفهم من بلدي يدرون شيئ عن التصميم ..

وبالنسبه لنقطة (التفاخر) : لو قرأت ردودي اللتي اتفاخر فيها فستجد هذا ما يطلبه الناس مني (ورينا اعمالك) _ (اين تصاميمك)

واعتقد ان هذا سيكون رد اي شخص يستفز من قبل شخص يستهزئ به ..

وبالنسبه للمشاركات : والله انا ردودي تتراوح بين (مواضيع. دروس . شرح .نقد هادف .او حتى سؤال عن احوال اصدقائي هنا)

واظن ان لا يوجد شيئ من هذه الردود فيه مضيعه للوقت بل هي افاده للناس .. ولا مانع من كسب الاجر فيهم !

وشكرا لك واحترم وجهة نظرك ..

نادر ندوره
                        والله فعلا عضو نادر...
                        انا شايف ان كلام الاخ H.Saif سليم..

يا أستاذ نادر باشا....بما انك عندك موهبه.....

فى اعضاء فى المنابر...قدك..أو اكبر منك بسنه او اصغر بسنه....ولا اخفيك سرا....محترفين بمعنى الكلمه...

انس الناس والاعضاء... وبعدين ثبت نفسك ...على برنامج....مش خمسه سته فى نفسى الوقت....

انسى المنابر... وانسى كل حاجه....وابدا فى تطبيق اى اسطوانه تعليمه...وارجع تانى..وشوف رده فعل الناس..

كمان مش تنتظر .. اطراء من ناس لا يفهمون فى الكمبيوتر...او عالم الثردى ..شى

تحياتى,,,,, يا عضو نادر ^_^

بداية شكرا لك ..

بالنسبه لنقطة (فااااااااضي) : فهذا لأنني لا اعرف حرفه غير التصميم ولا اجد من اعرفهم من بلدي يدرون شيئ عن التصميم ..

وبالنسبه لنقطة (التفاخر) : لو قرأت ردودي اللتي اتفاخر فيها فستجد هذا ما يطلبه الناس مني (ورينا اعمالك) _ (اين تصاميمك)

واعتقد ان هذا سيكون رد اي شخص يستفز من قبل شخص يستهزئ به ..

وبالنسبه للمشاركات : والله انا ردودي تتراوح بين (مواضيع. دروس . شرح .نقد هادف .او حتى سؤال عن احوال اصدقائي هنا)

واظن ان لا يوجد شيئ من هذه الردود فيه مضيعه للوقت بل هي افاده للناس .. ولا مانع من كسب الاجر فيهم !

وشكرا لك واحترم وجهة نظرك ..
                          لا لا انت شكلك فهمتني غلط
                          انا حبيت اقول هذه النقاط عشان فقط عشان انبهك ببعض هذه الامور
                          وانت تعرف تماما ما اقصده.
                          لان هذه الامور حدثت لي فعلا وعملت بعض النقاط وافادتني بشكل كبيير جدا
                          اولا لماذا الناس يستهزئون بك ؟ لانك قلت لهم انك تفهم في التصميم صح؟
                          طيب ليش انت تقول لهم ؟ انت صمم والناس دخلها ايه فيك
                          يعني انا نقطتي من البداية كانت لا تقول للناس انك مصمم لانك ستتسبب في حسد الناس لك وحتى بعض الناس رح يكرهوك ويعاملوك معاملة سيئة لابعد حد فقط لانهم يغارون من انك تفهم بالتصميم.
                          يعني مثلا انا لا اقول للناس الا اذا مثلا كان احد يريد تصميم شيء مخصص لمناسبة معينة.

هل حدث لك هذا الشيء مثلي؟

اقول لايكثر

انا كنت عارف انك بتثير الجدل بانادر بقولك (( فأغلب من هنا اغبياء))

¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

السلام عليكم ورحمة الله

1 - في الحقيقة الموضوع في البداية كان موضوع جميل ولطيف مالذي حدث له

2- اخ نادر قد شاهدت رابط اعمالك الاعمال جميلة لكن مستواك أقل من المتوسط -والاعمال كلها عبارة عن محاكاة وتطبيقات على دروس- يضاف على هذا ان السينما كبرنامج يتميز بالسهولة الشديدة.المشوار طويل واصل التقدم الى الاحتراف.

3- بالنسبة للعمر لا مشكلة حيث يوجد اعضاء صغار و متميزون.

موفق اخي
                              Software Engineer
                              For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
                              لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
                              وعقبالكم

يعمل...
                              X