Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخصيتي الجديدة + سؤال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شخصيتي الجديدة + سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي المنابريين ,هذه شخصيتي الجديدة بالمبدع مايا بعد غياب طويل عن المنابر بسبب الدراسة ومكوثي فترة في المستشفي لمرضي.وهي أول شخصية واقعية لي.
    وسؤالي.اسف إذا كان مكرر في المنتدي هو أن لدي العديد من البلورنت لشخصيات ولكن لا أستطيع عملها بالفوتوشوب وإن إستطعت عند البدء في التصميم أجد رأس الشخصية مضبوطة في منفذ وعند الرقبة في المنفذ الآخر فكيف أعدها بالفوتوشب من الألف للياء.وجزاكم الله كل خير. أخوكم محمود

((المنابر))
    معاُ
    نتذوق
    متعة
    التعلم

شخصية كرتونية رائعة
    لكن النسب غير مضبوطة في العضلات
    والارجل تحتاج تعديل
    اتمنى ان نقدي كان واضح
    اتمنى لك التوفيق

بدايه كويسه ...بس
      زى ما قالك اخويا النسب عندك متدمره وكمان بص ايديه صغيره اوى اوى
      انت متأكد انك مشيت على الريفرنس صح ؟؟؟
      عموما المره اللى بعد كده ها تكون اجمل وادق واقوى انا واثق فيك انت جواك مبدع خليه يطلع بقى
      3D Prof

الحمد لله على سلمتك يا اخي

وانا من رأيي ان الشخصية كارتونية ومتاح بها اي شئ يعني مش محتاجة تعديلات كثيرة

وبالنسبة لتعديل البلوبرنت في الفوتوشوب فانا بصراحة معرفش الموضوع دة ولكني دائما باعمل البلوبرنت على paint وبارضو بيكون في مشاكل في تناسق الرقبة والرأس ولكني باعدل البلوبرنت من خصائصة داخل المايا
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أخي H.Saif جزاك الله كل خير. فعلا كلامك صحيح فأنا حتي بعد الإنتها منها لم أكن راضي تماما وأحس بأن العضلات غير واقعية
          وأخي mahmoud915 جزاك الله كل خير. لا لم أتبع البلوبرنت تماما بهذه أول شخصية عضلية لي وسوف أقوم بتنزيل كتب تشريح لإثراء معلوماتي حول شكل وتقسيم العضلة وعلاقتها مع باقي العضلات.
          وسلمك الله أخي donjwan88 جزاك الله خيرا
          ((المنابر))
          معاُ
          نتذوق
          متعة
          التعلم

أخي H.Saif جزاك الله كل خير. فعلا كلامك صحيح فأنا حتي بعد الإنتها منها لم أكن راضي تماما وأحس بأن العضلات غير واقعية وينقصها شئ
            وأخي mahmoud915 جزاك الله كل خير. لا لم أتبع البلوبرنت تماما فهذه أول شخصية عضلية لي وسوف أقوم بتنزيل كتب تشريح لإثراء معلوماتي حول شكل وتقسيم العضلة وعلاقتها مع باقي العضلات.
            وسلمك الله أخي donjwan88 جزاك الله خيرا
            ((المنابر))
            معاُ
            نتذوق
            متعة
            التعلم

تسلم إيديك كلة تمام ما عدا ما قال علية الاخوة
              وإلى الامام
              (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
              إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

قوافل العائدين ( إضغط هنا )

(ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
              توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
              مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
              )

شغل حلو جدا اخي ويكفي انها الاولى لك في تصميم الشخضيات ......

الراس عندك جميل كتصميم انا عاجبني جدا متناسق ورائع فعلا .........

اليدين غير متناسقه ولذلك التفاصيل فيها مبالغ فيها وعلى شان كذا مخربها الشكل العام بغض النظر عن كون الصوره

كرتونية ........

عندك العضلتين فوق الكتف وكانها اسفنجه محطوطه والمفروض تكون العكس عضله تابعه للكتف ........

تقسيم عضلات الظهر من الخلف تحتاج لتنسيق واعادة نظر .......

لانك باختصار لمن تنظر لشخص رياضي ذو عضلات مفصله تجد تناسق جميل في الجهتين والاختلاف بسيط بينها

الوسط عندك مربع والمفروض يكون دائري لانه ماخذ شكل الحزام ........

انا اقول لو تقوم بسحب بسيط لنهاية كل عضله ( الايدج ) وتنعيم للحواف جميعها راح تطلع بشكل افضل ....

انت اللي ناقصك مجرد تعديل بسيط فقط وتطلع بالنهاية اللي تبغاها وترضيك .........

يعطيك العافيه على المجهود الرائع والعمل الثاني راح يكون اروع تمنياتي لك بالتوفيق

تطبيق جيد كبداية >> لكن كان من الأفضل أن تبدا بتصميم شخصيات بسيطة
                  ومن تم تنتقل للعضلات >> عموما ان شاء الله يكون القادم أفضل
                  اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
                  *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
                  سبحان الله وبحمد الله أكبر
                  يوسف الهدلي

البدايه قويه ...

اما الحكم على صوره ... سيكون الصوره الاصل ..

شخصية السندباد لكارتون لاب

لاكن لو اظهرت الواير فريم ستكون الملاحضات دقيقه ومفهومه .

لم تعرض التصميم بلوقن او الواير....

من الصوره فقط ...

احس ان هناك مناطق في الشخصيه غير منسقه قبل السموث

وعدلت في معاينة السموث بالرقم 3 بشكل قوي افقدها تناسقها مع بعض ..

اصبح الادج قريب من بعض في مناطق على حساب فراغات فيها تفاصيل .

لاكن بصراحه بدايه قويه واتوقع منك تصاميم قويه مستقبلا ...

سلامة عيونك من الشاشه

جزاك الله خيرا اخي nasr هذه اول شخصية عضلية لي وللاسف لا املك اي كتاب تشريح عضلي واعتمدت علي الريفيرنس فقط ونقدك في محله.شكرا
                      واخي master-s انا بالفعل مصمم شخصيات بسيطة و رأيت مشاركاتي ستجد حوالي 3 شخصيات لي.وجزالك الله خيرا
                      واخي والد فيصل صحيح لقد اشتريت مجموعة سندباد من كارتون لاب والمشكلة كلها في عدم امتلاكي لأي مصدر تشريح عضلي شكرا.
                      جزاكم الله كل خير جميعا
                      أخوكم محمود
                      ((المنابر))
                      معاُ
                      نتذوق
                      متعة
                      التعلم

يعمل...
                      X