Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو التوضيح !!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو التوضيح !!!!

انا عضو جديد معكم في المنتدي واثناء البحث حول البرامج التي تستخدم في الثري دي شدني في البداية المايا ولكن بعد ذلك وجدت اناس يشكرون في الثري دي ماكس فقمت بالبحث عن البرنامجين ولكن لم اصل الي معرفة ايجابيات وسلبيات كلهما وذلك لان كل مؤيد لبرنامج يقوم برفعه الي السماء وهناك من يعطي رايه بدون علم علي السمع يعني وانا حاليا محتار ولم اصل الي حل هل ابدء في المايا ام الثري دي ماكس

فارجو منكم ان توضحوا لي كل برنامج منهم او اي منهم اذا استخدمتوا احدهم ولكن يكون الرد بموضوعية

ثانيا هل هناك مستقبل للمايا او الثري دي ماكس في مصر الان او بعد ذلك وما هي المجالات التي يمكن استخدامها في مصر وهل هناك مراكز تدريب ومواد علمية علي المنتديات كافية لكلاهم ..ارجو ان يكون الاستفسار واضح
    وارجو منكم الرد

اخي عموما جميع برامج 3d نفس بعض بس فيه بعض المميزات وعيوب يعني انت مثلا في المنطقة العربية عموما
    والمنتشر له دروس ودعم كبير جدا هو الماكس وايضا السوق الماكس اكثر يعني شركات الدعاية تشتغل على ماكس
    وقليل من سوفت امج ولكن افضلهم ماكس لان له شعبية كبيرة جدا بالمنطقة العربية خصوصا وكثرة شروحاته ودروسة

ومايا وماكس كلهم نفس الشركة

أخي الكريم

مرارا و تكرارا يتكرر نفس السؤال و نفس الإجابات تلقاها.

الفرق بينهم هو نفس الفرق بين سيارة البورش و بين الدراجة الهوائية.

لن أحدد من الشبيه بالبورش و من هو الشبيه بالدراجة الهوائية. عليك أنت البحث لتعرف الإجابة.....

و ما نفع البورش أو الدراجة الهوائية إذا الشخص لا يعلم كيف يسوقهم!!!!!!!!

أخي الكريم ، التشبيه السابق طبعا غير صحيح، الإثنان يوصلوك الى نفس النتيجة، لا تضييع وقتك بالمقارنة بين الإثنين، بذلك لن تبدأ أبدا، حتى الآن لم أقرأ مرة واحدة، و الله مرة واحدة ،جوابا كافبا يوضح ما يمكن عمله بالمايا و لا يمكنك عمله بالماكس و العكس صحيح.
      لا تعر أي اهتمام بأن المايا مخصص للأنيميشن و الماكس للمعماري، و الله حكي فاضي.
      توكل على الله و تعلم واحد منهم بشكل صحيح و احذف مبدئيا الآخر من جهازك.
      في النهاية البرنامج وسيلة و ليس هو من يصنع الإبداع.

[QUOTE=zeina;1415447]أخي الكريم

لن أحدد من الشبيه بالبورش و من هو الشبيه بالدراجة الهوائية. عليك أنت البحث لتعرف الإجابة.....

أخي الكريم ، التشبيه السابق طبعا غير صحيح، الإثنان يوصلوك الى نفس النتيجة، لا تضييع وقتك بالمقارنة بين الإثنين، بذلك لن تبدأ أبدا، حتى الآن لم أقرأ مرة واحدة، و الله مرة واحدة ،جوابا كافبا يوضح ما يمكن عمله بالمايا و لا يمكنك عمله بالماكس و العكس صحيح.
        في النهاية البرنامج وسيلة و ليس هو من يصنع الإبداع.[/QUOTE

عندك حق مليون الميه
        عندما يبدو أن كل شئ يعاندك ويعمل ضدك .. تذكر أن الطائرة تقلع عكس اتجاه الريح لا معه .( هنرى فورد )

المشاركة الأصلية بواسطة zeina مشاهدة المشاركة
          أخي الكريم

في النهاية البرنامج وسيلة و ليس هو من يصنع الإبداع.
          كلام صحيح جدا
          Minyawy Motion Graphic Designer
          Facebook

المكس والمايا هم اشهر برنامجين في شغل الثري دي عامه والفرق بينهم مش كتير قوي من حيث جوده الانتاج وده بيعتمد في الاول وفي الخر علي الشخص اللي شغال مش البرنامج... ولكن الميزه اللي بتميز المكس عن المايا وعن اي برنامج ثري دي اخر هو البارتيكل .سيستم ....partical system.....بتاع المكس فهو اقوي من اي برنامج اخر في هدا وان لم يكن الاقوي علي الاطلاق واعتقد ان جميع الاخوه اللي فاهمين كويس في البرنامجين هيوافقوني رايي....
            ولو اني معتقدش انك تعرف يعني ايه بارتيكل سيستم
            نصيحه لا تضيع وقتك كتير واتجه للمكس فورا ومفيش مانع في المستقبل تتعلم مايا ...في ناس كتير بتشتغل علي البرنامجين....
            واهلا بيك يا اخي في عالم الثري دي
            تقبل مروري..
            Ccco studio
            Architecture - Interior design

أنا لازلت مبتدأ في عالم الثريدي ماكس وأره مناسب جداً ورهيب إيضا وأكثر وفرة من ناحية الدروس والمواقع التعليمة وأيضاَ عندما أتجهت إلى المكتبات بحثاً عن كتب رأيت توفرها لبرنامج الثريدي ماكس أكثر من غيرها على الرغم من وجود كتب تخص المايا والبلندر وغيرها إلا أن الماكس اكثرها توفراً...ولك الخيار في الأخير.
              ][ تعلمنا من التاريخ أن لانتعلم من التاريخ ][

(( إننا لم نعرف شيء عن الحياة حتى الآن فكيف سنعرف عن الموت))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا جماعة انا بشكركم علي اهتمامكم
                واعطائي ردود بموضوعية دون تحيز

طيب يا جماعة بعد اذنكم بالنسبة للبداية الصحيحة في الماكس تكون ازاي

معلش ياجماعة تقلت عليكم وياريت تقبلوني معكم وان شاء الله اكون عضو خفيف عليكم

لكممني ارقي واسمي المشاعر

وشكرا مرة اخري لكل من ساهم برده

http://www.maxforums.net/showpost.ph...55&postcount=6

سهلها بتسهل
                    الماكس هلق كاسر السوق كلو
                    يعني كل واحد يفضلو على اي برنامج ثاني
                    سبحان ربك رب العزة عما يصفون*وسلام على المرسلين*والحمد لله رب العالمين

Amp Sys

أخي الكريم MS_ms30

مهما كان اختيارك و مها كان البرنامج الذي سوف تعمل عليه فأهلا بك معنا، و ستلقى بإذنه تعالى المساعدة المطلوبة من الإخوة الأحبة طالما لديهم أجوبة على الأسئلة، ما شاء لله عليهم بدل الإجابة تحصل على مئة.

أما من أين تبدأ، الأهم أن تبحث عن الدروس للمبتدئيين أو بحسب ما أنت تجد نفسك مرتاحا و تستوعب هذا الدرس،

لالالالالالالالالالالالالالالالالا تحاول اطلاقا أن تشاهد دروس أعلى من المستوى الذي وصلت اليه، هذا ليس عيبا، لم يخلق انسان يعلم كل شيئ و دائما هناك الجديد لكل منا. احفظ هذه الدروس على حاسوبك حتى يحين الوقت المناسب لمشاهدتها.

كنت أظن أن المحترفين يعلمون كل شيء و لكن ذهلت عندما سألوا أسئلة أنا أعرف اجابتها، بينما يلزمني سنين عديدة حتى أصل الى درجة أعمالهم الرائعة. ( و الله حتى جزء من مستواهم) أيضا هذا ليس عيبا، بل العيب أن يثق الإنسان أنه يعلم كل شيء دون السؤال.

الأهم أن 99.999999999 % من المبدئين أحبطوا من برامج ال 3d ، فلا تيأس فحاول و حاول و حاول .
                      خاصة عندما ترى أعمال رائعة تتمنى أن تعمل مثلها. و لن تستطيع في هذه المرحلة.

احفظ جميع المشاريع التي ستعمل عليها من الآن فصاعدا (مهما كان البرنامج) لأنك بعد فترة قصيرة ستلاحظ الفرق في مستواك الذي سيتحسن تدريجيا، أين كنت و أين أصبحت.

و أخيرا و الأهم أتمنى لك التوفيق أخي الحبيب

يعمل...
                      X