Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح لتطوير مستوى المبتدئين << ارجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقتراح لتطوير مستوى المبتدئين << ارجو الدخول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كان عندي اقتراح من زمان و حان الوقت لاعرضه عليكم
    اقترح بأن يتطوع بعض المعلمين المحترفون في البلندر و كل معلم يأخذ واحد من المبتدئين كتلميذ و ان يتم لمدة اسبوعين بأعطائه شروحات و فيديوهات تفيده جدا و بعض النصائح لتطوير مستواه
    الهدف من الاقتراح :
    1- تطوير مستويات المبتدئين في البلندر
    2- تزايد المنافسة الشريفة بين المعلمين وهي من هو افضل معلم يخرج تلميذا أفضل
    3- دعم المبتدئين في البلندر و جعلهم يكملون بالبرنامج و عدم تركه
    ارجو من الجميع التصويت
    وشكرا

13
    نعم , انا موافق
    0%
    9
    لا , انا غير موافق
    0%
    1
    لا أدري
    0%
    3

--------------------------------------------------------------------------------------
    ** مع Blender-3Dمفييييييش مستحيل **
    مساااااعدة يا شباب! محتاج أعمل فيلم ساعتين بالبليندر! حد ممكن يعلمني كيف؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!
    -------{|||| أ لــبــو م صــو ر أ عــضــا ء ا لــمــنــا بــر ||||}-------

شكرا ع الإقتراح بس أنا ما أقول أأيد ولا أرفض لأنه الإخوة المتواجدين باستمرار جزاهم الله خير مايقصرون في الردود المثمرة كل حسب علمه ,, يعني ما يهمل سؤال ولا يترك عمل معروض بلا توجيه ونقد ,,
      والدروس المثبته قييييمة جداجداجدا للي يبغى يفهم الأساسيات ,,ومازاد ع الأساسيات فعلى العضو نفسه السعي له أهم شئ يبحث ويكافح ,,
      وبالنسبة للعضو اللي أتقن الأساسيات المثبته وفهم أركان البرنامج ما أعتقد ممكن ينسحب عنه لمجرد إنه صعب ,,لأن الصعوبة ماتكون إلا في طريق البداية ,,وهالعضو تجااوز البداية,,

هذا رأيي ..
      وشكرا ع الموضوع و(الحمدلله على سلامة فلاااشي *!*)

شكرا لك يا غامض على الرد و كلامك صحيح 100 %
        شكرا لك
        ولكن حين يتم توجيه دروس لعضو معين يكون ملزم بعمله مما ينمي قدراته
        اما يكون عامة فالبعض يعتقد بأنه لا اهمية له او لا يفيد كثيرا

هذا رأيي
        اريد معرفة أراء الاخرين

بصراحة فكرة جميلة لكنها بحاجة للتعديل يعني مثلا لماذا لكل عضوا مبتدأ معلم لأن هذا صعب كما أن مستوى المحترفين هنا ليس واحد أفضل طريقة عملية هي اقامة دورة تدريبية للجميع ويكون الجميع ملزم بذلك فمثلا يعطون ملف مفتوح به نمذجة كاملة وينقصها الاكساء والاضاءة ويقوم كل عضوا بعمل الاكساء والاضاءة بنفسه وبهذه الطريقة تعرف مستوى كل عضو وبدون تعب

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

والله فكرة جميلة جدا يا شجرة التوت و صحيح كلامك و ارجو من الاعضاء الموافقة على اقتراحه الرائع

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته،
              أخي .. الفكرة رائعة بالفعل، وإضافة الأخ شجرة التوت أيضا ..
              وأهم شيء هي أساسيات البلندر ..
              الحرم يارسول الله .. الامان ياحبيب الله،
              الحرم جيت عندك قاصد سيدي ويارسول الله ..
              عاري عليك يابلقاسم، ياصاحب اللواء والخاتم،
              راني على افعالي نادم، مادرت باش نلقى الله .. مادرت باش نلقى الله،
              ماتبت ماقريت اللازم، ابليس غرني بهواه ..
              عاري عليك يامحمد .. عار الغلام على مولاه ..

Bn@dEm

شكرا لك لدعم الاقتراح يا Bn@dEm

أنا أوافق أحبائي الكرام الفكرة جميلة و فكرة الأخ شجرة التوت مفيدة أيضا
                  لكن أظن أنه لدي فكرة شبيهة بفكرتك أخي غزة 47 و هي فقط عبارة عن تعديل و تكون هذه الفكرة تطوع الأساتدة الذين سيقدمون الدروس و سيكونون بالترتيب و يقدمون دروس متسلسلة طبعا نبدأ بالعضو الذي يستطيع أن يشرح الدروس للمبتدئين جدا و هذا العضو يجب أن يكون صبورا فشرح الدروس يجب أن يكون بدقة متناهية حتى النملة لا يجب أن تفلت و يأتي بعده أستاذ ثاني يقدم تكمل الأولى و تنمي معارف الأعضاء أطثر فأكثر و في النهاية نخرج بنتائج روعة
                  التعديل الأخير تم بواسطة jagalinho; 24 / 06 / 2009, 07:14 PM.
                  بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

الأساتذة سيقدمون دروسا تعم كل أعضاء القسم و سيشرف الأساتذة الذين مر دورهم أو حتى ينتظرونه على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الإخوة أثناء الشرح أو سيعدلون على العمل الذي سيكون هو النتيجة و بهذا حتى المحترفون سيطالَبون بمتابعة الدورة و بالنسبة للمواضيع المثبتة يجب أن نقوم بأرشفتها و إعادة رفع الدروس التي أتلفت و سنشتغل بمستوى يقارب مستوى مدرسة المنابر للانميشن و لكن باسم مغاير هو مدرسة المنابر للبلندر و بهذه الفكرة سنجلب مستخدمين و سنكشف الغموض عن بعض النقاط التي لم يتطرق إليها الإخوة سابقا
                    التعديل الأخير تم بواسطة jagalinho; 24 / 06 / 2009, 07:13 PM.

blender for ever

المشكلة أن طلب مشرف جديد لم يؤخد بعين الإعتبار و أظن أن كلامي كان محض دعابة الآن سأعيد فتح الموضوع في أكثر الأقسام زيارة من طرف الأعضاء إنه أطراف الحديث

blender for ever

شكرا كثيييراً لك يا jagalinho على الاراء الرائعة و المفيدة جدا و ارجو من الاساتذة الدخول حتى نعرف اذ هم موافقون ام لا
                        و ارجو من الجميع اذا لديهم فكرة حتى لو صغيرة فاليشاركنا بها لتطوير الفكرة
                        و اكرر شكري لك يا jagalinho على ما تبذله من جهد

سنظل نتناقش
                          وفى الاخر لن يحدث شئ

لا تخف يا اخي Sky_Master سوف يتم تنفيذ الاقتراح فقط ما عليك بأن تصويت و تختار نعم

أنا ما أعتقد إنه وجود مشرف ضرووري لهالدرجة ,,
                              ممكن تستمر الدورة فيما لو أجمع الكل أو الأغلبية على إقامتها ,,
                              المواضيع المثبته تبقى كما هي والدوروس تنزل طبيعي فيديو يتحمل وبسس ,,
                              ثم عني أنا أرشح أحد هذي الأسااامي ( جاجالينو ,,شجرة التوت ,, فلاشي,, بليندر,,وعتولا ع الرغم من إنقطاعه هالفترة)

لأنهم متواجدين باستمراار مع إتقانهم للأساسيات ,,فإيش المانع لنتقدم للمدير ونطلب تعيين واحد فيهم مشرف !!!

يعمل...
                              X