Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح لتطوير مستوى المبتدئين << ارجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

العفو أخي غزة 47 لا يجب أن أنسى الجميل الذي قدمه لي المنتدى وفي تطورت و كل عمل ناجح لي هو بفضل الله ثم بفضله و الحمد لله
    بالنسبة لأختي الغامضة وجود مشرف ضروري و ضروري جدا فهو يقوم بالسهر على تسيير القسم و لا يعقل أن يكون لكل قسم في المنتدى مشرفون و قسم البلندر وحده يسير دون مشرف. أظن أن المشرف هو شمعة تظيء ظلاما حالكا و بدونها لن يستطيع من هم في الجوار أقصد الأعضاء أن يرو الذهب من الجمر المشرف ينظم المواضيع و يثبت المهمة منها + يضيف دروس للكشرفين أدوار كثيرة جدا
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

إذا كان المشرفون موجودون لحذفوا الردود التي جعلت ياهاجري يغادر

blender for ever

يجب علينا ان نعين شخص مسئول عن هذه الدورات

طيب خلاص الحل عندي إن شاء الله يعجبكم ,,
          كل عضو متقدم في البليندر ياخذ أبرز أعماله اللي تعتمد على شغله معينه مثل محاكاة السوائل أو الدخان أو الكساء ..وهكذا
          ويقوم ينزل درس عن طريقة إنشاء العمل من الصفر وبهالطريقة نختصر ع المبتدئ تعلم الكثير دون تخصيص درس في الأساسيات لأنه مع الدورس المتطورة راح يفهم تلقائيا مهمة كل قاائمة ,,
          وبكذا نكون إختصرنا الوقت والجهد ووصلنا بالأعضاء المبتدئين إلى مرحلة أكبر من عمرهم ,,في وقت قيااسي,,

وإذا أعجبتكم الفكرة ,, يقوم الأخ (غزة) بتنبني الفكرة فيقوم الأعضاء اللي عندهم أعمال مستعدين لشرحها بإرسال نماذج العمل لـ(غزة) وعلى اساسها ينظم جدول لتنزيل الدروس مثلا في الأسبوع درس أو درسين وينسق الوقت مع أصحاب الأعمال ,, بإعطائهم جدول لمواعيد دروسهم ,,

وبهالخطة نكون نسقنا الوضع بدون مشرف ^^

وأرجووووو أن نبدأ بهالخطة من اليوم ,,

وعني أنا فيه درس صغير بسيط عن دوران الكاميرا حول البباث أو المسار ممكن أنزله هنا,,

إيش رااايكم ؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة غامض مشاهدة المشاركة
            طيب خلاص الحل عندي إن شاء الله يعجبكم ,,
            كل عضو متقدم في البليندر ياخذ أبرز أعماله اللي تعتمد على شغله معينه مثل محاكاة السوائل أو الدخان أو الكساء ..وهكذا
            ويقوم ينزل درس عن طريقة إنشاء العمل من الصفر وبهالطريقة نختصر ع المبتدئ تعلم الكثير دون تخصيص درس في الأساسيات لأنه مع الدورس المتطورة راح يفهم تلقائيا مهمة كل قاائمة ,,
            وبكذا نكون إختصرنا الوقت والجهد ووصلنا بالأعضاء المبتدئين إلى مرحلة أكبر من عمرهم ,,في وقت قيااسي,,

وإذا أعجبتكم الفكرة ,, يقوم الأخ (غزة) بتنبني الفكرة فيقوم الأعضاء اللي عندهم أعمال مستعدين لشرحها بإرسال نماذج العمل لـ(غزة) وعلى اساسها ينظم جدول لتنزيل الدروس مثلا في الأسبوع درس أو درسين وينسق الوقت مع أصحاب الأعمال ,, بإعطائهم جدول لمواعيد دروسهم ,,

وبهالخطة نكون نسقنا الوضع بدون مشرف ^^

وأرجووووو أن نبدأ بهالخطة من اليوم ,,

وعني أنا فيه درس صغير بسيط عن دوران الكاميرا حول البباث أو المسار ممكن أنزله هنا,,

إيش رااايكم ؟؟؟؟

كلامك سليم 100% لكن فيما سبق انت قلت ان يجب اختيار احد من جاجالينو ,,شجرة التوت ,, فلاشي,, بليندر,,وعتولا و اعتقد ان هؤلاء المعلمين يجب ان نختار منهم واحد حتى يكون مسئول عن الدورات التعليمية

أفكار مفيدة أعزائي وأظن أن لدي بعض النمادج أستطيع أن أشرحها و أيضا لدي عمل بسيطفي الألبوم هو طاولة و كراسي ممكن أشرحها ببساطة

blender for ever

طيب ياليت (غزة) لو تنزل موضوع ترشيح المشرف من الأسامي المعروضة ,,
                وإعمل إستفتاء ,,
                ونبدأ إن شاء الله أول ما يتم الترشيح ,,
                وربنا يسهل

يعمل...
                X