Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

architectural of the Islamic by bryce 5 تعديل في الاضاءة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• architectural of the Islamic by bryce 5 تعديل في الاضاءة

بسم الله الرحمن الرحيم

اعادة تصميم وضع الاضاءة في تصميم الفن المعماري الاسلامي

تحياتي لكم

شاهد العمل هنا ان احبتت وشكرا لتعليقك
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

الخامات ممتازة
    وفكرة العمل رائعة
    اتمنى ان تركز على الإضاءة وعملية التصيير
    لكن الخامات وتركيبها اعجبتني كثيرا .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

صباح الخير اخوي جون سلفر اهلا وسهلا بك يالحبيب

بخصوص الاضاءة انا عدلت العمل واحببت في التعديل ان يظهر الموديل كله حتى يكون العمل بشكل اقوي من حيث جمال التصميم

تحياتي لك والف شكر انه كان منك تعليق على اعمالي

اخوك

نواف
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

السلام عليكم اخي بيرفكت ون
        الصراحه العمل رائع رائع جدا من ناحيه النمذجه والخامات مثل ما قال الاخ جون
        بس المشكله في التصيير
        ليش ما تحاول تصيير في الماكس ؟
        واذا كنت تريد اي مساعده في التصيير انا جاهزم وتحت ايدك
        Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

يا سلام و الله عمل متقن

اخي العزيز ما شاء الله تعالى عمل متقن اخي جدا و جميل و بالبرايس فقط اللهم صلي على سيدنا محمد عمل رائع اخي عجبني الصرااحه
          مواقع أفتخر ببرمجتها
          :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

هلا اخوي صباح الخير سولد اسمك دايم يذكرني بالقيم سولد سنيك تو مره لعبة حلوة

هناك بعض الاخوه الغربيين اعرفهم يستخدمون الماكس في عملية الراندر والاضاءة هي لها طرق يعني مثل ما تقول تحتال على الماكس حتى يقبل امتداد البرايس وكذلك اذا برنامج الراينو وبرنامج الفاينل رندر هذي البرامج ممكن الحلية عليها حتى تقبل امتداد البرايس بتغيره الى امتداد يقبله اي برنامج منها

وتسلم وبارك الله فيك يا عزيزي والله لا يحرمنا منك خدماتك يالطيب

صباح الخير اخوي مدير الماكس اللهم صلي وسلم وبارك على حضره النبي وعلى اله وصحبه وسلم اللهم امين يا رب العالمين

نعم يا عزيزي العمل كله بالبرايس والموديل اخذ مني بالضبط اربع ساعات والرندر اخذ ساعتين ونص بالضبط تحياتي لك والف شكر لكما على تعليقكم

اخوكم

نواف
            المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

تحياتي لك اخي العزيز perfect one

أهنيك أخي نواف العمل تحسن اكثر من السابق رغم أن العمل السابق لا عيب فيه ولكنك في تحسن مستمر
              ولكن أخي الا ترى بأن الرندر طويل شوي يعني ساعتين الله يعينك

تحياتي لك أخي نواف
              نداء القلب الى القلب
              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

صباح الخير اخوي دكتور نت مع انا معاك انه وقت طويل ولكن انظر الى الاعمال المميزة مثلا في الماكس الاعمال التي تكون اعمال بشكل قوي كم ياخذ الشخص في تصميمها وماهي الفكرة وكيفية التنفيذ تاخذ وقت طويل لهذا الاعمال المميزة لها متعة في الاخر انا لا يهم عندي لو جلس اكثر من اربع ساعات يعمل راندر المهم انه العمل في الاخير يكون متميز عن اعمال الاخرين

مشكلتنا نحن الهاوين والمحبين لهذي البرامج نريد كل بسرعه وبدفعه فائقة وهذا الامر لا يصح يجب علينا اخذ الوقت الكافي في التعامل حتى ننتج عمل مميز

اسف ربما يظن بعض الاخوه انني هنا امدح اعمالي لا والله بل هو سياق كلام اثاره الاخ الكريم دكتور نت

تحياتي للجميع
                المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

تحياتي لك أخي العزيز perfect one

أخي كلامك كله صحيح مية بالمية وما فيه أي خطأ
                  وانا من الاشخاص الذين يعانون في بعض الأحيان المشاكل الجمة في بطء الرندر وأعتقد أني عانيت من قبل وفي مشاهد كثيرة وربما توقف الجهاز ولم يعمل من ضخامة المشهد او الصورة التي أريدها
                  فلم يكن قصدي أي شيء أخر سوى حسرة على الوقت الذي يضيع منا نحن المصممين
                  فأني أتمنى من كل قلبي بان كل شخص يمتلك جهاز ذو مواصفات راقية جدا حتى تسهل المهمة عليه وتكون مسالة الرندر والمعالجة هي مسألة لحيظات أن لم تكن أجزاء من الثواني خصوصا في مثلي فاني أحب لقطات الفيديو أكثر من الصور بكثير لانها تعطيني شعورا بالمتعة اكثر ولكن مع مواصفات جهازي المتواضعة فالامر مستحيل

تحياتي لك اخي نواف وتمنياتي لك بالتوفيق
                  نداء القلب الى القلب
                  ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                  ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                  ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
                  X