Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي اخباركم اخواني اعضاء المنابر (: ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا بخير و الحمد لله, انت شو أخبارك

ههههههههههههههههههههههه اما طلعت معنا بالجامعة اجل لازم نسوي قروب maxforums ، مبروك اجتيازك .. والله يوفق اللي مااجتازوا .. ماشاء الله تخصصك رائع حطيته كخيار ثالث .. والله يكتب اللي فيه الخير ..
      هههههه .,. و الله فكرة مش بطالة ^_^ ., الله يبارك فيك حبيبي و ترا أنا نصف سوبر أوريا

بعدين أنت من السكن ولا من أهل الشرقية .؟

موفق حبيبي ^_*
      فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

عودة ميمونة وحياك الله

مبارك عليك التقدم بالدراسة

حياك الله يالمجهول
          تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
          على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

boo too : أهلا بك أخي .. الله يسلمك من كل شر .. وشكرا لك ^_^

الرايقي : هلا بالغالي الرايقي .. كيف حالك بشرنا عن صحتك .. مفتقدك ومفتقد أعمالك .. الله يوفقك يارب

almslool3D : أهلا أبوخالد تشرفت بمعرفتك وشكرا ً لك على طلتك الجميلة

big-ah : الحمد لله وحده .. وابشرك أنا بأتم نعمة وصحة يالله لك الحمد والشكر

cortex : هلابك ^_^ .. أنا ساكن بالعماير الجديدة ×83 ^_^ .. باقي معك مواد ؟ ولا اجتزت كل شيء ؟

المتيوتي : هلا وغلا اخوي المتيوتي الله يحييك

steel : هلا بالغالي، الله يحييك .. كيف حالك بشرنا عنك إن شاء الله بخير ^_^

مـ‘ع التحيـ‘’ة
            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

و الله القلوب عند بعضيها
              في هذه اللحظة جيت في بالي و قلت اكتب لك رسالة خاصة لاني ايضا غائب عن المنابر
              تحياتي و اشواقي الي صديقي العزيز
              كيف اخبارك يا رجل
              لك وحشة
              تمنياتي لك بالتوفيق في دراستك و ارجو لك السداد و النجاح
              و ارجو الا تنقطع عنا
              يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
              ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

ياااااااااااااااااااااااه المجهوووول و الله زمان عليك و على مواضيعك الجميلة و القيمة...
                إشتقنالك يا راجل... و مبروك عليك الجامعة و النجاح ... و إن شاء الله النجاح الدائم...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

: هلابك ^_^ .. أنا ساكن بالعماير الجديدة ×83 ^_^ .. باقي معك مواد ؟ ولا اجتزت كل شيء ؟
                  لا و الله أجتزت كل شيء و إنقلش 102 السمستر الجاي

و أنا في عمارة 810 ^_^

موفق عزيزي :d
                  فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

اهلا عبدالله..
                    بحثت عن رقم جوالك قبل سفري بأسبوعين لأتصل بك
                    لكن على مااظن رحل مع تغييري للجوال ..
                    عموما كنت بخبرك إني مسافر لأمريكا
                    والآن ادرس في كلية صناعة الأفلام قسم الأنميشن في scad
                    ثالث اقوى كلية انميشن في امريكا الشمالية : )

الآن ليّا اسبوع والحمدلله الدنيا تمام لو اني مالقيت سكن لحد الآن وعايش بصعوبه لكن ربك ييسرها : )

تمنياتي لك بالتوفيق واخويا في الجامعة هناك لو تبغى اي مساعده ماحيقصر معاك : )

ابوقندوزة : كيف حالك ابوقندوزة ؟! بشرنا عنك إن شاء الله بخير .. وانت لك وحشة يابوقندوزة وبإذن الله ماراح اقطعك .. منتظر جديد اعمالك لتزين بها الموقع ...

NEO 3D : هلا وغلا بالغالي من زماااان عنك .. كيف حالك بشرنا عنك ؟ وين الدنيا فيك ؟ حتى في الماسنجر مفقود .. لاتقطعنا و لا تحرمنا طلاتك .. و مشتاقين نشوفك معنا على طول ^_^

cortex : اجل برومشن ماشاء الله ^_^ عقبال التخرج .. ومتقابلين بإذن الله (:

عامر : عاااااااااااااااامر ماني مصدق والله !! كيف حالك يالغالي والله من زمان عنك وعن ايامك .. وحشتنا بالخبر .. بإنتظار إبداعاتك (فرحت لك والله) .. وماعليك تتيسر الأمور والله يوفقك وييسر دربك .. لا تقطعنا عاد ولو عالإيميل ^_-

مـ‘ع التحيـ‘’ة
                      My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

تسلم يالغالي والله يكتب لنا نتقابل في الإجازات الجاية : )

كذا يا كورتكس اجل انا لما اجي على الخبر بروح انام عند المجهول بدل النومه في العماير القديمه
                          ههههههههههههه
                          لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                          لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                          (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                          يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

المشاركة الأصلية بواسطة ابومعاذ مشاهدة المشاركة
                            مرحبا اخى الحبيب تشوقنا لكم والله
                            الحمد لله على ما تفضل به عليكم ونحمد الله اليكم فالكل هنا بفضل الله
                            فى تقدم مستمر ومستوى راقى بامر الله
                            وحشا\تنا مناوشاتك مع نادى شاربى القهوة
                            هل ناديتني يا ابو معاذ

هههه
                            والله اشتقنا لكم
                            جديدي يا المجهول اني
                            ادرس طب الان
                            و بعد اسبوع من اليوم راح اكون بمصر
                            و ادعي لي اعدي الصيفي عشان اروح سنه ثانيه طب
                            وابدى في دراسة ppl+MD
                            لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                            لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                            (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                            يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

عودة مباركة اخي عبد الله... المجهول
                              ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
                              إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
                              مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

عامر : بإذن الله ...

قمة الذكاء : اهلا قمة من زمان عنك .. وابد حياك عندي .. ولا تفكر تروح عند كورتكس p: باي ذا وي قمة .. ماهي الـ ppl وال MD ...... والله يوفقك .. وعقبال التخرج ^_^

khaliiiiid : أهلا أخي خالد .. شكرا ً لك ^_^
                                My Flichr

Zuliban-3D artist

يعمل...
                                X