Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعرف حقيقة مايكروسوفت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لم أقرأ كامل الموضوع لكن قصة مايكروسوفت ونت سكيب كافية لإثبات خبث الشركة.. على العموم يظل نظام التشغيل خيار شخصي
    Culture is your operating system

وكيف التأكد من صحه الكلام ؟؟

موضوع مثير للجدل ^^
      A BiG FaN OF

MAXFORUMS
      Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
      mohsen_3d

ههههههههههه فن التجاره...+ احتكار السوق

كلام سليم

شركة لصوص ليس أكثر

طبعا لا أبرئ الشركات الأخرى ... القصة أن البرمجيات يجب أن تكون في متناول الجميع ... مفتوحة المصدر ...

لمزيد من التأكد من حقارة هذه الشركة وغيرها ... شاهدوا فيلم ( قراصنة وادي السيليكون )

Pirates of Silicon Valley

http://www.imdb.com/title/tt0168122/

http://alt.tnt.tv/movies/tntoriginal...rame_index.htm
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

انا من مستخدمي نظام وندوز
            لكن بدون لف ولا دوران
            الشركة اذا قامت بشراء منتج ما من اصحابه الغلابا فهذه ليست سرقة ياعزيزي
            التجارة عرض وطلب
            لو مايكروسوفت عرضت بشراء منتج ما بخمسة ريالات فهذا عرض، وموافقة صاحب البرنامج سواء فرد او شركة فهذ يعتمد عليه لا نعلم ظروفه وعلى كل حال هو الذي يقرر.

دخول الشركة مجال الالعاب ليس عيبا ان دخلت في المجال
            ان شاء الله تجخل في بيع الخرفان (تصور خروف عليه علامة ويندوز ونحيف لان فيه انفلونزا النازير)
            فهذا ليس عيبا كونها قادره ماديا على دخول هذا المجال
            واذا كان نظام multi touch موجود من 100 سنه فالشركة طورته الى الافضل حتى وان اعتمدت على مبرمجين من خارج الشركة او عقود مع شركات اخرى، فكل الشركات تعمل هذا الشي
            انظر الى ابل - تعتمد الان على مبرمجين لتطبيقات الايف فون وتعرضه على الاي تونز ولم يتكلم احد
            كل يريد يستفيد وابل تستفيد من المبرمجين الغلابا
            لا تقول لي كيف غلابا وهم يستخدمون نظام الماك
            اقولك نظام الماك اصبح فري للجميع وخاصة مع التحايل عليه وجعله نظام كامل

الشي الاهم والذي اريد ان اذكره هنا برنامج الحماية الجديد لمايروزفت
            النظام به ثغرات، والشركات صغيره وكبيره منزله برامج حماية
            من حق مايكروسوفت ان تقوم بعمل ماتريد
            تريد البرنامج؟
            اشتريه وركبه
            ماتريده؟
            روح اشتري من الحراج اقوى واعتى برنامج في نظري

خلاصة كلامي
            انت اخي اكيد تعرف نظام ويندوز
            واعتقد والله اعلم كل منا تعلم من خلال الويندوز
            هذا النظام له فضل كبير علينا بعد الله
            لولاه ماتعلمنا بارادة الله
            لماذا هذا المتعصب لم يذكر حتى حسنة واحده
            وانت في نفس اللحظه نسخ ولصق وبدون تنسيق (هذا مايبدوا) وطبيعتنا وللأسف مجرد وان نشاهد او نسمع ننشر بلا وعي او حكم منطقي

محبكم

واكبر شركات انتاج الافلام تستخدمه برغم وجود الانظمة الاخرى المتواجدة

غير صحيح بالذات اكبر شركات انتاج الافلام, بل تسخدم نظام ماكنتوش

المشاركة الأصلية بواسطة ابو خاطر مشاهدة المشاركة
                واكبر شركات انتاج الافلام تستخدمه برغم وجود الانظمة الاخرى المتواجدة

غير صحيح بالذات اكبر شركات انتاج الافلام, بل تسخدم نظام ماكنتوش
                انت تثبت صحة كلامي
                هل شاهدت اخي صناعة الافلام
                جميع العروض الخاصة بصناعة الافلام تستخدم ويندوز او ماك

كم نحن قوم نحب المشاكل

حتى الوندوز واللينك والماكنتوش صرنا نتجادل عليه ونتخانق

على كل أنا لم أجرب سوى الوندوز وعمري ماشفت غيره

أظن إن جربت سأجر الماك
                  لأنه منفتح أكثر على ماأظن
                  ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة wing zero مشاهدة المشاركة
                    كم نحن قوم نحب المشاكل
                    صدقت
                    لاننا تعودنا على ان نقول نعم بدون ان نعلم
                    وهذا يزعجني كثيرا
                    الى متى على هذا الحال
                    نحكم بالاشياء التي نريدها بالوقت الذي نريده

وقضية نقاشنا هنا يعكس حياتنا اليومية
                    القضية ليست ويندوز وماك

إذا أردتم الصراحة عندما نقلت الموضوع لم أتوقع أكثر من 5 ردود
                      المهم لو حاولت أرد على كل وحد فلن أنتهي ^_^
                      ولكن أحب أن أعطي وجه مقارنة ما هي عدد المواقع التي تستخدم في سيرفراتها الوندز و الـASP مقارنة مع المواقع التي تستخدم unix و linux و php لا أظن أن هناك حتى وجه مقارنة و نأتي للإختراق و الفيروسات أنا دخلت في عالم الإختراق و هناك أمر معروف أن حماية وندز و الجدار الناري لا يوجد أسهل من اختراقة بالعكس مع لينكس الذي إلى إلآن لم أستطع التوصل إلى مبدأ كي أخترقة هذا مش موضوعنا بس المهم نعود للمقارنة السبب الوحيد الذي توصلت له بسبب استخدام الوندوز أو بألأحرى مايكروسوفت أنها Easy to use لم أجد سبب آخر وكان في الوقت الذي خرجت فيه نظام GNU \ Linux لا يعتمد الواجهة الرسومية برأيي هذا السبب الوحيد الذي أدى إلى شهرة مايكروسوفت أما أحب أرد إلى بعض الأشخاص :
                      أنا متعصب ماكس السبب الأهل بستخدموا وندز و أستطيع العمل عليه لكن جاري تعلم البلندر
                      بالنسبة لإنجازاتها إنجازاتها رائعة برأيي لم أجد أفضل منها في السرقة

ولكن في الآخر نبقى أخوة مهما اختلفت وجهات نظرنا و أرجو ان يبقى النقد لوجهة النظر و ليس لصاحبها و أرجو من بعض الأعضاء إنهم ما يكرهوني لسبب عشقي للينكس

<<Nobody>> سابقاً

كلامي اخي ليس تعصبا
                        وانا اخي اذا اخطأت في حق بطريقة مباشرة او غير مباشرة ارجو ان تسامحني

لا يا رجل لا أخطأت ولا شي بعدين لو أخطأت بتضل أخوي في بيتنا الثاني المنابر ^_^

<<Nobody>> سابقاً

طيب نتغدى سوى ان شاء الله

ارد عليك واقول ان حقيقة ميكروسوفت : هي شركة عملاقة وناجحه

والله امركم غريب يا عرب

صاحب الموضوع هذا والي ناقلة وجميع الي متفقين معه اقلكم ما يحق لكم تنتقدو او تظهرو عيوب ميكروسوفت او انها وانها اذا كان في حد يحق له الاعتراض والنقد فهي الشركات المنافسة لميكروسوفت كشركة جوجل وابل وياهو وجميع الشركات العملاقة تدرون ليش ؟؟ لانها شركات على نفس المنصه وشركات تتنافس فيما بينها ..
                              بس احنا ايش مسوييين وليش بنزعل لو ميكروسوفت تسوي كذة ؟ تذكرو للاسف احنا العرب ناس مستهليكن لا اكثر
                              ولا تنسو ان ميكروسوفت لها الفضل الاكبر بعد الله في تغيير العالم بشتى المجالات وطريقة نمط عيشنا حياتنا العلمية والعمليه (( انا مش متحيز صالح ميكروسوفت )) بس هذي الحقيقه

كل الي نازلين على ميكروسوفت مثل هكذا مواضيع هم ناس ماليهم الحسد .

المشكلة انك تستخدم الان جهاز اي بي ام ونظام تشغيل وندوز تعرف ليش؟؟ لانك تعلم علم اليقين انه عملي وارخص بكثير من ابل . بالنسبة للينكس لا تصدق اي شخص يقلك انا بفتك من ويندوز وبروح للينكس
                              هههههههههههههههههه كذاب هو عارف انه مايقدر يستغني عن ويندوز نظرا لسوق البرمجيات المتوافقة معاه كل الي يتسخدمو لينكس تلاقيهم فقط يستخدموة بشكل ثانوي بعد الويندوز لمعرفة كيفيه عمل النظام وايش الي خلاه مشهور كذة

انت جرب اللينكس ومتاكد انك بتسيبة اليوم الثاني

وشكرا

والله احنا العرب تحفة العالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مجربتش غير الويندوز واعتقد انه احسن نظام لانى كما اعلم ان الويتدوز برامجه والعابه وكثيرة ويعملوا عليه بصورة جيدة وممكن تركب كراك هههههههههههههه اهم حاجة دى ده احنا غلابة
                                حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

يعمل...
                                X