صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: عمل للنقد.....شاااااااااااركووووني

ردود: 23 | زيارات: 1450
  1. #1

    Thumbs down عمل للنقد.....شاااااااااااركووووني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    كيفكم اخوتي واخواتي الاعزاء..
    اولا..انا أختكم moslemah عضوة جديدة في منبر السينما..
    ثانيا ..ابغى أقولكم اني ترددت مرات ومرات علشان انزل اول تصميم لي.. والحقيقة

    اني كان تركيزي على النمذجة فقط..لانه مالي الا اسبوعين منزلة البرنامج..

    يعني لا خامات ولا رندر اعرف فيهم حااااجة..

    بس انا نزلت التصميم لاني احتاج نقدكم وملاحظاتكم لي..
    ^
    ^
    ^
    ^

    لا تتفاءلوا كثييير ..ترى التصميم ما يستاااااااااااااااااااااااااااااااااااهل..
    بس زي ماقلت هوه للنقد..عشان أطور من مستواي..

    ^
    ^
    ^
    ^
    العمل كرتوني بحت لأني احب هذا المجال كثيييرا..
    وهو عباره عن رأس حيوان الراكون (كنت ابغاه كذا بس النتيجه طلعت ثعلب :d:d)

    اليكم العمل..

    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم


  2. #2
    ما هده الروعة
    جميللم تعجبني الاضاءة
    واصلي يا اختي
    تقبلي مروري
    رايته في برنامج مذكرات مسافر قناة الرسالة
    استغرقني البحت ساعات
    اليك اخي الاغنية التي ابكتني
    palestine will be free

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية alaa777
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    ام الربيعين
    العمر
    39
    ردود
    2,244
    عمل جميل وان شاء الله القادم افضل ..

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية al-nahem
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    المريخ
    ردود
    609
    مشاء الله تصميم جميل
    انا أؤكدلك انكي سوف تصبحين محترفة نمذجة اذا واصلتي طريقك

    أختي لا تترددي أعرضي اعمالك حتى ولو كانت بسيطة

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية Platro
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    مغـــ CasaNegra ــــرب
    العمر
    27
    ردود
    288
    كنت ابغاه كذا بس النتيجه طلعت ثعلب و الله هده الجملة جعلتني اموت من الضحك هههههههه
    جميل اختي التصميم ما شاء الله فقط لم افهم هل دلك الخط في الوسط مقصود ام مادا ،،،؟
    المهم ربنا يوفقك و المرة القادمة يطلع راااكوون
    .We are Beginners But There Is A Professional In Everyone Of Us

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية midnight99
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    alex -مصر
    ردود
    3,748
    ما شاء الله اسبوعين وتقومي بنمذجة شخصية مرة واحدة علي راي المثل المصري اول ما تشطح تنطح ان شاء الله القادم افضل وفقك الله
    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
    http://arab4d.net



    درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي


  7. #7
    بداية توحي بمستقبل من الاحتراف ...
    Nader nabil
    My portfolio

  8. #8
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hamzahamza معاينة الرد
    ما هده الروعة
    جميللم تعجبني الاضاءة
    واصلي يا اختي
    تقبلي مروري
    شكرا لمرورك الكريم اخي hamzahamza..
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alaa777 معاينة الرد
    عمل جميل وان شاء الله القادم افضل ..
    اهلا بك اخي علاء..
    وبإذن الله يكون القادم افضل..
    شكرا لك
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

  10. #10
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة al-nahem معاينة الرد
    مشاء الله تصميم جميل
    انا أؤكدلك انكي سوف تصبحين محترفة نمذجة اذا واصلتي طريقك

    أختي لا تترددي أعرضي اعمالك حتى ولو كانت بسيطة

    شكرا لتشجيعك و لمرورك العطر ..
    الله يعينني واياكم للوصول الى طريق الاحتراف..
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة platro معاينة الرد
    كنت ابغاه كذا بس النتيجه طلعت ثعلب و الله هده الجملة جعلتني اموت من الضحك هههههههه
    جميل اختي التصميم ما شاء الله فقط لم افهم هل دلك الخط في الوسط مقصود ام مادا ،،،؟
    المهم ربنا يوفقك و المرة القادمة يطلع راااكوون
    هههههههه..شكر لك اخي..
    أما الخط غير مقصود بالطبع..ولكنها مشكله ظهرت لي..
    بالتوفيق لنا جميعا..
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة midnight99 معاينة الرد
    ما شاء الله اسبوعين وتقومي بنمذجة شخصية مرة واحدة علي راي المثل المصري اول ما تشطح تنطح ان شاء الله القادم افضل وفقك الله

    مشكوووور جدا اخي..وهذا العمل بسيط جدااا..
    ولكن ربنا يوفقنا واياك للأفضل دائما..
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نادر ندوره معاينة الرد
    بداية توحي بمستقبل من الاحتراف ...
    انشاء الله يارب لنا ..ولكم..وللجميع..
    شكرا لك
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية meedo2007
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أم الدنيا ^^
    ردود
    494
    بداية موفقة جدا والنمذجة جميلة
    موفقة
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    عمل جدا جميل اذا كانت هاي البداية معناتها سيحف هالمنبر بااعمال قوية الك
    بالتوفيق
    لكن على اي طريقة اعتمدتي النمذجة الكوب ولا البولوجين؟
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

    https://www.facebook.com/nour.hudah.9

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    ردود
    2,022
    ما شاء الله تبارك الله اكيد التصاميم الجاية راح تكون احترافية جدا

    بالتوفيق

    ×

  17. #17

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية majedz
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مغربي ولد الدارالبيضاء
    ردود
    350
    و اصلي أعمالك...و لا تترددي في عرض أعمالك.
    بالنسبة للتصميم....راكون أو ثعلب....كله حيوانات.
    لا تدع جلوسك أمام الحاسوب ينسيك وقت الصلاة......و من الأفضل مع الجماعة في المسجد.

  19. #19

    Exclamation محمد خضرة

    في الحقيقة اذا كان هذا هو العمل الأول لك بالبرنامج فأنتي حقا مهوبه ماشاء الله

  20. #20
    شكرا للجميع على ردودكم المشجعة.. بالتوفيق لنا ولكم جميعا..
    اختي لحن الغروب..النمذجة بواسطة espher

    تحياتي للجميع^_^
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل