صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: السلام عليكم ليش الناس بتفهم طيب القلب انه اهبل وعلى البركة

ردود: 21 | زيارات: 1216
  1. #1

    السلام عليكم ليش الناس بتفهم طيب القلب انه اهبل وعلى البركة

    السلام عليكم

    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل

    المعاناه مستمرة ...................الى متى


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية SafiDesign
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    سوريا الحرة
    العمر
    34
    ردود
    1,593
    شو القصة يا أخي
    مافهمنا عليك
    أنا يوم جديد | على عملك شهيد | فاغتنمني | لأني لا ، ولن أعود إلى يوم القيامة


    Facebook here
    CG portfolio here


  3. #3
    مرحبا اخي كنان
    شو اخبارك
    انا يائس من الدنيا كلها
    بدور على شغل
    ما بعرف شو بتفهم الناس عني

  4. #4
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أخي طيبة القلب لا تعني أن يكون الأنسان أهبل

    فالأهبل أهبل

    أنظر إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه كمثال كان طيب القلب ولكنه كان قويا ....

    والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  5. #5
    لان عواطفهم تغلب على عقولهم

  6. #6
    مشرف منبر Lightwave & Modo
    صور رمزية المتيوتي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    ردود
    4,054
    كن طيب القلب مع الطيبين

    اما غير ذلك فعرف كيف تتصرف معهم
    اذا عرفوا انك طيب سيأكلوك

  7. #7
    الدنيا كالغابة
    القوي بيقتل الضعيف ..!! ( مش الكل )

    لكن لا انصحك باستخدام الطيبة في جميع الاوقات لأن الناس
    سيعتبرونك اهبل و سوف يتكلمون معك كالاطفال

    وانا لا اقول ان الطيبة غير جيدة لكن ليس في جميع الحالات

  8. #8
    كن طيب مع الطيبين

    وكن شرير مع الاشرار ..
    Nader nabil
    My portfolio

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    طب هى ايه علاقه مشكله طيبه القلب بشغلك ؟؟
    بس عموما طيبه القلب دى شئ جميل و اللى يفهمها عكس كده هو اللى اهبل مش انت
    بس ممكن عشان بعض الناس ف هذه الايام اصبحوا مادين و مشغولين بامور العمل و سايبين العواطف و دى اسوتء حاجه ف عصرنا هذا
    و بص جميل تكون طيب بس الاجمل انك تكون طيب و قوى ف نفس الوقت يعنى متكونش طيب مع اللى ظلمك لانه هيفهمها انه ضعف حااول تعرف امتى تظهر طبتك و لمين تظهرها و امتى تظهر قوتك و مع مين تظهرها
    و هقولك على حاجه لا تيأس ف البحث عن العمل كتير من الناس بتبحث عن عمل و لكن لو يأسوا مش هيلاقوا
    الفرص مش بتيجى للانسان و هو قاعد ف مكانه لازم يبحث و يدور عليها و لو ملقاش يخلقها هو
    و افتكر دايما ان الله هو الرزاق و هو اللى امرنا بالسعى (اسعى يا عبد و انا اسعى معاك ) ربنا مش بيضيع اجر من احسن عملا لو عملت على البحث عن الشغل ربنا هيجزيك بشغل احسن يمكن اللى بيروح منك الان انت شايفه احسن شئ و لكن تاكد ان ربنا اكيد محتفظ لك بفرصه او شئ احسن من ده مليون مره
    اصبر ان الله مع الصابرين

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,037
    أخي طيبة القلب خليها بقلبك

    وإلا سوف تتعب



    يعني باختصار كن طيب القلب واثبت احترامك ووجودك بين الكل

    ولا تصدق كل مايمر عليك فهذه ليست طيبة قلب

    وأهم شي تكون مسامح وأغلب ذلك بقلبك
    ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

    الحمد لله رب العالمين

  11. #11
    المشكلة اني فقدت عملي بسبب طيبة نفسي اكثر من 6 مرات
    اصبحت ما بعرف هو الامامي طيب ولا شرير
    وهذا الشيىء عملي عقده نفسية

  12. #12
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    لازم توضحلنا الموضوع بالتفصيل .

  13. #13
    التفصيل

    صحيح انه التعامل مع الناس بدو فن لكن مو كل الناس بتفهم بهذا الفن
    مشكلتي انه الناس بحسها في الفترة الاولى معي فاهميتني كويس لكن بتفاجىء اني ما اخذت بالي من الامامي
    كنت اتعامل بشكل طيب لكن بتطلع امامي العكس
    الانسان الامامي طلع واحد بين قوسين (كلب او خسيس ) استغل طيبتي
    اخذ الي بدو ياه مني

    وبعدين بطل يتعرف علي

    بلاقي نفسي مو قادر اواجهة بالي اعرفته عنه

    لكن مع الاسف في النهاية بفهم هذا الشيىء
    لاني اصلا بتعامل بطيبة مو قادر اتخلص منها

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية (ماكس)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    33
    ردود
    2,327
    الطيبه صفه مطلوبه جدا

    الطيبه الزيده مذمومه

    اي فعل او قول غير متوافق مع احساسك الداخلي يسمى طيبه ساذجه والعكس

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    يقول الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه (( لست بالخب ولا الخب يخدعني ))
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    وضع الطيبة في غير موضعه هو الخطاء
    وهناك فرق كبير بين الطيبة والسذاجة
    وليس جميع الناس يمشي معهم الطيب
    فالطيبة لها مواضعها وحدودها
    وفي النهاية هذا يعتمد على نوعية الشخص الذي تتعامل معه
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    سوريا
    العمر
    30
    ردود
    2,291
    طيبة القلب... مو مشكلة إلا إذا أنت أمنت بكل الناس...
    لا تعطي أحد ما يريد إلا بعد أن يتعذب في أخذه و إذا أخذت موقف من أي شيء فإبقى عليه و لا تغيره مهما حصل و لو إضطررت إلى خسارة بعض الأشياء...






    إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...



  18. #18
    برأيي أنا
    لا تستعمل الطيبة في الشغل

  19. #19
    ضياء
    صور رمزية dyf
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    2,573
    يقول المثل "إفعل خير وارمي في البحر" (أو شيء بهذا المضمون)..
    من زمان مجتمعاتنا تكرم الخبيث وتسفه الطيب.. لازم تتعود عليها..
    Culture is your operating system


  20. #20
    مشكورين يا اخوان

    راح احاول اتخلص من الطيبة الزايدة عندي
    فعلا الانسان الطيب كتير في الزمان الي منعيشه بشوف حاله انه الناس بتعامله كطفل

    وانغذ نصائحكم كلها

    شكرا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل