صفحة 1 من 12 1234511 ... أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 227

موضوع: مسابقة فن التركيب بالفوتوشوب ::: الرجاء التفاعل منكم ^_^

ردود: 227 | زيارات: 19320
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503

    مسابقة فن التركيب بالفوتوشوب ::: الرجاء التفاعل منكم ^_^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أحبتي الكرام المبدعين

    أحب أعرض عليكم فكرة مسابقة جميلة
    ( طبعاً بعد موافقة الإخوان في الإداره ودعمهم المستمر بارك الله فيهم جميعاً )


    فكرة المسابقة هي

    فن التركيب

    يعني كل واحد يقوم بتنفيذ عمل إبداعي مركب

    بشرط إنه يوضح الصور الأصلية للعمل

    ورجاءاً أن لايكون فيها شيء يخدش الحياء أو تشويه في خلق الله عزوجل
    وأيضا بعيد عن الدماء والأشياء المرعبه


    يلا كل واحد يورينا أفكاره وإبداعه ...



    وهذه بعض الأمثله البسيطه لتوضيخ الفكرة














    أتمنى التوفيق للجميع
    وأتمنى تفاعلكم جميعاً أحبتي



    معاً لإحياء هذا القسم المتميز
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..


  2. #2
    اول المتفاعلين :::::::بس مبتدئ فوتوشوب ::::::::::دايما ممنوع الضحك

    اقدر اشارك باكثر من تصميم
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  3. #3
    Graphics Designer
    صور رمزية Al-Muqrin
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    Riyadh, Saudi Arabia, Saudi Arabia
    ردود
    2,663
    رائع جدا اخي الحبيب...

    باذن الله ساشارك...

    ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

    ما الحب إلا الحب في الرحمن
    يفنى ويذهب كل حب كاذب
    وتبدل الأشواق بالأضغان
    أما إذا كان الوداد لخالقي
    فهناك تحت العرش يلتقيان



    l Abdulrahman Al Muqrin
    l Graphics Designer
    l Email:Alsaed.20@hotmail.com
    l Mobile:0552600887














  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبومايا معاينة الرد
    اول المتفاعلين :::::::بس مبتدئ فوتوشوب ::::::::::دايما ممنوع الضحك

    اقدر اشارك باكثر من تصميم
    بارك الله فيك أخي العزيز أبويزيد
    وأهم شي المشاركة والإستفاده ياغالي


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ثريدي ماكس معاينة الرد
    رائع جدا اخي الحبيب...

    باذن الله ساشارك...
    يعطيك ألف عافيه ياصديقي
    وفي إنتظار إبداعك
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية iddouchayt
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية
    ردود
    684
    بادن الله اشارك و اكون من المشاركين
    Thank You Allah





    Developper Designer & SEO Consultants












    موقع المرأة العربية
    منتدى المرأة العربية

  6. #6
    Advertising Designer
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    Iraq - Baghdad
    ردود
    1,467
    سأشارك بإذن الله

    ...

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم

    أفضل الصدقة أن يتعلم المرء المسلم علماً, ثم يعلمه أخاه المسلم



    أللهم لك الحمد والشكر




  7. #7
    JIN FRIX
    صور رمزية XEROX
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    البُعد السادس والعشرون
    ردود
    2,053
    ماشاء الله ..أفكار جبارة
    معكم باذن الله

    لكن الصور هل هي مخصصة من عندكم ...وما علينا الا ان نكمل .....لكي نرى مستوانا
    أم ان كل شيء علينا
    تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    FOLLOW ME ON
    TWITTER @PHOENXE

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    بارك الله فيكم أحبتي جميعاً وفي إنتظار مشاركاتكم

    حياك أخي زيروكس
    الصور الي فوق للتوضيح فقط لاغير

    والصور والفكرة من عندك وأي فكرة مرحب فيها
    إنت وإبداعك شد حيلك ياوحش ههههههه
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية الفنان فنان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    427
    شكرا عالفكرة وان شاء الله أشارك
    قم الى الصلاة .. متى سمعت النداء .. ومهما تكن الظروف

  10. #10
    رائع أفكار محفزه على الابداع فعلا وكان نفسى اشترك معكم بس انت عارف الماكس بيضيع الوقت
    على رأى المثل
    " ولاد الماكس ماخلوش لولاد الفوتوشوب حاجه" ههههههههههه
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية houdhxp
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    قاهرة الهكسوس و الصليبين والمغول والفرنسيين و الأنجليز وإسرائيل
    العمر
    9
    ردود
    766
    أخي b00 2 لسه شايف المسابقة دلوقتي بس أستفسار :
    هل هذه مسابقة , أم عرض لأعمال قمت بعملها ؟
    لأن الأن بعمل عمل جديد وكنت سأعرضة قريبا فكدا اخش بيه المسابقة ولا أما أخلصه احطه في موضوع منفصل وأعرضة في هذا الموضوع
    وفقك الله اخي الكريم ........
    " اذا ابتليت فثق بالله ولا تجزع وإذا عفيت فاشكر الله ولا تقطع وإذا وقف بك أمر فلا تيأس ولا تطمع وفوض أمرك إلى الله فنعم المرجع وفي جوف الليل لربك فاركع ومن عظمته وخشيته ادمع وعن طاعته لا ترجع واعلم ان آنين التائبين عند ربك عظيم فإذا فعلت فقد فزت بخير الدارين أجمع "
    ((كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن " سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم " )), و لذكر الله أكبر لو كانوا يعلمون .

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    حياك أخي
    هذا مسابقة وليست عرض لأعمالي والصور المعروضة فقط للتوضيح
    إذا عندك عمل نفذته بنفس الطريقة ماهي مشكله لو تعرضة هنا وتشارك فيه ولكن بشرط أن توضع الصور الأصلية للعمل

    بالتوفيق أخي
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية houdhxp
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    قاهرة الهكسوس و الصليبين والمغول والفرنسيين و الأنجليز وإسرائيل
    العمر
    9
    ردود
    766
    حسنا
    كدا كدا أنا نازل أقضي مصلحه , ان شاء الله على بالليل كدا حبدأ أرفع الصور و أحطهم ,هم كذا عمل حنقي الحلو وأضعه .......
    تمام كدا
    " اذا ابتليت فثق بالله ولا تجزع وإذا عفيت فاشكر الله ولا تقطع وإذا وقف بك أمر فلا تيأس ولا تطمع وفوض أمرك إلى الله فنعم المرجع وفي جوف الليل لربك فاركع ومن عظمته وخشيته ادمع وعن طاعته لا ترجع واعلم ان آنين التائبين عند ربك عظيم فإذا فعلت فقد فزت بخير الدارين أجمع "
    ((كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن " سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم " )), و لذكر الله أكبر لو كانوا يعلمون .

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية cstlmode
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    morocco
    ردود
    1,222
    السلام عليكم مشارك معاكم إن شاء الله
    أخ إبراهيم أنت تعني بفن التركيب matte painting
    portfolio
    blogspot
    __________________________________
    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
    .::no pain no gain::.






  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية ringawy
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    egypt
    ردود
    567
    أنا مش مشارك أنا متابع للمسابقة
    (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
    إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

    قوافل العائدين ( إضغط هنا )

    (ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
    توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
    مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
    )

  16. #16
    JIN FRIX
    صور رمزية XEROX
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    البُعد السادس والعشرون
    ردود
    2,053
    جاري العمل ........لكن المشكلة في اختيار الصور .......... الذوق هنا يلعب دور كبير
    ***************
    تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    FOLLOW ME ON
    TWITTER @PHOENXE

  17. #17
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    يا لها من مسابقة ممتعة ... أنا متحمس جدا للمشاركة بإذن الله ...

    منذ أن رأيت الإعلان بدأت الأفكار تتداخل في مخيلتي ... سأستقر على فكرة وأقوم بتنفيذها ...إن شاء الله .

    أشكرك أخي إبراهيم على هذه المسابقة الجميلة ... وبارك الله بك .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    I'll Try
    Regards
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  19. #19
    فكرة جميلة
    لكن هل لها شروط معينة
    مثل :
    1- حجم الصور

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية nader_19
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    28
    ردود
    387
    جميل جدا اخي ابراهيم

    وفقكم الله مسابقة جميله جدا

    لظروف العمل و الضغط هذه الأيام هاضطر اكون متابع ، كان نفسي بجد اشترك

    لكن البركه فيكم يا شباب ربنا يوفقكم جميعا و عايزين الحيتان يطلعوا ههههههه
    كل استفساراتك حول ما يخص الفوتوشوب نرجو التواصل هنا

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=149064

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل