Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة أرجو المساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا كنت أنشئ إنسان ولكن عندما أردت تركيب عناصر الجسم ببعضها لم أعرف ولكن كان فى واحد فى موضوع كنت أنا عمله قال لى أن أدخل على قائمة polygons ومنها أدخل على mesh ومنها أضغط على combine وفعلت هذا ولكن لم انجح أرجو منكم حل هذه المشكلة

اخي خطوةإحتراف

لابد ما يكون عدد الفيرتك متساوي في القطعتين ثم عمل كنباين كما ذكر لك ثم مرج للنقاط .

سلامة عيونك من الشاشه

انا واجهت نفس المشكلة عزيزي والد فيصل

ندي فيسين متقابلين :::حذفت الفيس في كل قطعة وحددت الادج لكل وجهين متقابلين اريد اعمل بريدج ::::مو راضي حاولت وحاولت حاولت ثم توقفت هل من حل
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اهلا ابو مايا ممكن تدخل الهستري وتزيد الرقم يبدو ان المسافه بينهم كبيره ..

من الهستري ..

من الاعدادات قبل تنفيذه ...

سلامة عيونك من الشاشه

انت خطييييييييييييييييييير والد فيصل

حلال المشاكل شكررررررررررررا الامور تماااااااااااااااام
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

بجد فعلاً أشكركم ولكن علشان تكون النقطة هذه مقابلة للنقطة هذه فأنا لا أعرف أن أفعلها فى تركيب عناصر الإنسان

اخي خطوةإحتراف .

ارفع صوره توضيحيه لما تريد ان تفعله .... وستجد الجواب ان شاء الله لحد ما تكمل الشخصيه .

من الالف الى الياء ....

الصور ضروريه لتوضيح المشكله اما الجواب ستجد الجميع يجاوب اذا فهموا السؤال ...

سلامة عيونك من الشاشه

أريد تركيب الذراع بمنطقة الصدر ولو لم يتوصل إليك السؤال سوف أشرح لك بالصور

انا افهم ماذا تقصد بالتمام لاكن كل تصميم يحتاج طريقه سليمه تسبق عملية المرج ...

لابد ما نشاهد التصميم حتى نعرف المشكله .

قد تكون الفرتكس اكثر في جزء من الاخر ..والحل ايضا سهل .

قد يكون الفيس مقلوب والحل ايضا سهل .

قد يحدث امر المرج تشوه للتصميم والحل ايضا سهل .

اما لحم الفرتكس لوحدها سهله جدا لوجود خيار السناب (القفز) يعني نقطه تقفز لنقطه ثابته اخرى .

سلامة عيونك من الشاشه

أشكركم جدا جدا ولكن قبل ماأرفع الصورة نجحت فى عملها والحمد لله ولكن ممكن واحد يقول لى إن إنت فى موضوع ( سؤال ) فلت لواحد (كل ماتقوله لا يوجد عندى بالمنتدى لأن النسخة اللى عندى نسخة سبعة ودايماً الأعضاء يقول نفس الكلام تقريبا لكن ليست موجودة عندى)
                    كان قصدى فى هذا الكلام إن edit mesh وكلمة merge ليست عندى ولكن كان عندى مايمثلها وهى كلمة merge vertex وشكراً لكن أريد تعلم تصميم العضلات للجسم وكمان نسخ الجسم للجهة الثانية وأنا عارف إنى أرهقتكم

الحمد لله ... وجدت الاداه

انا لم استخدم المايا سبعه الا عند البدايه تقريبا طريقة الكراك فقط تعلمتها على الاصدار السابع

اما اعضاء هذا المنتدى يسعدون بالا سئله ... الاسئله لا ترهقهم .. عن تجربه ...والحمد لله .

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة والدفيصل مشاهدة المشاركة
                        الحمد لله ... وجدت الاداه

انا لم استخدم المايا سبعه الا عند البدايه تقريبا طريقة الكراك فقط تعلمتها على الاصدار السابع

اما اعضاء هذا المنتدى يسعدون بالا سئله ... الاسئله لا ترهقهم .. عن تجربه ...والحمد لله .
                        أشكرك على أدبك ولكن هذه هى الحقيقة وبصراحة شديدة أنا هاحتجلوكوا جدا فى أي وقت

يعمل...
                        X