Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتمنى تفيدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اتمنى تفيدوني

يسعدلي ايامكم جميعآ وبصراحه انا اول يوم لي أنضم فيه معكم وبصراحه حسيت اني في بيتي الثاني عندي اقتراح بسيط جدأ واتمنى تفيدوني فيه بقدر المستطاع ..عانيت في شراء الكاميرات ورسيت على بر من شركة بانسونيك 3ccd md10000 وماأدري ابي رأيكم فيه هالنوعيه هل هي ممتازه وجودتها عاليه بما ان لكم باع طويل في الأستطلاع ونظرة ثاقبه في هالجانب ..والشي الأخر اشتريت برنامج Pinnacle Studio 12 مع قطعة لكرت الفيديو بسعر 720 ريال سعودي وابي رأيكم في هالبرنامج هل منكم احد استخدمه او لا ومالقيت له شروح ابد بصراحه ..واسف على الأطاله ودمتم بود

الله يسعد ايامنا جميعاً إنشاء الله

عفواً أختي الكريمة في بداية الأمر ماهو المجال الذي سوف تستخدميه لتصوير بهذه الكاميرا ؟؟ الغرض يعني ؟؟

أنا أحد مجربين هذه الكاميرا وعلى مدى طويل جداً أيضا فلقد وجدت بها الكثير من المشاكل مع مرور الزمن
    وقبل مرور الزمن ايضا

أولا نظام تصوير هذه الكاميرا MinDV ونحن الآن نطمح للتصوير بـ HDV
    أما من ناحية الفوكس فهو ضعيف جداً وفي أوقات عدم وجود إضاءة كافية قد الفوكس يتغير أوتماتيك

أما من ناحية الإضاءة فلم أجد فيها الإضاءة الجديدة حتى ومع وجود إضاءة موزعة بطريقة احترافية داخل غرف وأماكن التصوير ..

أما المشكلة التي عانيت منها كثيراً ومراراً هي الرأس اللي يشغل الشريط فهو دائما يخترب
    وبالنسبة لمنفذ DV فهو كثير العلل فيها

فقد استخدمت الكاميرا لسنوات ووجدت بها كثير من المشاكل ولم اذكرها حالياً

فـــــــــــــــــلا يغريكم شكلها
    ......الريشة للإنتاج الفني ......
    سافر بريشة الفن معنا

ياحسافه اجل : ( دفعت على الكاميرا 4000 ريال وربي انصدمت ..الله كريم

المشاركة الأصلية بواسطة مصباح22 مشاهدة المشاركة
        أما المشكلة التي عانيت منها كثيراً ومراراً هي الرأس اللي يشغل الشريط فهو دائما يخترب
        هذه النقطة مرت بي .. كان الفيديو بعد التصوير يخرج فيه خطوط سوداء بالعرض

...........................
        NDGraphics
        ..........................

نصيحتي البانسونيك md10000 شيلها من راسك .. حجم كبير عالفاضي ...
          فكر بغيرها .. او انتظر موضوعي ان شاء الله عن الكاميرا اللي اشتريتها

يعطيكم الف عافيه على المبادره الطيبه ..لكن المشكله الكبرى اني شريتها وتحسفت كثير وماأدري هل تنصحوني بأن ابيعها او استمر عليها الى ان اصادف بها مشكله ....وبعطيكم نبذه بسيطه عني انا من عشاق التصوير منذو الصغر ومقرب لي يدرس الأخراج في الأنترنت ولنا بعض الأعمال قريبآ سأحاول بتنزيلها لتشاهدونها..ومن هواة التمثيل ايضآ ونقوم بتصوير فيديو كليب ومقابلات شخصيه اشياء كثيره .. وقمت بشراء ايضآ كرت فيديو يصاحبه برنامج لتحرير الفيديو بأسمPinnacle Studio 12 ولكن تحسفت كثير لما شريته لأني صادفت كثير من الموجودين يتحدثون عن برنامج افتر افيكت المشهور ولا اعرف عنه شيء ..واسف على الأطاله ..ولكن سؤال بسيط هل تنصحون بشي اخر يفيد اعمالي كبداية او استخدم برنامج اخر ودمتم بخير : )

يعمل...
            X