Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة حزب الله 3/2 د.راغب السرجانى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سبب النصر الذي حققه حزب الله في حرب تموز هو إيمانه بنصر الله تعالى و صدقه .

سبب الحملات التي تهدف لتشويه سمعة حزب الله سواءً في الخطب الدينية أو الخطب السياسية
    هي محاولة لصرف الانتباه عن المواقف المخزية التتي اتخذها العرب و خاصة في الحرب الأخيرة على غزة.
    ------------------------

للمره المليون
      حزب اللات + اليهود + النصارى = أعداء للأسلام
      شــــــارك معـــــنا فـــــي

"كل الشيعة في اي دولة عربية ولاءهم لايران الفارسية وهذة خيانة كبرى لاوطانهم"

هههههههههه

انا بالنسبة لي ولائي لبلدي السعودية وليس لايران والدليل على ذلك هو عندما تكون هناك مباراة كرة قدم بين السعودية وايران أشجع بلدي السعودية

كيف يكون ولائي لايران وانا مواطن سعودي ولا أعرف بلادا غيرها ؟

وبعدين انا مابعرف اللغة الفارسية يعني لو أروح ايران بتبهدل هناك واتوقع ان الايرانيين اذا شافوني باللباس السعودي الثوب و الغترة بيشوتوني لبرا حتى لو عرفوا باني شيعي وسيصرخون في وجهي : (عربووو عربووو )

ههههههه
        Blender + three button mouse = everything is possible

شكرا لك على المقال اخي أحمد
          كنت انتظره ...
          الدكتور راغب جزاه الله خيرا لا يذكر الا حقائق ولديه ادلته ...
          ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
          إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
          مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

الله يديم العداء بينكم ويا بخت من وفق عدوين بحرب وحده

بارك الله فيك اخى الشريف وجزاك الله خير لحرصك على اخوانك من هذا المعتقد .......
              اما بخصوص نوافا تتحدث عن الشيعه الحقيقه !! هل لى ان اسائلك هل انت اثنى عشرى يكفيك هذا السؤال
              وماذا يمثل لك اصح الكتب واوثقه عند الشيعه مثل الكافى ونهج البلاغه وبحار الانوار فهل نعتبر ان اصحاب هذه الكتب واكبر علماء الشيعه مثل الطوسي والمفيد والكلينى والطبرسي من الشيعه الحقيقيون ؟؟؟ ان اجبت حتى ولو لنفسك لعرفت من هم الشيعه .

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
                ههههههههههههههههههههههههههههه

بصوا يا جماعه الموضوع مالوش علاقه بمذاهب و لا حاجه بس فى حاجه فى نفسيه المصرين لازم كل العالم يعرفها و هى انهم حساسين جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتجاه اى شئ ضد بلدهم + اننا فى مصر عندنا مثل حلو اوى بيقولى ادعى على ابنى و اكره اللى يقول امين
                يعنى احنا مش متيمين برئيسنا و لا بنقول ان هو اعظم قاده العالم بس لو حد من خارج مصر قال عليه غير كده هنغزاء عينه الصراحه
                انا عن نفسى كنت مع حزب الله ايام حرب لبنان و كنت مع حسن نصر الله فى اغلب الاشياء مش كلها برضه لكن اول ما اتكلم عن الرئيس امبارك قلبت 180 درجه لان مش من حقه يتكلم عن رئيس دوله اخرى كده
                و كنت معجب باحمدى نجاه و بشغله و جهد فى ايران لما حاول يدخل فى موضوع رفح كرهته كره العماء هو ليس من حق ان يناقش قرراتنا فى بلدنا حتى لو هى خطاء

ف انا هقولها لكم من الاخر المصرين لا تحب اى شخص من خارج مصر حتى و ان كان عربى ان يتدخل فى الشئون المصريه من قريب او من بعيد
                بسم الله الرحمن الرحيم
                (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
                صدق الله العظيم
                اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

اخى 3d_player احترم وجه نظرك ولكن لى رجاء ان تتحدث عن لسانك
                  انا مصرى وطبعا مصر تهمنى ولااحب لااحد ان ينال منها ولكن هناك اغلى منها ومن الدنيا .. ان ينال احد من دينى وكتابي وزوجات واصحاب نبيي عليه الصلاه والسلام فهذا هو الاهم
                  فكيف نقبل ان ينال شر الناس من افضل الناس .. ولانقبل ان ينالو من ومن .... هذا حال الكتير والكثير من المصرين والمسلمين فتحدث عن لسانك

السبحة فرطت .. !!

الشريف احمد .. شكرا على المقال ..

موفقــ,

مقال رائع وهذه هي حقيقة اهل التقية ابناء العلقمي
                      تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                      على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
                        ليس بالكثرة ننتصر ..بل بنظافة الصف و طهارة معتقده

بغض النظر عن رايي في الشيعة
                          لكن كنت ساحترم الموضوع اكثر لو كان من شخص ليس مصري
                          لكن اتنم المصريين نازلين في ساحة حزب الله لانه (مس بكرامة مصر) من يوم ما تحدث عن المعبر
                          وانا شخصيا احترم مواقف حزب الله اكثر من مواقف مصر..
                          الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

الغرب متطورون علينا بسبب النقاشات التي مثل هذه
                            اتمنى ان لا يتفق العرب على ان لا يتفقوا.

المشرع الصهيوني .........المشروع الامريكي ..........واخيرا المشروع الشيعي
                              متي سيكون لن مشروع نعمل فيه بهدوء وذكاء مثلما يفلون طبعا لا اقصد مشروع للاحتلال ولكن مشروع للدفاع عن انفسنا وعن عقديدتنا لا انكر وجود من يفعل ذلك لكن النتيجة غير ظاهرة بقوة ..هم يسخرون انفسهم ابتداءا من رئيسهم الي احقر شخص فيهم لخدمة مشروعهم و يعملون في هدوء وصمت ولهذا ينجهون فيما يخططون ...
                              والدليل علي ذلك منذ 50 سنة تحذيرات نارية واصوات عالية للتحذير من التوسع الصهيوني وفي 2009 الوضع الفلسطيني لا يخفي علي احد وكذلك العراق وبعد ذلك الله اعلم ...!
                              للاسف صوتنا عملاق وسيوفنا اوراق ...
                              لا اريد ان اكون متشائما وادعوا الله ان يرفع عنا الغمة ....اسف للاطالة
                              اجمل ما في المنابر انه مراة لمجتمعنا العربي
                              قارن بين عدد المشاركات في اطراف الحديث وبين مشاركات ورش العمل
                              فتعرف مباشرة اننا قوم حديث بلا عمل

انتقادنا لقناة الجزيرة كونها مثيرة للفتن كانتقادنا لقانون الجاذبية كونه سبب سقوط قنبلة من طائرة علي رؤوس الابرياء

الحوار الهادف هو الذي تتقبل راي الاخر ولو كنت ضده

من الاخر بقولها للمره المليون نحن عنا مشكلة كبيره
                                عدو بالداخل واعداء بالخارج

اللي يقهرني انو حزب الله بقيادة حسن نصر الله عنده امكانيات يذل رؤساء العرب
                                بينما رؤساء العرب لا يوجد عندهم اي امكانيات لذل حزب الله لهذا يلجئ حكام العرب للحرب الطائفيه وهي تقوم بالواجب

يعني لو جيت اتهم حسن نصر الله بالخيانه فلا يمكنني لانه ما في دليل ولكن بالطائفيه بامكاني ان اواجهه
                                ابسطها يذكر نصر الله حرب الخليج وحرب غزة فهذه فضيحه بجلاجل لزعاماتنا الموقرين
                                ابتداء من قبول القوات الغربيه على ارض العرب الى السماح بحاملات الطائرات مرور بحارنا وقنواتنا الى حصار غزة ومنع السلاح

طيب نحن بنقول من شي مليون سنه هذا الشيء لا يصح ولا يخدم لا العرب والا الاسلام وبالتالي يصير انقسام وضعف بالسلطه الحاكمه

نحن دائما بنروح وبنقول اسرائيل مجرمه وامريكا عدوة وايران كذلك وحزب الله تابع لايران طيب يكونو هم اللي يريدونه لكن نحن مع مين

وبحب ابشركم الحرب على ايران اقتربت بمشاركه عربيه اسرائيليه وامريكيه وصارو متفقين

عن نفسي بقول فخار يكسر بعضه لا هذا نافعني ولا ذاك هذه غزة محاصرة من اكبر شقيق عربي بخلاف باقي العرب المتامرين على الحصار سواء من قريب او من بعيد
                                والفضيحه يا اخوه بتهزمنا كلنا
                                فيوم تيجي سفينه من اليونان ولا من اي بلد اخر غير عربي معرضه طاقمها ومن فيها للخطر والزعامات العربيه متفرجه فهنا تكتمل الفضيحه

يجيني واحد يقول لي ليه انت دائما بتكره الدول العربيه
                                فاقول له لا يا عم انا ما بكره الدول العربيه انا بستحقر الانضمه العربيه حتى اني لا اوازيها بذبابه لعل للذبابه منافع
                                لكن يمكن اي واحد منكم او كلكم تكونو مستفيدين من الانضمه العربيه وبهذا عليكم حق ان تدافعو عنها
                                فكل له موقفه وعموما شعب فلسطين مثلي لا يرى اي افق للانضمه العربيه

نرجع لايران طيب ايران عم تبني نفسها وانا شو اعمل اتفرج عليها واروح اشتكي عليها طيب مش احسن لي ان اعمل للافضل
                                هو العراق مش كان السد المنيع ضد ايران فلشو راحو وخفضو سعر النفط مما خلى صدام يحتل الكويت
                                مع انه صدام قام بمفاوضات وطالب لكافه دول الخليج بان تعيد النضر وترفع سعر النفط هو خارج من حرب محتاج سيوله
                                فهنا انكشف الغطاء وان امريكا هي التي تحكم وليس زعاماتنا
                                ودخلنا في دوامه وراح ضحيتها شعب العراق حتى اصبح لايران نفوذ قوي بالعراق
                                يعني نحنا اللي خربنا ودمرنا وبالاخر بدنا نلوم ايران

انا ضد ايران لكن مش مع حكام العرب

وابارك لكم بالحرب

يعمل...
                                X