موضوع: من له خبرة في كرت دازل dazzle

ردود: 4 | زيارات: 1169

من له خبرة في كرت دازل dazzle

اخواني السلام عليكم ورحمه الله و بركاته و بعد

لقد اشتريت كرت دازل الجديد و المسمى DIGITAL VIDEO CREATOR II

والمشكله عند ان الصوت لا يتوافق مع الصوره بعد مده بسيطه يعني يبدا الاختلاف الصوت و الصوره بعد دقائق تقريبا علما انني اراه على الجهاز متوافق جدا ولكن عندما اعمله على اسطوانه فيديو سي دي يختلف الصوت عن الصوره علما انني استخدم برنامج النيرو هل العيب من برنامج النسخ ام من الكرت مثلا يوجد خيارات غير صحيحه مثلا ارجو من الجميع المساعده اذا سمحتم لان الموضوع هام جدا بالنسبه لى

كل احترمي وتقديري العميق للمشرفين الاعزاء و الرواد الافاضل وجزاكم الله خيرا سلفا
    هاوي مونتاج

عضو
    المنطقة
    saudia
    ردود
    55
    اخي العزيز ليس العيب من برنامج النيرو ودليل ذلك أنك لو شغلت المقطع على الجهاز قبل النسخ ستجد الصوت لا يتوافق مع الصورة كلما اتجهت الى نهاية المقطع اكثر والحل الوحيد الذي قد يكون قريبا ان شاء الله لما تريد هو فصل الصوت عن الصورة من داخل الاعدادات في الدزل قبل عملية التسجيل ثم بعد ذلك تدمج الصوت مع الصورة وستكون العملية ناجحة الى حد كبير بإذن الله وسبق لي أن جربتها والله أعلم ، ومعذرة على الاجابة المتواضعة
    أخوك kaash
    لا تكتم علما علمك الله

اخي العزيز شكرا جدا لردك ومش مشكله انه نفع او لا المهم التعاون

انا اشاهد الفلم مع توافق تام مئه بالمئه على الكمبيوتر حتى نهايه اخر ثانيه في الفلم

انا عملت كل الطرق وتعبت جدا من هذا الجهاز المعقد ولكن الحل قريب انشاء الله

وهذا رد الشركه المنتجه للكرت ارجو مراجعته للاستفاده

http://scmmicro.custhelp.com/cgi-bin...ed=1012925266&

كل الاحترام يا اخي العزيز على ردك
    هاوي مونتاج

عضو جديد
    صور رمزية ابو حبيب
    ردود
    46
    اخى الفاضل ..
    ماهي مميزات الدازل الجديد وهل يمثل حل جيد للتغلب على سوء الصورة في برنامج اليوليد .. حيث انني قد قمت بعمل عدة افلام قصيرة ولكن لا يستطيع الجهاز عرضها اذ كانت اكثر من دقيقة او تعرض بشكل متقطع والصوت لايظهر ، وقد جربت تصديرها بعدت هيئات ولم انجح وكذلك الصورة غير جيدة ولا ترضى الطموحي

نسيت ان اسالك عن سعره ؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل