Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم لاحدى المسابقات Mini Rover - Super race car

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم لاحدى المسابقات Mini Rover - Super race car

السلام عليكم ,

هذا التصميم تم العمل عليه لاحدى المسابقات التي تجري الان على موقع www.smcars.net , المسابقة هي ان تأتي بأي ماركة سيارة و تصممها و تطورها بنفسك لتكون سيارة سباق و بأمكانك اختييار اي نوع من السيارات , و هي بعنوان " Real World Racer" , المسابقة قوية جدا و بها الكثير من الاعمال المميزة و العجيبة ايضا و التصميمات الحصرية و لن تصدق ان حوالي اكثر من ثلاثين متسابق كل واحد داخل بتصميم مختلف نهائي عن الاخر و بفكرة جديدة تماما ,

و هذا Test render قمت بعمله لاظهار هذا المشروع بشكل واقعي اكثر

و انا مشارك بها الان و الحمد لله على الرابط التالي :
    http://www.smcars.net/forums/real-wo...-race-car.html

و لرؤية باقي مشاركات الاعضاء على الرابط التالي ايضا :
    http://www.smcars.net/forums/real-world-racer/

طبعا التصميم انا حتى الان اعمل عليه و لم ينتهي بعد , و ان شاء الله راح اضع التصميم النهائي و قت انتهاء المسابقة , و توضيحا اكثر هو لا يمد بصله لتصميم السيارة الاصلي , فهو تصميم لسيارة سباق و ليس محاولة محاكاة التصميم الاصلي , لان التصميم السيارة الاصلية لا ينفع ان يكون سيارة سباق في الاصل!!

ارجوا ان يكون حاز على اعجابكم , و المسابقة اخر معاد لها هو : 14 من الشهر القادم (August)

البرامج :

3dsmax 2009
    v-ray 1.5

لم يتم استخدام الفوتوشوب نهائي , هذا العمل قادم مباشرة من الماكس
    DA
    mstrx00@gmail.com

عزيزي ميدو .. رأيت العمل في السي جي .. وأعجبني كثيرا ..
    لكن لديك خطأ بسيط .. خامة زجاج السيارة يبدو كمعدن الأفضل لو تعطيه نسبة شفافية ..
    تحياتي
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

المشاركة الأصلية بواسطة dreampaint مشاهدة المشاركة
      عزيزي ميدو .. رأيت العمل في السي جي .. وأعجبني كثيرا ..
      لكن لديك خطأ بسيط .. خامة زجاج السيارة يبدو كمعدن الأفضل لو تعطيه نسبة شفافية ..
      تحياتي
      لا عزيزي ليس خطأ , لاني لم اصمم بعد المنطقة الداخلية للسيارة , الخامة بالفعل خامة زجاج عالية , و لكن انا قللت الشفافية بشكل نهائي لان منظرها لن يكون جميل و العمل سيبدوا مهترىء , ان شاء الله لما اخلص المنطقة الداخلية راح انتج نسخة جديدة , لاني لسة و الله شغال على التصميم , و هذا ليس العمل النهائي فأنا هناك بعض الاضافات و التعديلات و حتى اشياء لم اقوم بها في التصميم و بعض التفاصيل لم اقم بها حتى , لدرجة انه من ينظر اليها لن يعرف ما هي
      DA
      mstrx00@gmail.com

عزيزى بما انك لسه مانتهيتش من التصميم على اى اساس حاطط العمل وعلى اى اساس ننقد العمل ياعنى انا هاجى انقد المودلينج هاتقولى لسه مانتهيتش منه وعلى كل فالتصميم كويس وكمل وان شاء الله ربنا يكرمك بالتوفيق ان شاء الله.

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة ashmawy 3d مشاهدة المشاركة
          عزيزى بما انك لسه مانتهيتش من التصميم على اى اساس حاطط العمل وعلى اى اساس ننقد العمل ياعنى انا هاجى انقد المودلينج هاتقولى لسه مانتهيتش منه وعلى كل فالتصميم كويس وكمل وان شاء الله ربنا يكرمك بالتوفيق ان شاء الله.
          كلامك صحيح , المفروض ما كنت وضعت هذه المشاركة في الاصل

بس هو التصميم فعلا منتهي امامك , هل ترى شيء غير مكتمل ؟ انا فقط الان اعمل على المنطقة الداخلية , و ليس لك علاقة بما سوف اضيفه في الوقت القادم مثل ال Antena مثلا او تغيير العجلات , يا اخي انقد مثل ما تحب بالعكس انتقادك في هذا الوقت هو ما يهمني الان لهذا انا طارح الموضوع فأذا كنت قد اغفلت عن شيء تقول لي ما هو اذا لاحظته مثلا و انا لم الاحظة , فما رأيك؟
          DA
          mstrx00@gmail.com

راائع ..

اشتغل اكتر على الاضاءة

بالتوفيق
            A BiG FaN OF

MAXFORUMS
            Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
            mohsen_3d

طبعا التصميم انا حتى الان اعمل عليه و لم ينتهي بعد , و ان شاء الله راح اضع التصميم النهائي و قت انتهاء المسابقة , و توضيحا اكثر هو لا يمد بصله لتصميم السيارة الاصلي , فهو تصميم لسيارة سباق و ليس محاولة محاكاة التصميم الاصلي , لان التصميم السيارة الاصلية لا ينفع ان يكون سيارة سباق في الاصل!!
              انت ذكرت هنا ان العمل غير منتهى ومحددتش الاماكن الى منتهيتش ياعنى مثلا (العمل منتهى ماعدا الداخلى لسه مانتهيتش منه) وهنا انا اعرف ايه الانتهى وانقده زى الخارجى والاخراج مثلا بس حبيت اوضحلك وعلى هذا الاساس انا قولت كلامى وياريت ماتخدش الموضوع بحساسيه احنا اخوات وبالتوفيق .

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

ممكن اسال سؤال باعتبارى مبتدأ هل ال environment بتتعمل كتصميم ولا بتقى hdir وبتحطها فى الانعكاس والانكسار ولا هى بتقى صورة عادية وبتضبطها مع السياره عن طريق الفوتوشوب ارجو الرد ...العمل عجبنى جدا

10/10 جيد رغم أني لست خبير كبير في المجال

ولكن تحتاج الي ضوء في بعض الأماكن

أضن أن الأنبوب الذي يثبث مرآة النظر إلى الخلف نحيف جدا غير ذالك جميل
                    portfolio
                    blogspot
                    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
                    .::no pain no gain::.

اكثر من راااااااااااااااائع
                      كيف يكون لك بيت فى الجنه ردد: سوره الاخلاص 10 مرات
                      كيف يكون لك كنز فى الجنه قل : لاحول ولا قوه الا بالله
                      كيف تغرس لك نخله فى الجنه قل : سبحان الله العظيم و بحمده
                      كيف تغفر لك ذنوبك و ان كانت كزبد البحر ردد : سبحان الله و بحمد 100 مره
                      كيف تكسب الف حسنه و تحط عنك الف سيئه ردد: سبحان الله 100 مره
                      كيف تكسب عن كل مسلم و مسلمه و مؤمن و مؤمنه حسنه قل : الله اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
                      كيف تكسب اجر القران كاملا ردد : سوره الاخلاص 3 مرات

اعذروني فأنا غبت كثيرا لانشغالي الفترة السابقة و لم اعلم بوجود ردود جديدة , سأضبط التبليغ بالبريد , و شكرا على أرائكم

اخ Rambo86s : الخلفية عبارة عن صورة , و يتم تعديل زاوية الكاميرة لتلائم زاوية الكاميرا الملتقط بها هذه الصورة وقت التقاطها من حيث الاضاءة و الزاوية

فقط السيارة هي ثلاثية الابعاد

مان للابد: اشكرك , و نعم التصميم انا عدلت عليه كثيرا الصراحة حتى الان و هو الان مختلف عما سبق

badr_douah : نعم متفق معك , فلقد انتبهت له و انا اعمل و عدلته بما يتناسب و اجريت تعديلات اخرى على السيارة و انهيت الكابينة الداخلية , و انا الان اعمل على مشهدين مختلفين للسيارة ان شاء الله سيتم وضعهم في بداية الشهر القادم بأذن الله

MODY_FOUAD : شكرا
                        DA
                        mstrx00@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة ashmawy 3d مشاهدة المشاركة
                          انت ذكرت هنا ان العمل غير منتهى ومحددتش الاماكن الى منتهيتش ياعنى مثلا (العمل منتهى ماعدا الداخلى لسه مانتهيتش منه) وهنا انا اعرف ايه الانتهى وانقده زى الخارجى والاخراج مثلا بس حبيت اوضحلك وعلى هذا الاساس انا قولت كلامى وياريت ماتخدش الموضوع بحساسيه احنا اخوات وبالتوفيق .
                          احب اوضح انت لم تنتقد في مشاركتك الاولى , كل ما ذكرته عن وضع تصميمي قبل الانتهاء , و انا ذكرت اني انتهيت ما عدا الكابينة الداخلية , و و الله انا لم اخذ اي شيء بحساسية , انا فقط احب ان اكون منطقيا فيما اقول فقط لا غير
                          DA
                          mstrx00@gmail.com

العمل جميل ماشاء الله ربنا يوفقك
                            ولكن لاحظت شيئا خطيرا...قد تكون تعمل عليه الان....فقط احببت التنبيه بما انك داخل مسابقه
                            اذا افترضت انني اريد ان افتح غطاء السياره الامامي ( الكبوت ) ....لن استكيع لانه ملتحم مع جسم السياره
                            راعي هذا ولو اني اعتقد انه من ضمن الامور التي لم تكتمل معك وانك تعمل عليه الان
                            بالتوفيق ان شاء الله
                            خللي السلاح صاحي

نعم اخي انا انتهيت من هذه النقطة من زمان , و كما قلت الان التصميم اصبح مختلف عن ما هو معروض في هذه الصفحة و سوف اضعه قريبا , ان شاء الله , و الله هناك تفاصيل كثيرة ايضا لم ينتبه لها البعض
                              DA
                              mstrx00@gmail.com

يعمل...
                              X