Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقد قدمت بكتابة هده الشكوى للإدارة عن قضية تعيين مشرف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة bibo22 مشاهدة المشاركة
    انا ارشح الاستاذ محمد طايع
    للعلم يا غالي الأخ محمد طايع هو المشرف الحالي في القسم لكن للأسف فهو غائب و طال غيابه لذا فقررنا أن نعين مشرفا آخر

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
      يبدو أن غياب المشرف طال هذه المرة.. أتمنى أيضاً وجود حل..

أنا رشحني الأخ سمران قبل أن يتنحى عن الإشراف ووافقت على ذلك.. لكن الموضوع النهائي بيد أبو بدر ويبدو أنه لم يبت فيه..

عموماً لازلت مستعداً ولدي في مخيلتي بعض الورش التي ممكن يستفيد منها القسم ربما أبدأها قريباً (حتى لو لم أعين للإشراف)..
      شكراً على ثقتكم..
      أنا أيضا أرشح ضياء للإشراف

أنا أعطي صوتي للإخوان الأكثر نشاطا و احترافية و لا أقصد أنه كلهم سيصيرون مشرفين لا تزعلو مني بس هم dyf وزكرياء و فلاشي 8 و ping--man بالرغم من أنه جديد معنا في القسم إلا أن جدارته أثبتت بقوة خلال الفترة الماضية
        أنا لدي اقتراح : لماذا لا نقوم بعمل مسابقة ينظمها المشرف القادم عن أسهل شرح من خلالها نأتي بأعمال خطيرة و معقدة حتى يحولها إخواننا إلى دروس مبسطة حتى من لا يستعملون البلندر يستطيعون تطبيقها
        بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

طيب خلاص اتفقنا على dyf من سيرسل لأبو بدر

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

أنا أرشح يا هاجري

blender for ever

نتمنى من الإدارة رؤية الموضوع وأنا ايضا أرشح ضيـاء
              سبحان الله وبحمده
              سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

مومشكلة مين المشرف يعني إختيار مشرف لا يعني بالضرورة إهمال الباقين أو إحتقارهم بقدر تحريك الجانب الإداري للقسم,,
                لا غير !!
                وعشان يكون الترشيح أكبر انا كمان أرشح ضيف (بس أنا مو شايفه له تواجد!!!) وفلااااشي

ويتفضل أحد الأعضاء بتنزيل موضوع إستفتاء لإختيار المشرف بأسرع وقت ,
                ونكون حركنا ساكن ما فيه إلا ترشيحات بدون تنظيم ,,

أعذر إخواني لكن في اختيالر المشرف على القسم نسينا الكثير من الإخواة الذين يستحقون الإشراف و أهمهم أخي يا هاجري المشكلة أن الإختيار لم يكن صائبا جدا فقد قمنا باختيارهم لأنهم محترفين و نسينا أنهم في وقت ما كانوا لا يرون أصلا فيه أعتذر لكن يجب أن نختار مشرفا كثير التواجد و لا يهم مستواه في البلندر مثلا الأخ pig--man أتى من مدة قصيرة لكن نشاطه يساوي أضعاف نشاط الإخوة الآخرين الذين لم نرى لهم درسا منذ أكثر من عام و الحق أقوله لنقترح لائحة ب10 مرشيحين مثلا ونفتح موضوعا في أطراف الحديث أو حتى هنا و ستحكم نتيجة التصويت للأحق بالاشراف .

أتأسف لكم جدا إخواني لكن كما ترون يجب أن يكون تواجدهم دائم .
                  لا أحتقركم إخوتي الأحبة لكن أتمنى أن تكونوا جديرين بالإشراف على القسم و تعرفوا حق المعرفة أن الإشراف من أكبر المهمات و أصعبها و تعرفوا أن العضو ليس كالمشرف و أن لا تختار مهمة الإشراف طمعا في الإسم بل تختاروها طمعا في الإفادة و أريد من المشرف أن يكون على قد المسؤولية التي سيوكل لها .

blender for ever

أظن أن اختياراتي تنقلب في كل فترة ليس لأنني لا أثق فيكم و لكن لأنني أعرف أننا أمام قرار قد يجعل القسم يسمو و قد يجعله و يقع في هاوية لا نهاية لها .

blender for ever

المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركة
                      أعذر إخواني لكن في اختيالر المشرف على القسم نسينا الكثير من الإخواة الذين يستحقون الإشراف و أهمهم أخي يا هاجري المشكلة أن الإختيار لم يكن صائبا جدا فقد قمنا باختيارهم لأنهم محترفين و نسينا أنهم في وقت ما كانوا لا يرون أصلا فيه أعتذر لكن يجب أن نختار مشرفا كثير التواجد و لا يهم مستواه في البلندر مثلا الأخ pig--man أتى من مدة قصيرة لكن نشاطه يساوي أضعاف نشاط الإخوة الآخرين الذين لم نرى لهم درسا منذ أكثر من عام و الحق أقوله لنقترح لائحة ب10 مرشيحين مثلا ونفتح موضوعا في أطراف الحديث أو حتى هنا و ستحكم نتيجة التصويت للأحق بالاشراف .

أتأسف لكم جدا إخواني لكن كما ترون يجب أن يكون تواجدهم دائم .
                      لا أحتقركم إخوتي الأحبة لكن أتمنى أن تكونوا جديرين بالإشراف على القسم و تعرفوا حق المعرفة أن الإشراف من أكبر المهمات و أصعبها و تعرفوا أن العضو ليس كالمشرف و أن لا تختار مهمة الإشراف طمعا في الإسم بل تختاروها طمعا في الإفادة و أريد من المشرف أن يكون على قد المسؤولية التي سيوكل لها .
                      أخي الكريم الإخوة الذين رشحناهم يزورون المنتدى بصورة شبه يومية (إن لم تكن يومية) وهذا كاف لإثبات تواجدهم .. والفائدة التي تعود على القسم من تواجدهم ليست مرتبطة بعدد الردود أو المعدل اليومي للرد .. على سبيل المثال درس الخامات والإضاءة للأخ ضياء له فيه بضعة ردود تحوي من المعلومات ما لن تحويه ردود معظم الأعضاء في عدة أسابيع!
                      EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

عموماً هذه المسألة طالت أكثر مما ينبغي .. ويبدو أن الأخ سمران مشغول والأخوة المرشحين قد يمنعهم الحياء من متابعة الموضوع .. لذلك سأشعل شمعة بدلاً من أن ألعن الظلام..

سأقوم بمراسلة الإخوة التالية معرفاتهم والذين تم ترشيحهم في هذا الموضوع لأستفسر عن استعدادهم لتحمل مسؤولية الإشراف ..

⚫ فلاشى 8
                        ⚫ Cyborg Bunny
                        ⚫ dyf
                        ⚫ samurai206
                        ⚫ EXPLORE
                        ⚫ Mrzik

سيتم إمهالهم ثلاثة أيام للرد (أعتقد مهلة كافية للرد ولإثبات تواجد العضو بشكل دوري) .. بعد ذلك سأفتح موضوع للتصويت وأرسل رسالة دعوة لأعضاء القسم ليصوتوا.

حسـام
                        EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله هذا إعتزاز أن أكون مشرف منتدى البلندر لكن أشوف أخي زكريا هو أحق مني في الأشراف ولذلك أنا أرشح أخي زكريا للأشراف في المنتدى
                          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة

والله هذا إعتزاز أن أكون مشرف منتدى البلندر لكن أشوف أخي زكريا هو أحق مني في الأشراف ولذلك أنا أرشح أخي زكريا للأشراف في المنتدى
                            اخى فلاشى كم تكبر فى نظرى يوما بعد يوم وخلقك الكريم ما شاء الله يكبر معك
                            حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

حسام شكرا ع الإنطلاااقة و إن شاء الله تؤتي أكلها عاجلا

المشاركة الأصلية بواسطة حسـام مشاهدة المشاركة
                                عموماً هذه المسألة طالت أكثر مما ينبغي .. ويبدو أن الأخ سمران مشغول والأخوة المرشحين قد يمنعهم الحياء من متابعة الموضوع .. لذلك سأشعل شمعة بدلاً من أن ألعن الظلام..

سأقوم بمراسلة الإخوة التالية معرفاتهم والذين تم ترشيحهم في هذا الموضوع لأستفسر عن استعدادهم لتحمل مسؤولية الإشراف ..

⚫ فلاشى 8
                                ⚫ cyborg bunny
                                ⚫ dyf

⚫ samurai206

⚫ explore

⚫ mrzik

سيتم إمهالهم ثلاثة أيام للرد (أعتقد مهلة كافية للرد ولإثبات تواجد العضو بشكل دوري) .. بعد ذلك سأفتح موضوع للتصويت وأرسل رسالة دعوة لأعضاء القسم ليصوتوا.

حسـام

شكرا لكم أعزائي على ترشيحي و هذا شرف لي ^^

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة

أنا أقول عكس كلامك عزيزي ^_^

يعمل...
                                X