Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنـقــذونـي أنا واســــــرتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنـقــذونـي أنا واســــــرتي

salam
    sorry for writing in English but my keyboard does not contain Arabic letters ...i have found this on a forum called
    حوار السعودية للاخبار السياسية والمحلية والعاجلة
    ... i am sharing it with you in order to help, if you can help please do it

تكفون الآمر عاجل جدا . وانساني . وفيه حياة اسرة أو تشتتها وضياعها . ورجائي هو التكرم بمساعدتي بعدم حذف اي شي من هذه الرسالة .. والنداء العاجل للجميع .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى ولاة امرنا / خادم الحرمين / الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. وصاحب السمو الملكي / سلطان بن عبدالعزيز .. وصاحب السمو الملكي / سلمان بن عبدالعزيز ... وصاحب السمو الملكي / نايف بن عبدالعزيز .....آل سـعـود ..
    حفظهم الله جميعا
    والى الشعب السعودي .. كافة ... والأخوة والأخوات في كل مكان ....
    (( أنـقــذونـي أنا واســــــرتي ))
    أولا: جزاكم الله خير الجزاء وجعل كل ما تبذلونه في موازين حسناتكم . واقسم بالله بأنني مستحق للصدقة وللزكاة أنا واسرتي في الوقت الحالي ولما أعيشه مع هذه المعاناة .
    ثانيا : اليكم نص معاناتي .
    عندما يكون الشخص رب اسـره ويعاني لأكثر من 15 سنه من تراكم الديون بسـب قضاء الديون بديون لكي يعيـش وبالرغم من كل ذلك لا يملك في هذه الدنياء.لا.أرضا ولا قرضا . ولا أملاك . ويسكـن بالايجـار . وفي النهـاية وعـندما تحـاصره الـديون وعـندما يهـدده أصحـاب هـذه الـديون بادخاله السجن . عند ذلك يقوم بطلب تقاعد اختياري من عمله بدون راتب تقاعدي بالرغم من أن عمره 41 سنه فقـط لكي يسـدد ولو بعـض هـذه الديون وفعلا هـذا ما حدث لي . لقـد اخـترت ذلك وسـددت أكثر من 300 ألف ثلاثمائة ألف ريال . وهو كل ماحصلت عليه من عرض شركتي لي عند طلبي للتقـاعـد الاختياري بدون مرتب تقاعدي شهري . وتبقى من هذه الديون أكثر من 220 ألف . مائتان وعشرون ألف ريال . مطالب بسدادها أو ادخالي السجـن ولقد تمنيت ادخالي السجن ولكن أصحاب الحقوق طالبوا كفيلي الغارم وتم استخراج صك الزام لكفيلي بالسداد أو سجنه فورا وهـذا ما جعلني اعـيـش الهم الأكبر لأن كـفيلي صاحب معـروف علي وأنا حاليا ..لا.. أملك دخل شهري وكل ما أملكـه أنا وزوجتي وابني الوحـيـد الذي يبلغ من العمر 10 سـنوات . كل ما نملكه قمنا ببيعه لكي نعـيش طوال هـذه المدة التي عـشناها بعـد التقـاعـد والتي تجـاوزت حتى الآن سنة وثلاثة أشهـر. ووصل الحال بي الى أن قمت ببيع سيارتي التي لا يتجاوز ثمنها 6000 ستة الاف ريال فقـط نعم قمت ببيعها كي أقوم بالصرف على عائلتي الصغيرة لأنني طوال هـذه المدة . قمت بارسال البرقيات لولاة الأمر وللجمعيات الخيرية ولعـدة رجال وسيدات أعمال . وللأسف لم ارى أية مساعدة بالرغم من وجود جميع المطالبات وما يثبت هذه المطالبات. وكم تمنيت لو يتم ادخالي السجن حـالا ولو بالحكم بالسجن المؤبد لي . ولكن بشرط أن لا يتم . ادخال ( كفيلي بهذه الديون للسجـن) وان لا يتم الحـاق أي اذى به لأنه صاحب معـروف علي . ولكن ماذا أفعـل فأنا ضحيت بكل شي أملكـه أنـا وزوجـتي في هـذه الدنيا . حتى الوظيفة ضحيت بها . ولقـد سـبق أن طرحـت معاناتي في صحيفـة الحياة السعـودية صفـحـة ( هموم الناس ) بتاريخ 21/3/1430هـ وظهرت معـاناتي كاملة وبالصورلي ولعـائلتي . وللأسـف لم نرى أيـة مساعـدات . فماذا بعـد كل ما فعـلته وأين نـذهب وكـيف نعـيـش . لقـد اتجتهت الى الله ثم اليكم جميعا . وأقـول وبكـل ما تعـنيه هـذه الكـلمات : أقول ( تكفون ثم تكفون. يا اخواني ويا أخواتي . تكفون الفـزعة الأسلامية . الفـزعة العربية . الفـزعة والنخـوة الأخـوية والأبويـة ) كلي أمـل بالله ثم بكم جميعا . بـأن تنقذونني أنا وعائلتي من هـذه الديون. ومعاملة مطالبات الحقوق موجودة حاليا لدى ادارة الحقوق المدنية بشرطة منطقةالقصيم لدى مكتب التنفيذ الموظف المختص/صالح الربيعان.رقم جواله 0505999032
    ولفد تبرع فاعل خيربايجادوظيفة لي في مؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله بعنيزة ووافقواعلى عملي لديهم وأنا أريد أن أعمل لأعيش بسلام أنا وعائلتي وخوفي الآن هوبمطالبتي لدى ادارة الحقوق المدنية ببريدة لأهل الحقـوق وسجني فهم يطالبون بالسداد فـورا أو السجن. كلي أمل بالله ثم بكم جميعا لمساعدتي في قضاء ديوني .قبل تشتتي أنا واسرتي جعل الله ذلـك في موازين حسناتكم . والله يحفظكم
    أخوكم / صالح الحربي / القصيم / بريدة
    جوال 0566096440
    رقم حساب مصرف الراجحي 340608010099892

ملاحظة/اليوم تم ارسال خطاب الي كفيلي من ادارة الحقوق المدنية لغرض ادخاله السجن وهو يمر بظروف صعبة جدا ... فأين نذهب ومن يساعدنا في هذه الظروف ... اتمنى الفزعة من الجميع .. وكم تمنيت لو تم ايصال هذه المعاناة وهذه الرسالة .. الى ولاة الآمر حفظهم الله والى من يبحثون عن فعل الخير .. وهنا . اسأل أين ما نسمعة من وقفات لولاة الأمر ولأهل الخيرفي هذا البلد .. وماذا بقي لم أفعله .. كل الأبواب مؤصدة . ولعل الله أن يحدث من بعد عسر . يسرا . وخوفي هو أن اكون ضحية لهذه الظروف . فمن يمر بظروفي يكون عرضة لكل شي . وهل ينتظر منا ولاة الأمر حتى يأتي من يمد يد العون لنا بطرق أو كسب غير مشروع أو استغلال وذل ومهانة ممن هم يبحثون عن ضحاياهم ممن يمرون بظروف قاسية جدا تجعل الشخص يقبل أي يد تمتد اليه لتنقذه . فالغريق . لا . يفرق بين مسلم أو كافر أو بين هذا أو ذاك .. بل يبحث عن من ينتشله من غرقه ويذهب به الى بر الآمان . ومن يظمن لنا الوصول الى بر الآمان بسبب هذه الظروف . ولكن ومن هذا المقام أقوووووووول أنا ومعاناتي في ذمة ولاة الأمر في هذا البلد الكريم .

أمر هذا آخره ، حريٌ أن يزهد أوله ، و أمر هذا أوله ، حريٌ ان يخشى آخره

عمر بن عبد العزيز عندما نظر الى قبر

اقل شي ممكن يعمله المسلم لاخيه المسلم الدعااااء ..
    الله يفرج عالجميــــــــــــــــع ..

المشاركة الأصلية بواسطة مس قص ولصق مشاهدة المشاركة
      اقل شي ممكن يعمله المسلم لاخيه المسلم الدعااااء ..
      الله يفرج عالجميــــــــــــــــع ..
      وانا اقول نفس الكلام

كان الله في عونك اخي واتمني ان يفرج الله عنك كربك . العين بصيرة واليد قصيرة يا اخي فنحن لا نختلف كثيرا عن بعض . لا يحس بالجمرة الا من انكوى بنارها . فأنا في 28 لا املك اي عمل والسنوات تمضي دون استطيع ان اكمل نصف ديني . ولا املك شيئا حتي صفر اليدين .

كان الله في عونك اخي .كان الله في عونك .
        مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
        صفحتي على فايسبوك

اللهم فرج عليك كربتك و ازل همك

اوصيك بالأذكار و ان تقول كل يوم صباحا و مساءً
          ( اللهم اني اعوذ بك من الهم و الحزن و اعوذ بك من العجز و الكسل و اعوذ بك من غلبة الدين و قهر الرجال )

لكن قلها و انت واثق من ان الله الذي خلقك لن يرد دعاءك و اعدك بإذن الله انك ستجد الف مخرج لمشكلتك و هذا الدعاء مجرب كثيرا

نسأل الله لك الرزق الواسع و راحة البال
          Our Services
          al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
          ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
          ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

اعانك الله اخي الكريم..

ولن ننساك من الدعاء ان شاء الله

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
            يفنى ويذهب كل حب كاذب
            وتبدل الأشواق بالأضغان
            أما إذا كان الوداد لخالقي
            فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
            l Graphics Designer
            l Email:Alsaed.20@hotmail.com
            l Mobile:0552600887

اللهم فرج الدين عنك
              كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
              (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

هههه والله شر البلية ما يضحك

كلهم الدعاء فعلا يا جماعة الدعاء ان شاء الله بيساعد لكن المفروض نعمل بالاسباب اللى مش قادر يعمل شئ
                يقولة انا اسف ما قادر اساعدك ويدعيلة

يادماعه صاحب الموضوع ليس هو المحتاج بل الموضوع منقول !
                  لان صاحب الموضوع عايش بالاردن والمحتاج بالسعودية ..

يعمل...
                  X