موضوع: |[Omar3d]|:: الفصل 2 التمرين 10

ردود: 17 | زيارات: 2909
  1. #1
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160

    |[Omar3d]|:: الفصل 2 التمرين 10

    السلام عليكم

    إن شاء الله مع التطبيق العاشر ..

    ادعوا لي بالتوفيق


  2. #2
    موفق انشاء الله
    ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

  3. #3
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا تهراقا

    هذا تقسيم للأوضاع الرئيسية ..مع بعض البريكداونز .. وتوزيع اولي للتايمنج ..

    جاري العمل على الان بتويننج ..

    http://content.screencast.com/users/...c/KeyPoses.mov

  4. #4
    جميل جدا ياعمر بداية موفقة وتقسيم نضيف .لدي بعض الملاحظات .
    في اول وضعية اجعل الكركتر ينضر الى الكرة وربما اعطه وضعية اكثر جذبا .
    في الوضعية فريم 15 اجعل الجذع مقوس اكثر حتى نحس بانه يضغط على الكرة ولا يبدو وكانه يحضنها .والوضعية التي بعدها ربما بالغ اكثر في نزول الكركتر الى اسفل وفي تقوس الجذع اكثر وربما لو جعلت المنكبين الى الخارج اكثر لكان اكثر اقناعا بانه يمارس ضغطا على الكرة فدائما تكون القوة اكبر عندما يكون مصدرها في خط مستقيم مع الشيئ الممارس عليه تلك القوة .
    في الوضعية 55 جيدة لو تبالغ اكثر في زول الرأس الى اسفل ستكون مقنعة جدا بانه يمارس ضغطا متزايدا وايضا تغير قليل في تقوس الجذع .
    66 ارفع الكاحل الخلفي قليلا .

  5. #5
    جميل جدا ياعمر بداية موفقة وتقسيم نضيف .لدي بعض الملاحظات .
    في اول وضعية اجعل الكركتر ينضر الى الكرة وربما اعطه وضعية اكثر جذبا .
    في الوضعية فريم 15 اجعل الجذع مقوس اكثر حتى نحس بانه يضغط على الكرة ولا يبدو وكانه يحضنها .والوضعية التي بعدها ربما بالغ اكثر في نزول الكركتر الى اسفل وفي تقوس الجذع اكثر وربما لو جعلت المنكبين الى الخارج اكثر لكان اكثر اقناعا بانه يمارس ضغطا على الكرة فدائما تكون القوة اكبر عندما يكون مصدرها في خط مستقيم مع الشيئ الممارس عليه تلك القوة .
    في الوضعية 55 جيدة لو تبالغ اكثر في زول الرأس الى اسفل ستكون مقنعة جدا بانه يمارس ضغطا متزايدا وايضا تغير قليل في تقوس الجذع .
    66 ارفع الكاحل الخلفي قليلا .

  6. #6
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا اخي فيصل
    تم التعديل

    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true

  7. #7
    جميل جدا اخي استمر في البينيات واعطه كفايته من الوقت والجهد وسيكون مميز جدا .

  8. #8

  9. #9
    الحركة جامدة جدا أحييك عليها
    خاصة رعشة الساق تاثيرها ناجح إلى حد كبير لإعطاء الشعور بالضغط على الجسم
    بس في ملاحظة صغيرة على وضع القدمين في النهاية يمكنك عمل دوران لها بحيث تكون مريحة على الأرض شوية من ball rock وجرب واعمل نفس الوضع هاتلاقي في العادة القدم صعب تعمل الوضع ده
    كمان أعتقد لو في استعداد في فريم 9 كرجوع الكراكتر للخلف مثلا هايكون أفضل
    لكن الحركة جميلة جدا وموفقة
    بالتوفيق

  10. #10
    جميل جدا عمر .
    حركة ارتفاع الكف في وال الحركة اجعلها في قوس جيدة واعمل لها بعض التباين في السبايسين لأنه يبدو منتضم يعني ربما تبدأ سرية وتبطئ عندما تقترب من الرأس .وربما لو جعلته يحرك اصبعه فوق رأسه كأنه يفرك شعره .وجميل انك عملت حركة خفيفة في الكف الأخرى او عملت ايضا حركة خفيفة في الحوض لكانت واقعية بشكل جيد ولما بدا جامدا ذالك يحدث لأي انسان لو حاولت ملاحضتها ستجد ان تنفسه يجعله يتحرك حركة خفيفة .ولا تنسى رفع الكتف عند ارتفاع الذراع .
    عند نزول الكف من 27 الى 42 راقب دورانها .وحاول ان تجعل الكف توضع في موضع اخفض من ذالك قليلا ربما اسفل الحوض قليلا لتبدو طبيعية ومسترخية .
    كما قالت ام محمد الأستعداد ضروري جدا وماكان من المفروض ان تنساه ايضا خلال حركة الكركتر السريعة وبعد اضافة الستعداد لا تنسا الأوفرلابين بين الأوزان الثلاثة في الجسدذالك يعطي احساس جيد بوجود ثقل وضغط .
    او اخذت وضعية الكونتاكت مع استقامة الذراعين وقتا اكبر لكان افضل على ما اعتقد .وانتبه الى زاوية اثناء الذراعين لا اعتقد ان انثناءهما الى اعلى طبيعي محيط 78 .
    عند 100 اجعل الجذع يتقوس اكثر لتضهر ان هناك قوة طبقة اكثر من الفريمات قبلها قل ان ييأس من تلك الوضعية ويغيرها .
    دحركته من 100 الى 108 حركة روبوتية منتضمة .حاول اعطاء الحوض بعض القوس في تلك المرحلة .ايضا لا تدع الحوض والقدم يتحركان بنفس التسارع وفي نفس الوقت .
    عند الوضعية 136 اكثر وضعية فيها ضغط التي تحتاج ان يكون فيها الجذع على استقامة مع الساقين للوصول الى اقصى قوة دفع لو فريمات قبلها قمت بجعل الجذع مقوس حتى نرى تغيره فيما بعد واستقامته ليصعطي الأحساس بقوة الضغط هنالك .
    في محيط ال 130 عندما يدفع نفسه لو اضهرته ينزلق الى اعلى لكان مقنعا اكثر لأنه يدفع نفسه عموديا .
    عند انزلاقه الى اسفل حاول ان تعمل تسارع يعني يبدأ في الأنزلاق بطيئ ثم يسرع ساقطا شاهد عمل عصام .
    المرفق الأيسر 138 راجعه .
    الوضع الأخير يحتاج الى تعديل .الرأس يكون مائلا الى اسفل كعلامة فشل وكذالك الكتفين الذراع لا يجب ان تبقى مستقيمة وضع الكف غير طبيعي القدمين اجعلهما في وضعية مسترخية وطبيعية وكذالك الرجل تجنب التناضر ربما واحدة مثنية والأخرى شبه مستقيمة وواحدة دورانها مختلف عن الأخرى يعني اي شيئ يجعل الوضع طبيعي مسترخي .

  11. #11
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا اخي فيصل

    تعديل
    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true

  12. #12
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    أخي عمر اجعل حركة الكتفية ملائمة مع تحرك اليدين
    وحاول رفع Counter الي الأعلي لأن الكركتر يغطيه
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  13. #13
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا اخي ماستر

    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true

    تم تعديل العداد .. و لكن ملاحظة الكتف ارجو ان توضحها اكثر ..

    يا ريت النقد من الطلاب ..

  14. #14
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    حاول جعل الجدع أكتر تقوسا في الفريم 90 وكدالك في الفريم 130 لتظهر تقل الكرة بشكل أكبر
    بالنسبة للكتفين نري أنهمالا يتحركان >> اجعلالكتف يتحرك علي حسب وضعية اليد
    يعني لو ارتعت اليد للأعلي ارفع نعها الكتف واعمل له Rotate علي حسب اتجاه اليد
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  15. #15
    تحريك موفق أخي عمر
    أعتقد في الإستعداد ممكن تخليه يرجع للخلف بتحريك الخصر لا دورانه فقط ممكا يعطيك فرصة لعمل تسارع وتباطئ لحركة الخصر بشكل أدق حركة الكفين يمكنك عمل إوفرلابين لها مع اظهار التسارع والتباطئ المفروض تكون سريعة حتى لحظة الكونتاكت مع الحجر
    راجع حركة المرفق من 238
    بالتوفيق

  16. #16
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا لكم على الملاحظات

    تم التعديل

    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true
    أخر تعديل بواسطة omar 3d في 07 / 08 / 2009 الساعة 12:46 AM

  17. #17

    بالتوفيق أخ عمر تطبيقك جميل وخلاني تعاطفت معاه وحسيت بالتقل فعلا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل