Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال !!

سمعت ان هناك الكثير من البرامج التي ممكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر لتقوم بتسجيل اي حادثة تتم عن طريق هذا الجهاز ,,
    هل هذا الشي صحيح فعلا ؟؟
    واذا كان كذلك .. كيف ممكن اكتشاف هذا الامر ؟؟ وحله ؟؟

اتمنى ان اجد اجابة

هذا الشيء صحيح 100% ...
    أغلبها يعمل عن طريق تسجيل كل ضغطة على الكيبورد و تخزينها ثو إرسالها إلى المصدر...
    يمكن إكتشافها في مضادات الفيروسات لإنها تعتبر من البرامج الضارة... ولكن أغلب برامج مضادات الفيروسات لا تكشفها و بالأخص الكاسبر سكاي...
    و لا أعرف أي طريقة أخرى لهذا الأمر...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

يعني البرامج دي ماقدر الاقيها مثبته على جهازي في البروجرام فايلز مثلا؟؟ واحذفها؟؟

انا عاوز اعرف انتى ناويه على ايه بالظبط انا ابتديت اخاف منك
        ههههههههههههه
        3D Prof

مو ناويه الا على كل خير

بس خااااااف تراني عوووووو

طيب انتى عاوزه تحزفيه ليه بقى من على الجهاز اذا ما كانش تطفل منى يعنى
            اصل انا عندى حب فضول
            3D Prof

Keylogger
              اكيد قد لا تجديها في ال Add and Remove
              لكن يمكنك حذف البرامج التي تشكي فيها عند بداية التشغيل عن طريق MSCONFIG من ال RUN
              .

MR. Kok Limited Edition

كنت بستخدموه ..

واشوف خراط اللي يجلس على جهازي .. ومحادثاته

يتم تسجيل كل شي بالفيديو او تصوير ثابت كل عدد معين انا حاطه مثلا كل دقيقتين برنت سكرين .. جميع محادثات
                الماسنجر تصوير الشاشة عند كتابة جملة معينة وتقدر تخفيه من مجلد البرامج وقائمة ابدا ومن اضافة وازالة البرامج
                طبعا كل اللي يحفظه يكون مشفر ماينفتح الا بالبرنامج نفسه بعد ماادخل الرقم السري

وفيه ميزة انه يرسل على ايميلك مباشرة مايحفظها في الجهاز في وقت معين تحدده

مايظهر الا لمن ادخل الرقم السري يظهر البرنامج لحاله مباشرة

ياجماااااعة .. انا مو متأكدة من وجود ببرمج كهذه على جهازي ..
                  لكن حبيت اعرف كيف اقدر اتأكد من وجود اي برنامج مراقبة او ماشابه على الجهاز؟؟ فقط لاغير ..

وطبعا .. اذا اكتشفت وجود برنامج من هذا النوع على الجهاز ..طبيعي اني ارغب بحذفه .. لاني اعتقد انه لايوجد شخص يحب ان يكون هناك من يتطفل على كل مايفعله ..(محد له حق ) .. واللي يبغى يعرف وش اسوي يسأل مو يتجسس

ايش الحل الان

المشاركة الأصلية بواسطة Abdullah.m مشاهدة المشاركة
                    كنت بستخدموه ..

واشوف خراط اللي يجلس على جهازي .. ومحادثاته

يتم تسجيل كل شي بالفيديو او تصوير ثابت كل عدد معين انا حاطه مثلا كل دقيقتين برنت سكرين .. جميع محادثات
                    الماسنجر تصوير الشاشة عند كتابة جملة معينة وتقدر تخفيه من مجلد البرامج وقائمة ابدا ومن اضافة وازالة البرامج
                    طبعا كل اللي يحفظه يكون مشفر ماينفتح الا بالبرنامج نفسه بعد ماادخل الرقم السري

وفيه ميزة انه يرسل على ايميلك مباشرة مايحفظها في الجهاز في وقت معين تحدده

مايظهر الا لمن ادخل الرقم السري يظهر البرنامج لحاله مباشرة
                    خراط ..

يعني ماقدر اعرف اذا كان البرنامج دا موجود فعلا على جهازي ولا ايش تراني مافهمت ..

المشاركة الأصلية بواسطة مس قص ولصق مشاهدة المشاركة
                      خراط ..

يعني ماقدر اعرف اذا كان البرنامج دا موجود فعلا على جهازي ولا ايش تراني مافهمت ..

مو بس خراط وبلاوي وهباب وهبال وحش في بعض الناس واي حاجة .. بس كل واحد ماسكه من اذنه اول مماارجع وماهم عارفين ايش السر اللي يخليني اعرف ..

اظن ماتقدري والله اعلم ..

ايوه افتكرت .. كانت في بعض برامج الحماية تحذف ملف في البرنامج فيتعطل مايشتغل اذا احد سوى اسكان

بس ارجع ثبت البرنامج من جديد تشوف اللي كان محفوظ من اول ماانحذف : )

المشاركة الأصلية بواسطة Abdullah.m مشاهدة المشاركة
                          ايوه افتكرت .. كانت في بعض برامج الحماية تحذف ملف في البرنامج فيتعطل مايشتغل اذا احد سوى اسكان

بس ارجع ثبت البرنامج من جديد تشوف اللي كان محفوظ من اول ماانحذف : )

يعني مافي فايدة

طيب قولي بس كيف اعرف انه موجود عالجهاز اصلا ؟؟ له اسامي معينه ؟؟او اي شي اخر؟؟

إفتحي الويندوز ... وتفتحيش أي برنامج ثاني ..
                            بعدين كل البرامج اللي بتفتح تحت بجانب الساعة طفيهم ..

بعدين إعملي Ctrl + Alt + Del
                            بيطلع لك ال Task Manager
                            إعملي ترتيب حسب اليوزر ، وخليهم يبينوا كلهم ( على إسم اليوزر اللي فايتة فيه ) وإعملي برنت سكرين وأعطيني الصورة خليني أحللك إياها .

طلعلي جدول كالتالي :
                              :uesr..........
                              ID:1
                              status: active
                              clieut name : ....
                              session: console

هل هذا هو المطلوب اخي ؟؟

يعمل...
                              X