Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا محتار بين سينما 4 دي ومايا ، ايهما اختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا محتار بين سينما 4 دي ومايا ، ايهما اختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا احب مايا
    ولكن اعتقد ان سينما فور دي اسهل وممكن اعمل حاجة

ايهما اختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف اعرف مصلحتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مثل هذه الاسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خليك مع المايا فهو من افضل البرامج لااقصد بذلك ذم السينما لكن المايا فيه مميزات افضل

بصراحة الاتنين اقوياء وسهلين جدا واحب اقول لكل الناس الى بيقولوا المايا صعب ان ده غلط لانى اكتشفت ان المايا من اسهل البرامج الثرى دى وممتاز وادواته جميلة جدا
      حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

المايا اقوى و السينما احلى و الماكس من الاثنين ...

ما رأيك ؟
        حكمة هندية
        من أراد النجاح في هذا العالم
        عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
        النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
          خليك مع المايا فهو من افضل البرامج لااقصد بذلك ذم السينما لكن المايا فيه مميزات افضل
          شكرا اخي رياض
          واعتقد ان مستقبل مايا اكبر واعمق
          اشكرك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة nacasho مشاهدة المشاركة
            بصراحة الاتنين اقوياء وسهلين جدا واحب اقول لكل الناس الى بيقولوا المايا صعب ان ده غلط لانى اكتشفت ان المايا من اسهل البرامج الثرى دى وممتاز وادواته جميلة جدا
            انا رايي ان المايا صعب فهو صعب
            ولكن ماعرف ايه السبب

المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
            المايا اقوى و السينما احلى و الماكس من الاثنين ...

ما رأيك ؟
            المايا اقوى ممتاز
            السنما احلى يبدو كذلك
            الماكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            لا احبه نهائيا هذا رايي يا بو نواف

اللهم إرحمنا برحمتك وإعطنا الصبر

المشاركة الأصلية بواسطة boota323 مشاهدة المشاركة
                اللهم إرحمنا برحمتك وإعطنا الصبر
                ههههههههههههههههههههه
                والله ما اعرف ايش مشكلتك معايا

أخى عليك بالسينما أنا من مستعملى المايا وبقلك خليك سينما
                  (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
                  إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

قوافل العائدين ( إضغط هنا )

(ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
                  توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
                  مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
                  )

أخى عليك بالسينما أنا من مستعملى المايا وبقلك خليك سينما

هههههههههههههه

أنا عاوز عمولتى إلى إحنا متفقين عليها بقا

أخى ben_cherif عاملكم شغل أهو وإعلانات ونظام عالى
                      (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
                      إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

قوافل العائدين ( إضغط هنا )

(ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
                      توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
                      مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
                      )

لا تحتار

أخي العزيز ساعرض عليك واجهات ثلاث برامج وأريدك الاختيار بينها ( مايا ، سينما فور دي ، ثري دي ماكس ) :-
                        مايا :

السينما فور دي :

وأخيرا الثري دي ماكس :

أولا : المايا :

لا تعجب إن قلت لك بزجر لا تقترب من المايا وسأقول لك إنه أضخم وأقوى برامج التصميم .
                        إنظر إلى واجهته ... حال نظرك إليها سيدور رأسك ولن ترتاح له أبدا ويعود ذلك لتشعباته الرهيييييييبه وكثرة أوامره التي لا تكاد تنتهي فقلي هل تتوقع أنك ستجيد العمل به وأنت قد تكون في بداية المشوار .

ثانيا : السنما فور دي :

لا تنخدع بواجهة هذا البرنامج الأنيق فخلف كل نافذة ومنسدلة هنالك الكثير من الأوامر التي لا أظن أنك ستحسن التصرف معها ويعود ذلك إلى عدم وجود دروس لهذا البرنامجبشكل كثير وكذلك لقلة المستخدمين بالنسبة لمستخدمي المايا والثري دي ماكس . سأنصحك بعدم الاشتغال بهذا البرنامج .

ثالثا : الثري دي ماكس :

أخي العزيز لتكن هذه محطتك ومركز بحث . تعرف إلى أضرف برامج التصميم ولكن لا تستسهل لأنه صعب
                        صعب جدا . أخي العزيز أنظر إلى الواجهة الجميلة للبرنامج إن هذه الواجهة هي الواجهة المثالية لأنك حين تقوم بالعمل لن تنتقل إلا للوحة التحكم العلوية والتي يوجد بها صورة المغناطيس وكذلك اللوحة اليسارية والتي تحوي الخلق والإنشاء .
                        لن تحتاج إلى الاوامر إلا إذا تعمقت في العمل .... أخي العزيز لتعلم هذا البرنامج العتيق فإن أكبر مدرسة ستنهل منها وستستفيد هو منتدى المنابر
                        في الحقيقة لو كنت أستطيع أن أوجز حبي لهذا المنتدى لما استطعت لكن هذا أكبر مدرسة لتعلم الثري دي ماكس وكذلك اليوتيوب ركز على اليوتيوب حيث قام الأجانب بوضع دروس عجيبه وسهله ورهيبة لهذا البرنامج الرائع دعني أريك يا أخي العزيز .

لن أزكي نفسي لكن اسمع أنا برأي الكثيرين إنسان ذكي وأرى نفسي حقا كذلك لكن ورغم ذلك ومع توفر الدروس ورغم كثير من الأشياء المساعدة لي فيه أكثر من 4 سنوات وقد وصلت فيه إلى حد مميز جدا وتوسعت في كل أبوابه .

وعذرا على الاطالة

هههههههه اية الداخلة دي يا selvar87 انت هتكرة الراجل فينا

على فكرة المايا سهل وليس صعب وبما ان اوامرة كتيرة فدة يحسب له وليس علية بمعني ان المايا لا يحتاج لمقابس خارجية لكي تعمل عمل معين كل الاوامر اللي فية بتغنيك عن اي شئ اخر

هنيجي بقى للسينما فور دي انت بتقول لا تنخدع بواجهة هذا البرنامج الأنيق فخلف كل نافذة ومنسدلة هنالك الكثير من الأوامر التي لا أظن أنك ستحسن التصرف معها

فاعتقد ان اي برنامج وراء كل امر منه الكثير من الخصائص والاوامر الاخرى يعني بارضو الثري دي ماكس كدا وايضا المايا وغيرهم من البرامج يعني الامر مش مقتصر فقط على السينما فور دي

والسينما فور دي سهل جدا وممكن تتعامل معة وتكتشفة بنفسك ودروسة متوفرة بكثرة على النت

هنيجي للثري دي ماكس اعتقد ان النافذة الرئيسية بتعته اصعب من اي برنامج قابلتة حاول تقارن بين النوافذ اللي انت واضعها للثلاث برامج وانت هتتأكد من كلامي

في كلتا الحالات الامر يعود لك للاختيار ويعود لارتياحك الشخصي للبرنامج

وربنا يوفقك وانشوفقلك اعمال قوية مهما كان البرنامج المستخدم
                          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

شكرا لك يا أخي لكن ما أضن إني اختر كلامي عن بطريقة عشوائية ولكن قد يكون لكل منى رأي شخصي ولكن ما هو مسلم به أن أفضل برنامج للمبتدئين سيكون الثري دي ماكس أناأغالطك وأقول المايا فارط في الصعوبة لكن كثرة ماخلة بالنسبة للمبتدئ بالنسبة للمستجد قد تسبب له عقده نفسية وتحطيم ومش عايزين ندخل في العصبية البرامجية يا أستاذنا الكريم أما عن السنما فور دي فهو حقا لا يعد سهل ودروسه ليست كثيرة بالشكل المطلوب أما عن الماكس فهو الأفضل وإني وحقيقة شاهدت درس لأحد الأخوة قبل قليل عن كيفية تذويب الأجسام وعلمت وأقررت أن المايا صعب صعب جدا .

سوري حبيبي لكن تأكد من كلامك فأنى لم أبنى كلامي على التجربة الذاتية فقط ...

المشاركة الأصلية بواسطة selvar87 مشاهدة المشاركة
                              شكرا لك يا أخي لكن ما أضن إني اختر كلامي عن بطريقة عشوائية ولكن قد يكون لكل منى رأي شخصي ولكن ما هو مسلم به أن أفضل برنامج للمبتدئين سيكون الثري دي ماكس أناأغالطك وأقول المايا فارط في الصعوبة لكن كثرة ماخلة بالنسبة للمبتدئ بالنسبة للمستجد قد تسبب له عقده نفسية وتحطيم ومش عايزين ندخل في العصبية البرامجية يا أستاذنا الكريم أما عن السنما فور دي فهو حقا لا يعد سهل ودروسه ليست كثيرة بالشكل المطلوب أما عن الماكس فهو الأفضل وإني وحقيقة شاهدت درس لأحد الأخوة قبل قليل عن كيفية تذويب الأجسام وعلمت وأقررت أن المايا صعب صعب جدا .

سوري حبيبي لكن تأكد من كلامك فأنى لم أبنى كلامي على التجربة الذاتية فقط ...

تصدق يا عزيزي سيلفار ان درس ذوبان الاجسام انا اخذتها من استاذنا مصطفى عزازي ..

و حاليا اطبق مع اخونا بدر ثري دي سيارة الهامر في ورشته ..

و اطبق سيف اخونا بوتو في ورشته ..

لا اختلاف كثير بين البرامج .. و التطبيقات و الاوامر تكاد تكون متقاربه ...

و لكن الفرق عزيزي واضح بينهما ...

فكر معي .. و لنلعب سويا ...

لو انك دخلت غرفة بها اغراض كثيره مبعثره ..

و ادراج و ارفف علويه و سفليه ..

و قلت لك ادخل لوحدك و خذ معك مفتاح سيارتك ..

و حاول ان تضع هذا المفتاح الصغير بين هذه الاغراض المبعثره ...

هل تعتقد اني اذا انا دخلت ساعرف اين وضعت المفتاح .. بالطبع لا .. و سيلتزم على البحث وقت كثير ..

و لكن اذا دخلت انت .. فمباشرة ستذهب الى المفتاح ..

هل هذا ذكاء .... ؟ ! ! !

ليس ذكاء بالطبع ...

مخ الانسان مبرمج على حفظ الاماكن و تركيباته معقده .. بحيث يصعب علينا فهمها .. سبحان الله

انت في بيتك او في غرفتك تستطيع ان تعرف اماكن الاشياء ..

و انا في بيتي كذلك .. فهذا ليس ذكاء ..

انت تعرف اوامر الماكس و ممكن ان تصل لها بسرعه ..

و انا كذلك بالمايا اعرف تقريبا 60% من اوامره ... فهذا ليس ذكاء .. انما معرفت اماكن الاوامر ..

انا اغلب المعلومات التي في فيدواتي هي اماكن هذه الاوامر و ماذا ممكن ان تعمل ..

الماكس افضل برنامج للبدأ بتعلم الثري دي .. بالضبط كالمرحل الابتدائية للدراسه ..

و لكن بالنهاية يجب ان تلتفت للمايا اذا اردت التكامل ..

و الله اعلم
                              حكمة هندية
                              من أراد النجاح في هذا العالم
                              عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                              النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

يعمل...
                              X