صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 30

موضوع: اريد مليون دولار سنويا بالحلال ، كيف الطريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردود: 30 | زيارات: 7351
  1. #1

    اريد مليون دولار سنويا بالحلال ، كيف الطريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    طبعا السؤال ملفت صح ؟؟؟؟؟؟؟
    لكن

    اريد ان اعرف طموحك من الناحية المادية
    حتى اقارنها مع طموحي

    وليكن السؤال التالي موجها اليك
    كيف تكون اجابتك ؟؟؟؟؟؟

    السؤال : كم تريد ان تكسب سنويا بالدولار الامريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابدأ أنا ،،،

    1 مليون دولار فقط


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    احم احم .. لو أنا نايم وبحلم .. يبقى 500000 دولار في السنة
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية lele
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    انا المصرى كريم العنصرين
    ردود
    272
    120 مليون دولار فى السنه
    بحلم بقى
    هو الحلم بفلوس
    Be Or Not To Be

  4. #4
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    ما احتاجة فقط هذا ما اريده

    ويبقى حد يوريني هيقدر يكفيني ازاي

  5. #5
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أريد أن أكسب ما يسترني وعائلتي ...

    الحمد لله على نعمة الإسلام و الصحة ....
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  6. #6
    الاخوة الذين زاد الطموح لديهم كثيرا اقول
    هذا تعبير عن فقدان الامل
    والطموح والحلم ممكن يتحقق ولكن المبالغة اشبه بالسراب
    تحياتي لك

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة shady sobhy معاينة الرد
    ما احتاجة فقط هذا ما اريده

    ويبقى حد يوريني هيقدر يكفيني ازاي
    انت عاوز ابتسامة يا شادي
    والله انت طيب خالص وهذه لك ^_^

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    أريد أن أكسب ما يسترني وعائلتي ...

    الحمد لله على نعمة الإسلام و الصحة ....

    اخي اكتوم
    دخلي مستور وساترني انا وابنائي والحمد لله
    والحمد لله على نعمة الاسلام والعقل والصحة
    ولكن اريد ليس مليون دولار سنويا
    لو 10000 دولار سنويا
    لكن مو عارف مو لاقي مو فاهم مو مو مو مو مو مو
    ولكن الحمد لله

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    ههههههههه
    انا عايز سنويا فى الوقت الحالى و لمده 10 سنين لقدام يكون داخلى سنويا 2 مليون دولار اظن ان ده ممكن يكون 8 اضعاف داخلى السنوى الحالى او اكتر بس اهو يكون عندى امل
    لكن و المهم انى اقدر اوفر منهم سنويا برضوا 1,5 مليون لكى يصبح معى 15 مليون فى النهايه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  8. #8
    اريد 100000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000




    يا اخوي محنا بنحلم...
    خلي الحلم احلــــــــــــــــــى ...
    طبعا هذه فلوس حلال ... ( كذاب سرق البنوك كلها )

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية lele
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    انا المصرى كريم العنصرين
    ردود
    272
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cartoon_d معاينة الرد
    الاخوة الذين زاد الطموح لديهم كثيرا اقول
    هذا تعبير عن فقدان الامل
    والطموح والحلم ممكن يتحقق ولكن المبالغة اشبه بالسراب
    تحياتي لك

    احلم تكبر تبقى بيكاسو
    Be Or Not To Be

  10. #10
    هاوي تصوير
    صور رمزية أبو عبدالعزيز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,290
    اطلب الله
    وكما يقول المثل ((ما على الله شي سايد _كايد_))
    من عاش لأمته
    عاش عظيما ...
    ومات عظيما ...
    وبقي ذكره عظيما ...
    _________________
    استمع للقرآن أون لاين مع إمكانية التحميل
    http://www.livequran.org//
    ______________
    محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301
    _________________
    مقارنة رائعة بين premire و final cut
    http://www.maxforums.net/showthread....7%E3%CC&page=3


  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3d_player معاينة الرد
    ههههههههه
    انا عايز سنويا فى الوقت الحالى و لمده 10 سنين لقدام يكون داخلى سنويا 2 مليون دولار اظن ان ده ممكن يكون 8 اضعاف داخلى السنوى الحالى او اكتر بس اهو يكون عندى امل
    لكن و المهم انى اقدر اوفر منهم سنويا برضوا 1,5 مليون لكى يصبح معى 15 مليون فى النهايه

    ربنا يزيدك ، بعد 10 سنوات عندك 15 مليون
    ممكن مليون منهم فقط ، وحفضل ادعيلك طول عمري وهذا وعد
    ^_^

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة troublemaker معاينة الرد
    اريد 100000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000




    يا اخوي محنا بنحلم...
    خلي الحلم احلــــــــــــــــــى ...
    طبعا هذه فلوس حلال ... ( كذاب سرق البنوك كلها )

    وش ذا الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cartoon_d معاينة الرد
    ربنا يزيدك ، بعد 10 سنوات عندك 15 مليون
    ممكن مليون منهم فقط ، وحفضل ادعيلك طول عمري وهذا وعد
    ^_^
    خدهم يا باشا و لا يغلى عليك المهم يكون داخلى السنوى 2 مليون الاول ادعى لى انت و انا اديك 2 يا عم مش مليون واحد
    و بعدين هى 10 سنين غربه كفايه كده هيبقى عدى عليا اكتر من 14 سنه غربه كده كفايه بقه دا اانا من ايام ما كان سنى 24 سنه و انا بره مصر م انا دلوقتى 28 يعنى متشحطط من بدرى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    في المجهول ..!
    ردود
    1,955
    كم رقم حسابك حتى احولك مليون دولار ؟

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3d_player معاينة الرد
    خدهم يا باشا و لا يغلى عليك المهم يكون داخلى السنوى 2 مليون الاول ادعى لى انت و انا اديك 2 يا عم مش مليون واحد
    و بعدين هى 10 سنين غربه كفايه كده هيبقى عدى عليا اكتر من 14 سنه غربه كده كفايه بقه دا اانا من ايام ما كان سنى 24 سنه و انا بره مصر م انا دلوقتى 28 يعنى متشحطط من بدرى

    تسلم يا حبيبي اعتبرهم وصلوا يا عسل
    وربنا يكفيفك شر الشحططة

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة umar55 معاينة الرد
    كم رقم حسابك حتى احولك مليون دولار ؟
    اما انت يا عمر بعد ما قرأت موضوعك حق خبراتك وتجاربك
    فانا اقترح على الوليد بن طلال يستعين بيك

  15. #15
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    اللي يجيبه الله , نعمة كبيرة حتى لو لم يكفي .

  16. #16
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cyborg bunny معاينة الرد
    اللي يجيبه الله , نعمة كبيرة حتى لو لم يكفي .

    ونعم بالله

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية MAXIOS
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    Cairo, Egypt
    ردود
    1,938
    يا جماعة حلمت إني كسبت مليار مليار دولار عشان اشتركت في مشروع وإن عندي شقة فاضية
    لكن الأرزاق بيد الله
    543212345
    خالد ماهر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    My Animations



  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية المصورجي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    26
    ردود
    1,162
    خوفك تكون الفلوس في القلب !!! وليس في اليد !

  19. #19
    مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ahmad wanli
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    France
    ردود
    1,637
    تعالوا أقول لكم ثروتي
    أستيقظ على صلاة الفجر فانأ مسلم و الحمد لله
    و في الصباح أرى أطفالي يركضون في المنزل صحيح يتشاجرون و يصرخون لكنهم بسمة لي مهما اشتدت الظروف و تاريخ يبقى من بعدي
    أذهب للعمل و الحمد لله على الصحة و العافية و الدخل يكفيني
    في فترة الظهيرة أمر على والدتي و أقبل يدها و أسمع منها دعائها و أرى ابتسامتها الدافئة
    و أكمل طريقي للمنزل للغداء و الحمد لله صحتي تسمح لي بتناول ما أشاء من الطعام
    في المساء أعود للمنزل , استلقي على سريري و أنام دون خوف أو مرض
    أصدقائي هذه ثروتي لكن رغم صغرها لكن لا أعتقد أن مليون دولار ستعوض عن أي جزء منها لو فقدته
    كلامي هذا يا أخوان ليس كلام الضعفاء و لا رضوخ لواقع فلا ضرر من الطموح و السعي لحياة أفضل لكن دعونا نحمد الله بما نملكه أولا

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmad wanli معاينة الرد
    تعالوا أقول لكم ثروتي
    أستيقظ على صلاة الفجر فانأ مسلم و الحمد لله
    و في الصباح أرى أطفالي يركضون في المنزل صحيح يتشاجرون و يصرخون لكنهم بسمة لي مهما اشتدت الظروف و تاريخ يبقى من بعدي
    أذهب للعمل و الحمد لله على الصحة و العافية و الدخل يكفيني
    في فترة الظهيرة أمر على والدتي و أقبل يدها و أسمع منها دعائها و أرى ابتسامتها الدافئة
    و أكمل طريقي للمنزل للغداء و الحمد لله صحتي تسمح لي بتناول ما أشاء من الطعام
    في المساء أعود للمنزل , استلقي على سريري و أنام دون خوف أو مرض
    أصدقائي هذه ثروتي لكن رغم صغرها لكن لا أعتقد أن مليون دولار ستعوض عن أي جزء منها لو فقدته
    كلامي هذا يا أخوان ليس كلام الضعفاء و لا رضوخ لواقع فلا ضرر من الطموح و السعي لحياة أفضل لكن دعونا نحمد الله بما نملكه أولا

    اخي احمد أنا معجب باعمالك
    ربنا يوفقك
    ويزيد في رزقك

    كل الكلام الطيب الجميل على العين والراس
    ولكن نريد تحقيق احلامنا وطموحاتنا
    وليس ذلك على الله بعيد
    تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل