Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمهتميين بنمذجة الشخصيات ياريت تدخلو هنا ثواني8_8

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة dr.adobe مشاهدة المشاركة
    س1: كل الطرق تؤدي إلى روما ..

س2: في وضعية الناقط اضغطي بالزر الأيمن و اختاري سيت بوينت فويل ( set point value ) ..

اختاري الوضعية المناسبة للشكل و عادة ( X ) ثم اجعلي القيمة صفر و ثم أبلي و لاتنسي حذف الاوجه الداخلية .. ( الموجودة عن التقاء الشكل بمنظوره )
    اخي دكتور ادوبي ربنا يبارك فيك لو توضحلي بالصور شو اعمل بعد مأوصل للأمر set point value
    لأني لاقيت هالامر لكن فيه عدة خيارات ومافيها play
    اتمنى ترد علي
    وجزاك ربي كل خير
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

في احد مواضيعك السابقة .. اذكر انني قلت ان كل الطرق صحيحة ، ولك ان تختاري الطريقة المناسبة لك ، فقام بعض الاخوة بانتقادي ..
      ولكن الحمد لله ان بعض الاخوة هنا قد أيد كلامي ..
      بالنسبة لمشكلة النقاط فكما قال الأخ ksaa ..
      وراجعي بعض الدروس سواء دروس الشخصيات او حتى السيارات ستجدي الحل لهذه المشكلة .

الى الأمام ان شاء الله .

اشكرك اخي كمال
        ونعم اكيد بذكر ردك ..
        لكن والله ربما لاني شفت دروس كثيرة لطريقة البولوجين لذا سألت
        شكرا لتواجدك اخي
        نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
        صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

يعمل...
        X