صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 48

موضوع: هندي متعبني وسبب لي حرج كبير مع نفسي ( الفزعه

ردود: 48 | زيارات: 4082

هندي متعبني وسبب لي حرج كبير مع نفسي ( الفزعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخواني ولله الحمد والشكر امتلك موهبة من الله وهي الابداع في التصاميم وبطرق مختلفة
    وهذي اعمالي وموقعي للي يحب ياخذ فكرة عني ((( دقق في الشعار حقي بالثري دي )))) .
    http://www.has666.blogspot.com/
    المهم انا ومن خلال العمل صرت مع الايام احتاج للثري دي ماكس وبقوة لعمل شعارات للزبائن وباشكال مختلفة
    حتى شعاري بالمدونة عملتة عند واحد بالثري دي ماكس من حبي لها البرنامج عندي موهبة بالخط الحر بالافكار الخطيرة مو ناقصني الا هالبرنامج اتعلمة
    حصلت واحد هندي يا اخواني بجد احنا طيبين ممكن نعلم غيرنا لكن بكل امانة اجنبي في بلدك مستحيل يعلمك سوالي حفلة كبيررة وصور لي بانه مشغووووووووووول لاحولولاقوة الا بالله في اللحظة هذي جاني ارادة قوية للبحث عن اهل الخير واللي يحب يعلم ويتعلم ما اطول عليكم
    نزلت الثري ماكس رقم 5
    ولما فتحتة حصلت واجهة البرناج بالشكل ودي تشوفون لي حل
    .

المشكلة الثانية
    كل ماجيت ابي استورد ملف ai تطلع هالرسالة ودي اعرف وش الطريقة الصحيحة للاستيراد وهل فية برنامج لازم يكون فية بالنسبة للرسام جربتة لكن ماعرفت اكتب بالثري دي ماكس كيف اكتب ارجو التركيز

وتقبلوا تحياتي

عضو متميز
    صور رمزية boo too
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    أخي الكريم أولاً أهل بك في المنتدى بين إخوانك وأحبتك

ثانياً إسمحلي قبل ماأجاوبك وأفيدك على تسائلاتك ,, أحب أسئلك إنت من أي بلد بارك الله فيك ,,
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة boo too معاينة الرد
    أخي الكريم أولاً أهل بك في المنتدى بين إخوانك وأحبتك

ثانياً إسمحلي قبل ماأجاوبك وأفيدك على تسائلاتك ,, أحب أسئلك إنت من أي بلد بارك الله فيك ,,
    يقول هندي .. اعتقد انه في السعودية والله اعلم ..

لايمكنني ان اجيب على اسألتك اخي ..
    ولكن اذا لديك رغبة بتعلم البرنامج ..يوجدهناالكم الهائل من الدروس .. اتمنى تفيدك ..

بالتوفيق ..

عضو متميز
    صور رمزية boo too
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هاشم ماكس معاينة الرد
    من أنا

هاشم للتصميم والإعلانجدة, منطقة مكة المكرمة, Saudi Arabia من الموقع .. http://www.has666.blogspot.com/
    أخي الكريم إذا كنت متأكد من هذه المعلومه (( بكل امانة اجنبي في بلدك مستحيل يعلمك )) فأعتقد قد حان الوقت لتتراجع عن هذه المعلومة , الي إنت بتظلم فيها الكثير من الناس بارك الله فيك وهداك ,,

طيب بالنسبة لمشكلة الخلفيه السوداء في واجهة الماكس وعدم ظهور الخطوط الوهمية أعتقد والله أعلم المشكلة من ضعف كرت الشاشة , حبذا لو تعطينا مواصفات جهازك وكرت الشاشة خاصة
    ويمكن تنجح بطريقة تغيير الإعدادت في الماكس وإن شاء الله أرفق لك صورة تشرح لك الطريقة

وبالنسبة للمشكله الثانية فهناك طريقة جميلة جداً وسهله عن طريق الفوتوشوب وإن شاء الله أشرحها لك بالصور

أتمنالك التوفيق ,,

على فكره أنا أجنبي ببلدك وأعلمك مع تايد بالغسيل مافيش مستحيل ههههههههه
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    ..

عضو متميز
    المنطقة
    الجزائر >>> المدية
    ردود
    2,882
    السلام عليكم

نعم اخونا كما هو موضح في مدونة انه من السعودية

من أنا

هاشم للتصميم والإعلان
    جدة, منطقة مكة المكرمة, Saudi Arabia
    تصميم وطباعة وتنفيذ جميع انواع اللوحات الإعلانية ( فليكس - بنر - إستيكر- مش ) طباعة وتركيب واجهات المعارض التجارية طباعة اندور بدقة عالية

انا لا املك الاجابة ولكن هناك موضوع يهمك كثير في كثير من حلول مشاكل الماكس :

المشاكل المتكررة و الأسئلة المهمة في الماكس

وارجو ان تكون فردا من افراد اسرة المنابر

اهلا وسهلا

يبدو لي فاهميني غلط ( وكلمة اجنبي اثارت حفيظة الكل ) طيب اجيبها بشكل الهندي في بلدك مايعلمك خذوها مني على محمل طيب لاجل اني تكلمت بتجربة صارت واليوم يعني الموضوع مايستاهل واللي فية خير وكفو يعلمني ياخواني والله مافيها شئ من علمني حرفا صرت له عبدا مانسيت فضل شباب قبل عشر سنوات علموني الفوتوشوب في منتديات بوابة العرب الين صرت ماصرت الية من ابداع تصاميم اعلانية مانسيت شخص طور موهبتي في الخط الحر ماني ناكر للجميل
    انا زي اللي تائه ورميت نفسي بينكم وين احتضان الموهبة وتطويرها انتو على مايبدو لي فاهمين البرنامج زين
    وانا سعووووووي من جدة ولاتلوموني يوم قلت هندي لان المصممين الهنود كثثثثير في جدة والله وتقبلوا تحياتي
    بالنسبة لجهازي انا حاولت انزل البرنامج على الفيستا مانفع مطلع رسائل خطا قلت اجربة على الجهاز الثاني اكس بي مشي حالة بس مواصفاته شوي قليلة 1 جيجا رام هارد سك 160 كرت شاشة 256 قلت يمكن عشان المواصفات بس جهاز التصميم فيستا وماركب على الفيستا
    حملت الماكس رقم 8 لقيت حجمة 900 ميقا وماخذ بعد الفك 1 قيقا واكثر
    وش رايكم

يشرفني ان انضم اليكم وان شاء الله ساضيف للمنتدى شئ جديد باذن الله بالافكار والاعمال الخدمية للجميع وتقبلوا تحياتي

عضو متميز
    صور رمزية boo too
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    بارك الله فيك أخي هاشم
    أخي أنا ماكلمك من مبدأ إنه هندي أو اي جنس ثاني بغض النظر عن جنسه أو إنه أجنبي
    أنا قصدي مبدأ التعميم غلط وأصابعك ماهي سوى
    أنا مثلك أخي تعلمت على أيدي ناس لهم الفضل من بعد الله عزوجل
    ومنهم هندي وباكستاني وسوداني وسوري وأردني ويمني وسعودي وعمري ماأنسى معروفهم وأدعيلهم دائماً
    فمافي داعي نحكم على ناس بذنب ناس بارك الله فيك ,,

وأشكرك على تقبل كلامي بصدر رحب
    وتشرفنا أخ وصديق ياغالي

بالنسبة لمواصفات الجهاز فعلاُ ضعيفة خاصة الكرت
    طيب ماأدري لكن أتوقع ماكس 2009 يركب على فيستا ,, نشوف معلومات الإخوان ماحيقصروا معاك بإذن الله

أتمنالك التوفيق أخي ,,
    ..

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    بالفعل انا عندي ماكس 2009 على الفيستا ..وماشي تمام ولله الحمد

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    بالتوفيق اخي بس قصة هالهندي ببداية موضوعك ماكان الها لازمة
    يعني بالامانة لو كان سعودي وابن بلدك وعمل معك هالموقف ماكنت تكلمت عنه
    ياريت تشيلو عنكم هالعصبية
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

عضو نشيط
    صور رمزية AM3D
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    508
    ليس لك الحق ان تطلب من غيرك العلم بلمجان .... هو ما حصل على المعلومه ببلاش .. وهذا راس مال المصمم .. اغريه بلمال حتى يعطيك وهذه حقه لانك راح ازيد دخلك المادي لما يتحسن وضعك بلماكس .. بتوفيق
    .....
    مجموعه من اعمالي على هذا الرابط
    ....
    MObil: 0962 79 75 155 64

انا في جدة ومبتدء زيك بس جهازي ماش الله علية كرت الشاشة 1 قيقا والرام 4 قيقا والهارديس 500 قيقا وعندي دروس طبعاً من المنتدى هده اغلبها ان حبيت نتعلم سوى الله يحيك

عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,930
    اسباب نجاح المصمم هي الأرادة والأيمان بقدراتك وتحديد اهدافك يا اخي . لدي سؤال يااخي العزيز لماذا تفضلون اجانب اسيا علي اجانب افريقيا من العرب رغم ان الأجانب افريقيا العرب اقرب تاريخيا واحسن .يعني مسلمين .وبالمناسبة ممكن نعلمك ماتريد رغم اننا اجانب .افتراضيا حدد لنا ماتريد وسنعطيك اجابات كافية ان شاء الله. وبهذا تتعلم علي يد اجانب.
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

بالنسة للسؤال الأول (مشكلة اللون) بتصور انو حلها بال
    Customize\ User Interface User Interface \ colors
    من خلال هي القائمة تغيير أي لون بالماكس
    وأنا جهزتلك صورة تشرحلك عملية التغيير بس ماعرفت كيف أبعتلك ياها
    بدك ممكن ابعتلها عن طريق الإيميل

مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    حاول تغيير عرض الفيوبورت من ال Direct3D إلى ال OpenGL ,

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة am3d معاينة الرد
    ليس لك الحق ان تطلب من غيرك العلم بلمجان .... هو ما حصل على المعلومه ببلاش .. وهذا راس مال المصمم .. اغريه بلمال حتى يعطيك وهذه حقه لانك راح ازيد دخلك المادي لما يتحسن وضعك بلماكس .. بتوفيق
    حبيبي يسعد لي ايامك
    والله عرضت علية بفلوس يعلمني ولكن لاحياة لمن تنادي
    \

واجمل تحية لك

عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    ردود
    3,278
    اخي الكريم ان شاء الله بعد رمضان ساكون في اجازه قريب من جده ولابأس ان اعمل لك دوره بس ارسل لي جوالك وان شالله نتفاهم. ولايكون خاطرك الا طيب باحطك على الخط السريع وانت اكمل الباقي,

اخوك محمد الرايقي الحربي (ابوعبدالله)
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

يا اخوان والله ماعندي مشكلة في مسالة شخص مش من جنسيتي يعلمني او اي جنسية لانو عندي اصحاب مهنة كثير من جنسيات مختلفة
    وياما علمت نااااااس كثثير والحين صاروا مصممين بشركات كبيرة

بس بأأأأأأأأأأأأمانة وربي حمستوني بوجودكم واثراءكم لموضوعي بالمعلومات قسم بالله نفسي انفتحت للمنتدى والتعليم والابداع معكم وهذا الكلام السليم اني لما اواجة مشكلة انزلها لكم وتحلوها لاجل اقدر اكتشف البرنامج بقوة
    انا عارف انو فية دروس وحاولت اكثر من مرة لكن اللي يلقي الدرس بناء على فهمة وخبرتة بالبرنامج
    وتحياتي لكل من كتب حرفا هنا وان شاء الله نكون عند حسن الظن

عضو جديد
    صور رمزية D70M
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    7
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة oms معاينة الرد
    حاول تغيير عرض الفيوبورت من ال Direct3D إلى ال OpenGL ,
    انا صارتلي نفس المشكلة بس حلها سهل مرة هو نفس الي قاله الأخ oms

أهلاً وسهلاً بيك بين إخوانك وأحبائك

أصغ لي فليس العلم الا بستة ........... سأنبيك عن تفصيلها ببيان

ذكاءُ وحرص وأجتهادُ وبلغة ........... وإرشادُ أستاذٍ وطولُ زمان (الامام الشافعي- رحمة الله)

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل