Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حان الوقت لكي نثبت أنفسنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حان الوقت لكي نثبت أنفسنا

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا عندى إقتراح واثق أنه سينجح نجاح شاسع والإقتراح هو عمل لعبة وهذه اللعبة عبارة عن لعبة ضرب كلعبة التكن مثلاً ولكن الشخصيات تكون شحصيات مثل مصاص الدماء ومثل ذلك والضرب لايكون كاراتيه ولكن الضرب يكون مناسب لشخصيات مثل هذه ونحن بحمد الله عندنا أعضاء على مستوى عالى من الخبرة ولكن كل مجموعة تكون متخصصة فى شئ يعنى مثلا مجموعة متخصصة فى تصميم الشخصيات وعملية الإكساء ، ومجموعة متخصصة فى الرسم اليدوى لرسم الشخصيات ، ومجموعة متخصصة فى الإضاءة ، ومجموعة متخصصة فى تصميم أرض المعركة يعنى كل واحد فى المجموعة التى تصمم أرض المعركة يصمم أرض معينة ، ومجموعة متخصصة فى الحركة ،وإن شاء الله هتنجح هذه اللعبة وبالله التوفيق
    5
    ممتاز
    0%
    3
    جيد
    0%
    0
    سيئ
    0%
    2

الفكرة حلوة كثير بس اكيد ممكن الواحد يشارك باكثر من مجموعة يعني انا ممتازة بالرسم هي هواتتي وكمان بعرف كثير بالموديل بالمايا
    جزاك الله فكرة حلوة

المشاركة الأصلية بواسطة salsbeel مشاهدة المشاركة
      الفكرة حلوة كثير بس اكيد ممكن الواحد يشارك باكثر من مجموعة يعني انا ممتازة بالرسم هي هواتتي وكمان بعرف كثير بالموديل بالمايا
      جزاك الله فكرة حلوة
      حقيقةً أنا لأوافق على هذا وعموماً ربنا يسهل ورئيس المنتدى والمشرفين يوافقوا على هذا الموضوع ونبتدى المشروع

أين ردودكم ياأعضاء هيا لنقوم بهذا المشروع لأنه لو نجح وأنا واثق أنه سينجح هيعمل ضجة كبيرة جدا فى المنتدى من ناحية الشهرة

فكرة ممتازه ...

بحاجه لتنظيم ...
          حكمة هندية
          من أراد النجاح في هذا العالم
          عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
          النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

المشاركة الأصلية بواسطة بونواف مشاهدة المشاركة
            فكرة ممتازه ...

بحاجه لتنظيم ...
            عندك حق لكن متى سوف نبدأ التنظيم لانريد الكسل لكن نريد الإجتهاد والضمير فى العمل

يعمل...
            X