Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما الفرق بين ab curve و cv curve

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما الفرق بين ab curve و cv curve

ما الفرق بين ab curve و cv curve ؟؟؟؟؟

وما استخدام كل منهما ومميزات وعيوب كل واحد فيهم

ال cv يتم وضع النقاط التي قمت بتحديدها بدقة يعني مثلا انت حطيت 7 نقاط يبقى هيظهروا 7 نقاط مع طبعا الانحنائات اللي انت عملتها في الكيرف

اما ep انت بتقوم بعمل الكيرف اللي انت عاوزة ولكن عند الانحنائات البرنامج بيقوم بوضع النقاط تلقائيا حتى تتناسب مع قدرة الانحناء ولكن في الكثير من الاحيان النقاط التي تضاف تلقائيا باحس انها اتضافت غلط لانها بتشوة الكرف ولازم انت تعدلها بايدك

هذة المعلومات على حسب تجربتي الشخصية ( والله اعلى واعلم ) ممكن يكون ليها فائدة اكتر منتظرين بقية الاعضاء
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

شكرا ليك مستر دنجوان ....

يعنى من تجربتك الشخصيه cv أفضل ... تمام

لكل منهم استخدام واعتقد انك جربت وبتحكم على استخدام كل منهم على حسب المطلوب منك عمله

االشكر لله اخي bedotop

انا دائما باستخدم ال ep لانها بتعطي مرونة اكتر في الاستخدام ولكن لو هتستخدم منحنيات كتيرة في الكرف وعاوز المنحنيات تكون زي ما انت رسمتها بالظبط علشان متغيرش فيها يعني توفر عليك الوقت استخدم cv ولو عوزت تعدي عل اي منحنى ممكن تضيف نقاط جديدة للتعديل وا تحذف على حسب ما تريد تعديلة

وربنا يوفقنا جميعا
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

toxic15987
            وأنا كنت عاوز أعرف الفرق بينهم لإنى مكنتش عارفه

مستر دنجوان

بشكرك مره تانيه وانا كده عرف ت الفرق ما بين الإثنين

الإثنان سيان ولكن تختلف طريقة الرسم والتحكم بهما ولكن لك الحرية إستخدام أي واحد منهم كما تحب
              فرغم أن ال cv يعطي إمكانية إستدارة أكثر كما يظن البعض إلا أن ال Ep يمكنه إعطاء نفس النتيجة فأنا عن نفس أحب غالبا إستخدام ال Ep أرى إنني أتحكم فيه أسهل وأنت قد ترى ال cv أنسب لك وهكذا ...... إشتغل باللي يريحك فيهم

boota323

شكرا ليك على مرورك

وأنا بالفعل برتاح أكثر لل ab

يعمل...
                X