Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح للمشرفين !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقتراح للمشرفين !

ياليت يكون فيه قسم خاص في المنابر توضع فيه المشاركات المميزه .. سواء كانت المشاركات عباره عن اعمال او مناقشات او دروس .. وتكون شامله لكل الاقسام الماكس والفوتشوب وتحرير الفيديو .. الخ
    فمثلا بعض الاخوان يدخل المنابر وهو مستعجل شوي فمارح يقدر يشوف جميع الاقسام .. والبعض - مثلي - ماعنده غير منبر الماكس .. ولكن قد توضع هناك مواضيع مهمه ومميزه قد تختص بالماكس .. ايضا قد تجبر الظروف اي عضو عن الغياب لفتره عن المنابر ... واذا رجع رح يكون من الصعب انه يروح يراجع كل المواضيع السابقه لايام او اسابيع مضت عشان يشوف ايش االمواضيع والمشاركات المميزه والمفيده ..

اتمنى ان ينال هذا الاقتراح اهتمام المشرفين

تحياتي لكم
    الطيور على أشكالها تقع

كلامك صحيح

واقترح ان يكون هناك قسم (معرض) لتصاميم المتميزه لشباب المنتدى

الكلمة الاولى والأخيرة

لأبو بدر

تحياتي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

صحيح

الكلمه الاولى و الاخيره لابوبدر و للمشرفين و لكني انا برأي ان تتم حل هذه المشكله لانه هناك كثير من الشبان لا يبحثون و يسألون نفس السؤال اكثر من مره و هذا رأي
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

لا تزعل علينا يا دكتور

ماقلنا شي يا اخي لاتزعل علينا......مجرد اقترح بسيط وصغير
          اذا كان في احد بيزعل انا اسحب كلامي
          بس حلو ان يكون هناك معرض لهذا المنتدى العزيز
          تحفض فيه الاعمال المتميزه
          واهم شي ماتزعل علينا يا دكتور
          والكلمة الاولى والاخيره لبو بدر والمشرفين

السلام عليكم
            هذا الاقتراح موجود من قبل،و قد اقترحنا نحن من قبل أن يكون هنالك موضوع به أهم المشاركات و الأسئلة المتكررة،ولكن هذا العمل كبير و يحتاج لتضافر جهود و لا يستطيع المشرفين وحدهم عمل هذا لضخامة عدد المواضيع،وقد بدأ بعض الإخوة مشكورين في مشروع مثل هذا و لم يكتمل،نتمنى أن نرى أحداً يشمر ساعده و ينتقي المواضيع المهمة و ذلك حتى يستفيد الجميع،فالمنابر ليست للمشرفين و إنما هي ملك لكل الأعضاء.
            صفحتي على انستاجرام
            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

والنعم والله بأبو بدر .. ماقلنا شي يا بو الشباب .. بس اظن ان ابوبدر مختفي الايام هذي .. عشان كذا كان خطابي للمشرفين واللي اولهم ابو بدر ... فهمت حبيبي؟؟

اخي نجيب .. الاقتراح ليس تثبيت موضوع او خلافه .. لا
              انما عمل قسم خاص - زي قسم الماكس - ويسمى " المواضيع المميزه" او ما شابه .. ومو شرط نرجع للي فات .. نبدأ من اليوم او على الاقل في الاسبوع هذا .. كل موضوع مميز يتم نقله في هذا القسم .. مع الاشاره لذلك ..
              اما بخصوص الاسئله الاكثر طرحا فهذا موضوع مستقل .. تستطيع التغلب عليه بوضع موضوع وتثبيته في رأس القائمه تشير فيه الى عدم طرح أي سؤال قبل البحث عن اجابته في المواضيع القديمه ............................................ وبس

وشكرا لاهتمامكم
              تحياتي
              الطيور على أشكالها تقع

أخي العزيز XMan

لم أقصد أني غير موافق بل على العكس أخي أنا من المؤيدين لهذه الفكرة فهي مساعدة وسريعة لمن يبتدأ في هذا المجال
                ولكن اخي هل تعلم كم من المواضيع التي عرضت بنفس الموضوع ولكن للأسف لم تلقى القبول المناسب او لم يعمل بها لن أقول لك ولكن حاول البحث ستجد الكثير والكثير من المواضيع وأيضا هناك موضوع لي يتكلم عن هذه الفكرة

تحياتي لك
                نداء القلب الى القلب
                ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

حصل خير اخي .. عموما هو مجرد اقتراح ....

تحياتي
                  الطيور على أشكالها تقع

يعمل...
                  X