Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نادر ندورة اين انت ?????

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نادر ندورة اين انت ?????

اخى العزيز نادر بعد التحية /
    قمت بتحميل دروسك من شبكة احتراف ولاحظت ان الدروس مضغوطة بطريقة هائلة
    هل لى ان اعرفالطريقة لانى محتاجها جدا لانى باذن الله مسافر للعمل واحتاج الدروسوالبرامج معى

شكرا

لاإلـه إلا الله..... محمد رسول الله

الحجاب
    ستر ام ستايل

http://video.ak.facebook.com/video-a...0710_30013.mp4

انا مش هنام غير لما ترد عليا

لاإلـه إلا الله..... محمد رسول الله

الحجاب
    ستر ام ستايل

http://video.ak.facebook.com/video-a...0710_30013.mp4

اخي روح نام لانو راح يرد عليك بكرة لان الساعة دي هو لسة بيحلم في النوم
      تصبح على خير

لعمك نادر بس يصدف هههههههههههههه امكن هو ما يعرف كيف سواها

أخي الكريم

إن كنت تقصد دروس الفيديو ... فربما أفيدك

الدروس المعمولة بالفيديو على برنامج الـ Camtasia تعطيك خيارات للحفظ مثل MOV أو غيره

المهم هناك صيغ مثل الصيغة التي تفتح بالكويك تايم ... تعطيك حجم هائل عند الحفظ ... مثلا ٥٠٠ ميجا وعند ضغطها بالرار تصبح ٥ ميجا ... وهذا يدل على أن الملف الأصلي منفوش عالفاضي ... أما لو حفظتها بصيغة مثل AVI فمن الأساس ستحصل على ملف حجمه ٧ ميجا مثلا وعند ضغطه بالرار سيصبح ٥ ميجا ...

النتيجة ... ليس لبرنامج الضغط علاقة بما يحدث ... الأصل في ملفات الفيديو ...

هذا عن تجربة والله أعلم
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
            أخي الكريم

إن كنت تقصد دروس الفيديو ... فربما أفيدك

الدروس المعمولة بالفيديو على برنامج الـ camtasia تعطيك خيارات للحفظ مثل mov أو غيره

المهم هناك صيغ مثل الصيغة التي تفتح بالكويك تايم ... تعطيك حجم هائل عند الحفظ ... مثلا ٥٠٠ ميجا وعند ضغطها بالرار تصبح ٥ ميجا ... وهذا يدل على أن الملف الأصلي منفوش عالفاضي ... أما لو حفظتها بصيغة مثل avi فمن الأساس ستحصل على ملف حجمه ٧ ميجا مثلا وعند ضغطه بالرار سيصبح ٥ ميجا ...

النتيجة ... ليس لبرنامج الضغط علاقة بما يحدث ... الأصل في ملفات الفيديو ...

هذا عن تجربة والله أعلم

أنار الله دربك وبصيرتك ياأخي لطالما تمنيت ان يعي الأخوة هذه النقطة جيداً فالبعض وانا منهم لايحب الإحتفاظ بالملفات المضغوطة لأنها قد تعطب بعد مدة ويفضل حفظها بصيغتها مباشرة فمن الإسراف حفظ ملف فيديو مدته 20 دقيقة وحجمه 2.5قيقا بعد فك الضغط كما هو الحال في بعض الملفات عندي

يعمل...
            X