صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 27

موضوع: |[أم محمد]|:: الفصل 2 التمرين 10

ردود: 27 | زيارات: 3384
  1. #1

    |[أم محمد]|:: الفصل 2 التمرين 10

    السلام عليكم
    أعتذر عن التأخير في وضع التطبيق العاشر حيث أنه كان عندي مخططات لإعادة التطبيق التاسع بفكرة أخرى ولكن لم استطيع تنفيذها فأجلتها لبعد التطبيق العاشر إن شاء الله وكان لينا عمر
    أخرني أيضا مشاكل الكونسترين ولكن الحمد لله حاولت على قدر المستطاع إلى حين دراسة الكونسترين بشكل كامل
    هنا التطبيق به أخطاء كثيرة أرجو توضيحها حتى نستزيد من علمكم بارك الله فيكم


  2. #2
    هل الفيدو فيه ستراتش ام العمل هكذا لأن كل شيئ متمدد قياسات الكركتر والكرة ايضا .
    ضعي لنا اولا مرحلة التقسيم لنرى الأوضاع الرئيسية التي عملتي عليها كي ننقد هيكيلية العمل اولا .وان كان لك اي مخططات او ملاحضات حول ما يجب ان تراعيه في العمل .

  3. #3
    هذا الفيديو من غير استرتش

    وهنا التقسيم الأولي

    والمخطط جاهز وسيتم رفعه في المساء إن شاء الله
    وأهم ملاحظات حاولت الحفاظ عليها هي إظهار توازي الجذع مع الساق لإظهار الضغط الواقع على الجسم ودفع الكتفين في حالة الضغط مع خفض الرأس

  4. #4
    وهذا هو التخطيط

  5. #5
    حسننا ربما تحتاجين ان تراجعي الأوضاع الأساسية بشكل جيد من حيث المحافضة على قوة الصورة الضلية فيها وكذالك من حيث ان تكون مقنعة من جهة الأيحاء بوجود ضغط وقوة مطبقة .حاولي ان تركزي مع جيسون رايان فقد نبه الى العديد من النقاط غير مطبقة في عملك مثلا من المفروض ان تكون هناك احدى الوضعيات في التقسيم وهي وضعية الكونتاكت بين اليدين والكرةعندما يرسل ذراعيه ليلمسها لول مرة حتى تعطي ايحاء بانه يرسل ذ=راعاه ليدفعها لاحضي انه يبدو الأن انه يريد ان يضع رأسه على الكرة .الوضعية 4 لم افهم سبب وجود الذراعين بذالك الشكل لا اعتقد انها وضعية منطقية .الوضعية 5 الكركتر يبدو كأنه يدفع شيئ الى مرتفع اكثر من كونه يدفع شيئ الى الأمام لاحضي موضوع عصام والكلام عن خط قوة الدفع وتأثيره في الأقناع بحقيقة وجود ثقل .
    عموما العمل يحتاج الى عناية اكبر بكثير .

  6. #6
    تم مراجعة الأوضاع الأساسية ومراجعة العمل بأكمله نظرا لصعوبة تحقيق الأوضاع الخاصة بجيسون
    وتعديل الملاحظات على قدر المستطاع


  7. #7
    اعتقد ان وضعية الكونتاكت ضرورية في هذا العمل اي وضعية ملامسة الكرة بالكفين والذراعين مستقيمتين شاهدي عمل عمر يبدو الأن كأنه يريد ان يستند الى الكرة اكثر منه يريد ان يدفعها .
    ركزي مع الوضعيات وجودتها خصوصا قبل 44 لأنها يمكن ان تكون افضل بكثير خاصتا في الأستعداد وحاولي ان لا تعملي اي حركة الا ان كان لها هدف واضح ومحدد مثلا حركة المرفق يتحرك كثيرا حركات غير مفهومة منما يشوه العمل وكذالك القدمين .والكفين كذالك مثلا الفريم 13 و
    الحركة قبل 44 تبدو بحاجة الى مراجعة تايمين فالتوقيت يبدو بطيئ بعض الشيئ .
    المرفق 16 .عموما حاولي مرارا ان تحصلي على الحركة المقنعة وجربي المتاح من الخيارات حتى تجعلي عملك افضل .

  8. #8
    أشكرك أستاذ فيصل على المتابعة وإن شاء الله يتم التعديل ولكن أريد توضيح أمر ما بخصوص وضع الكونتاكت تبع تطبيقي فهو مختلف تماما عن الوضع في تطبيق عمر عندي بيستقبل الكرة بالجانب والرأس كذلك كما في درس جيسون لكن في تطبيق عمر الكراكتر بيستقبل الكرة بالصدر والفرق واضح كذلك بوز الساقين مختلف تبعا لإختلاف الجزء الأعلى ولذلك وضع الذراعين مختلف

    لكن صراحة لم أفهم المقصود بإستقامة الذراعين في وضع الكونتاكت لإن حتى في تطبيق الأخ عمر لم أراهم كذلك فأكيد حضرتك تقصد حاجة أنا مش فاهماها
    حركات المرفق فعلا غير مستقرة ولكن ليست مقصودة هناك خلل في الfk يسبب هذه الحركات ولكن سأحاول تحسينها إن شاء الله
    بخصوص التايمين أنا واخداه كما تعلم من مرجع جيسون رايان ولكن يمكن في إختلاف حسب الفريم رات

    الآن فهمت وضع الكونتاكت عند الأخ عمر كان في فريم 10 تقريبا لذلك لم أنتبه للإختلاف في وضع الذراعين لكن المرجع تبعي وضع الذراعين ليس مستقيم وسأحاول إرفاق صور للأوضاع الرئيسية للمرجع

  9. #9
    دي الأوضاع الأساسية عند جيسون حاولت إلتزامها قدر الإمكان








  10. #10
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    اختي ام محمد

    عملك جميل ..

    لكن ارى بان السترتش على هذي الشخصية غير مناسب .. لكل شخصية ما يناسبها و شخصية جيسون تختلف
    ليس من الضروري ان تلتزمي تماما بعمل جيسون ..

    اعجبتني جدا طريقة الانتقال بين الدفع باليدين إلى الدفع بالظهر

  11. #11
    أشكرك أخ عمر على المرور ورأيك مهم ومحل إحترام وتقدير لكن
    موضوع الإسترتش ده أنا دفعت ليه دفعا مافتكرش كان ينفع غير كده عشان ماحركش اليد من مكانها فكان لازم أطولها حتى تلتصق بالجسم وكذلك الساق ولو ده محصلش مش هاينفع احرك الجذع للخلف بالشكل المناسب وبالقدر المطلوب لكن عموما في أخطاء جاري تعديلها الآن

  12. #12
    اه الأن فهمت قصدك كنت اعتقد انت تقدين دفع الكرة اولا بالكفين .

    لكن صراحة لم أفهم المقصود بإستقامة الذراعين في وضع الكونتاكت

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية ابو ياسر1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    32
    ردود
    1,347
    اشكركي اختي ام محمد
    على جهودك

  14. #14
    شكرا لك يا أخ أبو ياسر على مرورك وجزاك الله خير
    أستاذ فيصل
    تم تعديل بعض الأخطاء وأرجو التوضيح هل أنا في الطريق الصحيح أم لا


  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية agent
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    ردود
    304
    رائــــــــــــــع اخت ام محمد بالتوفيق ..
    ~ agent ~


  16. #16
    مرحبا أخي agent
    شكرا على مرورك ورأيك
    نتمنى أن نرى تطبيقاتك ومشاركاتك الجيدة

  17. #17
    جميل .حاولي ان تجعليه يعود الى الخف اكثر في الأستعداد وحاولي ان تعملي اوفرلابين عند حركتهخ السريعة الى الأمام بناء على اي الأوزان تقررين ان يتحرك الى الأمام والا الحوض ام الرأس .وحاولي عمل تسارع في حركة الكركتر يعني تبدأ بطيئة وتسرع حتى يصتدم بالكرة بعد الأستعداد .
    حاولي التركيز مرة اخرى على حركة المرفقين هناك حركات غير طبيعية تحدث فيها قللي المفاتيح فيها واعمليها بشكل طبيعي دون مبالغة والكف ايضا تجنبي وضعها في وضعيات متشنجة ابقيها دائما في مستوى دوران غير مبالغ فيه كثيرا .وحاولي الحفاض على الصورة الضلية جيدة قدر الأمكان او على القل عادية مثل الفريم 10 لاحضي وضعية الكف اليسرى والصورة الضلية .حركة المرفق الأيسر 15 ابقي حركته طبيعية ولا تعملي فيها تغير كبير في تجاه الأنثناء خلال زمن قصير .
    حاولي ان تجعلي الكفين يرتطمان قبل الوجه بقليل بالكرة ذالك ما نفعله عادتا لأننا لا نريد ان يرتطم رأسنا بقوة بشيئ ما .
    هناك حالات يحدث فيها سترتش غير مفهوم مثلا محيط 85 في الرجل اليسرى والذراع اليمنى ان كان مقصودا فمذا تقدين به لأن الرجل مثل من المفروض ان تستقيم وهي تدف الجسد لا ان تعمل سترتش .

  18. #18
    الملاحظةالإولى
    حاولي ان تجعليه يعود الى الخف اكثر في الأستعداد وحاولي ان تعملي اوفرلابين عند حركتهخ السريعة الى الأمام بناء على اي الأوزان تقررين ان يتحرك الى الأمام والا الحوض ام الرأس .وحاولي عمل تسارع في حركة الكركتر يعني تبدأ بطيئة وتسرع حتى يصتدم بالكرة بعد الأستعداد
    تم التعديل
    الثانية
    حاولي التركيز مرة اخرى على حركة المرفقين هناك حركات غير طبيعية تحدث فيها قللي المفاتيح فيها واعمليها بشكل طبيعي دون مبالغة والكف ايضا تجنبي وضعها في وضعيات متشنجة ابقيها دائما في مستوى دوران غير مبالغ فيه كثيرا .وحاولي الحفاض على الصورة الضلية جيدة قدر الأمكان او على القل عادية مثل الفريم 10 لاحضي وضعية الكف اليسرى والصورة الضلية .حركة المرفق الأيسر 15 ابقي حركته طبيعية ولا تعملي فيها تغير كبير في تجاه الأنثناء خلال زمن قصير .

    تم التعديل قدر المستطاع
    الثالثة حاولي ان تجعلي الكفين يرتطمان قبل الوجه بقليل بالكرة ذالك ما نفعله عادتا لأننا لا نريد ان يرتطم رأسنا بقوة بشيئ ما .
    تم التعديل

    الرابعة
    هناك حالات يحدث فيها سترتش غير مفهوم مثلا محيط 85 في الرجل اليسرى والذراع اليمنى ان كان مقصودا فمذا تقدين به لأن الرجل مثل من المفروض ان تستقيم وهي تدف الجسد لا ان تعمل سترتش
    لم أفهم المقصود حيث أني لم أجد اي استرتش بفريم 85 لا للساق ولا للذراع أرجو التوضيح

  19. #19
    جيدة.



    لو استطعتي ان تعدلي التايمين اكثر في مرحلة البداية من الأستعداد حتى ملامسة الكرة سيكون افضل ولو تقصي قليلا في زمن تلك المرحلة حتى لا يبدو بطيئ .واحاولي ان تبقي الكف بعيدا عن مستويات القصوى من محور دورانها غالبا لا تصل الى تلك المستويات الا ان وجد هناك عليها ضغط مطبق كستناد الكركتر على جدار او شيئ كهذا .ايضا حاولي ان توضحي حركة الحوض في شكل قوس من الأستعدادا للملامسة حتى تبدو الحركة اورجانيك .وحاولي ان تنفقي وقتا اكثر في التنضيف والتنقيح النهائي .

    لم أفهم المقصود حيث أني لم أجد اي استرتش بفريم 85 لا للساق ولا للذراع أرجو التوضيح
    لا اعلم هو واضح جدا ربما هو تغير في زاوية المرفق والركبة من ما ادى لضهورها كأنها تزداد طولا ولكن منضرها غير مريح .لاحضي مثلا الفرق بين طول الذراع اليمنى في 65 وفي 69 فرق كبير جدا .ولاحضي مثلا طول الساق للرجل اليسرى في 45 وفي 69 .

    حاولي فقط ان لا تنزعجي من النقد واعتبريه كالنصيحة التي قد لا تكون مناسبة لك وقد تكون في غير محلها احيننا ولكن توفر فرصة لتجربة شيئ جديد وربما لستكشاف اخطاء قد لا يجد الأنسان الفرصة او التقبل لذالك في مجال خطوط الأنتاج في عمله مستقبلا .

  20. #20
    حاولي فقط ان لا تنزعجي من النقد واعتبريه كالنصيحة التي قد لا تكون مناسبة لك وقد تكون في غير محلها احيننا ولكن توفر فرصة لتجربة شيئ جديد وربما لستكشاف اخطاء قد لا يجد الأنسان الفرصة او التقبل لذالك في مجال خطوط الأنتاج في عمله مستقبلا .

    بالعكس ملاحظات حضرتك على راسي دائما وانا على يقين من قيمتها لنا جميعا ومدي إحتياجنا ليها وبدونها لم أكن أستطيع عمل شئ أكيد في البداية لم أكن أملك ثقافة النقد وحقيقتها لكن بعد المرور بكل هذه التطبيقات وعيت أهمية النقد للمحرك أو للطالب بشكل عام وجزاك الله خيرا على كل ماقدمت لنا في هذه المدرسة ربنا يجعله في ميزان أعمالك إن شاء الله وكذلك أشكر كل من ساهم في وصولنا لهذه المرحلة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل