Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

DVD روعة .. Introduction to Maya 2009

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• DVD روعة .. Introduction to Maya 2009

بصراحة هذا الديفيدي مميز جدا لكل من يريد دخول عالم المايا فهو يأخ بيد المتعلم عبر أقسام الثري دي المختلفة من نمذجة وخامات ومواد وإضاءة ورندر وداينيك وجزيئات وحتى أنميشن وريجننج
    (( يعني على قولت إخوانا المصريين - بتاع كله - ))

بصراحة كان هذا الديفيدي مميزا بالنسبة لي وأخذني إلى المدخل الصحيح إلى المايا ففي هذا الديفيدي يقوم عدة مدربين بشرح عدة أقسام مختلفة في عالم الثريدي من خلال تطبيق مشروع مركبة طائرة بطريقة رائعة

حيث يقوم أول مدرب في البداية بأخذك في مداخل المايا وأدواته وقوائمه وكيفية التعامل مع البرنامج كمقدمة ثم يأتي دور المدرب الأخر ليقوم بتنفيذ النمذجة للمركبة الطائرة وبعده يأتي مدرب أخر ويعلمك كيف تقوم بالإكساء وتركيب الخامات ثم يأتي مدرب أخر ويعلمك كيفية التحريك وعمل أنميشن لهذه المركبة حيث يقوم الأنميشن على فكرة كأن المركبة تطير وهي تحترق وعلى وشك الوقوع ثم يقوم المدرب بتعليمك كيفية التعامل مع الجزيئات (( الداينمك )) لعمل النار والدخان وبعض الكهرباء ثم يقوم بعمل ريجننج للمركبة وتحركها من خلاله .. ثم يأتي دور الإضاءة والرندر في النهاية .......

شخصيا لقد قطعت شوطا لا بأس به مع هذا الديفيدي المميز .. وأحببت أن أنقل لكم ما استفدت منه ..

طبعا الديفيدي من إنتاج الشركة العملاقة ... digital tutors

وهذا موقع الشركة www.digitaltutors.com

وهذه صفحة الديفيدي في الموقع ..
    http://www.digitaltutors.com/store/p...&cat=51&page=1

لقد قمت بتحميل الديفيدي عن طريق التورنت من خلال موقع Gfxnews
    فقد سجلت فيه أثناء فتح باب التسجيل فيه في الفترة الماضية
    ولكن أعتقد أنه بالإمكان إيجاد روابط أخرى للديفيدي سواء بالتورنت أو حتى الوصلات العادية

للأسف لا أستطيع وضع أي روابط بسبب قوانين المنتدى .. فأرجو أن تعذروني ..

وارجو أن أكون قد أفدت أحدا ولو بالقليل ....... تقبلوا فائح احترامي
    PApaRazZI
    Autodesk MAYA 2009

بارك الله فيك أخي PApaRazZI وأعانك علي المساعدة دائما وشرفنا تسجيلك في المنابر كـ new mayawe
    ((المنابر))
    معاُ
    نتذوق
    متعة
    التعلم

مشكور جدا اخي العزيز على مجهودك وحب التعاون وافادة الاخرين

ولكن لو ركزت شويا هاتلاقي في موضوع مثبت يضم جميع الديفيديهات التعليمية الحديثة ويتم تحديثة باستمرار كان يمكنك وضع هذة الاسطوانة فية مع اني اعتقد انها موجودة

وارجو اني مكنش ازعجتك بكلامي

وربنا يوفقك وايوفقنا جميعا
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
      وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أشكركم إخوتي ..

ويالنسبة لك أخي donjwan88

ولكن لو ركزت شويا هاتلاقي في موضوع مثبت يضم جميع الديفيديهات التعليمية الحديثة ويتم تحديثة باستمرار كان يمكنك وضع هذة الاسطوانة فية مع اني اعتقد انها موجودة

وارجو اني مكنش ازعجتك بكلامي
        لم تزعجني أبدا وأنا أعرف ان الاسطوانة موجودة هناك لكنني هنا تحدثت عن الاسطوانة من خلال تجربتي معها فهناك الكثير من الأسطوانات التي يضعها الإخوة .. وأنا أحبب أن أركز على هذا السيدي بالذات .. شكرا لك أخي الكريم
        PApaRazZI
        Autodesk MAYA 2009

أنا نزلتها من يومين
          و إن شاء الله ناوى أطبقها كلها

مشكوووووور يأخي دانجوان اين اجد الموضوع الذي يضم الدروس
            لا إله إلا الله محمد رسول الله

شكرا طبعا علي حب التعاون
              ولكن في نقطة عايز اوضحها : انا بلاحظ ان دروس digital tutors ساعات المحاضر بيغلط ويرجع يصحح الخطء وهو بيشرح فمش عارف ده صح ولا هو بيكون قاصد علشان نتعلم من الاخطاء

وشكرا لك مرة اخري
              DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff

ولكن في نقطة عايز اوضحها : انا بلاحظ ان دروس digital tutors ساعات المحاضر بيغلط ويرجع يصحح الخطء وهو بيشرح فمش عارف ده صح ولا هو بيكون قاصد علشان نتعلم من الاخطاء
                مثل هذه الشركة تنتج الكثير من المواد التعليمية وبسرعة فائقة فترى كل فترة تنزل سيديات تعليمية جديدة
                لذا فإنه ليس لديهم الوقت لإعادة انتاج الفيديو من جديد إذا أخطأ المدرب (( هذا ما أعتقده ))

كما أن ايضح الخطأ للمتعلم يشكل فائدة له لكي يحاول تجنب مثل هذا الخطأ في المرات القادمة
                PApaRazZI
                Autodesk MAYA 2009

المشاركة الأصلية بواسطة paparazzi مشاهدة المشاركة
                  مثل هذه الشركة تنتج الكثير من المواد التعليمية وبسرعة فائقة فترى كل فترة تنزل سيديات تعليمية جديدة
                  لذا فإنه ليس لديهم الوقت لإعادة انتاج الفيديو من جديد إذا أخطأ المدرب (( هذا ما أعتقده ))

كما أن ايضح الخطأ للمتعلم يشكل فائدة له لكي يحاول تجنب مثل هذا الخطأ في المرات القادمة
                  شكرا علي التوضيح يا ريس
                  DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff

المشاركة الأصلية بواسطة fouda مشاهدة المشاركة
                    شكرا طبعا علي حب التعاون

وشكرا لك مرة اخري
                    ألاحظ بعض النقاط هو يتركها بشكل خاطئ لتلاحظها و الله أعلم
                    أو يفعلها بطريقة مطولة لتستخدم أنت الطريقة الأقصر

يعمل...
                    X