Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد .. يطرح رسومات .. هل من منتقد ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد .. يطرح رسومات .. هل من منتقد ؟

سلام عليكم .. اتشرف بالانضمام هنا مع كامل اعجابي بهذا المنتدى الرائع ..

هنا سأضع بعض من لوحاتي ... لعلها تليق اعجابكم ... وننشد انتقاداتكم البناءة ...

هادي الرسمة الأولى / طبعا أي انسان بيتعلم رسم لازم يرسمها عشان يلاحظ الظل ... ويبدأ يرسمه بشكل كويس .. طبعا مرسومة بالمرسام

الرسمة الثانية .. / مرسومة بالفحم ... سيارة فوكس واجن ...

الرسمة الثالثة / حصان جبلي .. وعليه فارس .. طبعا كمان الرسمة مرسومة بالفحم

الرسمة الرابعة / كوخ هايدي ^^ .. طبعا مرسومة بالمرسام ... يوووووه أخذ وقت الكوخ دا ..

الرسمة الخامسة / فتاة آسيوية ... طبعا رسم الوجوه أعتبر دخيل عليه .. مرسومة بالمرسام

آرائكم واقتراحاتكم لو سمحتو ... ولسه في رسمات كتير ... لو لقيت في نقد وتفاعل .. حنزلها ^^

دمتم بود أعزائي .. <<< حاس أني بقدم برنامج تلفزيوني ...

مرحبا يا أعضاء المنتدى
    اهلا اهلا بك شرفتنا حبيبي
    رسوماتك روعة ما شاء الله ... حاسس انو بتظليل الاناء يوجد خطاء
    سامحني انا لا اعرف شيئا عن الظل واو السيارة رائعة جدا جدا ورسمة الفارس ايضا جميلة
    بالنسبة للكوخ الا تلاحظ ان الشجر كبير نسبيا للكوخ !!! عجبتني رسمة الفتاة فقد اتقنتها من وجهة نظري
    تحياتي ولا تنسى وضع المزيد
    ^ ^
    Limkokwing University of Creative Technology
    Bachelor in Creative Multimedia

اعجبتني رسمة الفارس لكن الجرة انك وضعت ضل في الوسط من ألأمام بدت كانه مشوشة
      ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

سلام

هلا يا شبابين ^^

ميجا ... شكرا على وجودك ... بالنسبة لرسمة الاناء .. معاك حق في مشكلة في الظل ... يمكن بسيطة .. بس للأسف ما أقدر أعدل على الرسمة لأني بخيتها بمثبت ... عموماً هية كانت قديمة ^^ ... بس ملاحظتك جميلة
        وبالنسبة لرسمة الكوخ أنو الشجر كبير ... كنت بدي أخلي الكوخ بعيد شوية عشان كدا كبرت الشجر .. بس يمكن ما جات معايا ^^
        أخي الرهيب

شكرا على تواجدك ... ووجهة نظرك كمان ^^ في الأعمال القادمة انشا الله حعدل موضوع الظل ...

دمتم بود

يعمل...
        X