موضوع: وصلني بالبريد

ردود: 12 | زيارات: 1075
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414

    وصلني بالبريد

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    " علاج للسرطان ساعدوا على نشره "

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذه وصفه دواء لمرض السرطان عافاني الله وإياكم وجميع المسلمين منه ومن جميع الأمراض ، استخدمت من قبل ضابطا كان يعمل في الحرس الوطني ، وقد كان الضابط مصابا بورم سرطاني في المخ وكان متشبعا لدرجة انه لا يرجى شفائه (إلا بإذن الله تعالى) ..

    سافر ألي أمريكا لطلب العلاج وعُمِلت له التحاليل الطبية والفحوصات اللازمة ولم يستطع الأطباء إجراء العملية لصعوبة الموقف وتشعب الورم السرطاني بالمخ فرجع إلى الرياض انتظارا لموعد الأجل المحتوم حسب كلام الأطباء ..

    ورزقه الله حينها برجل مختص بالطب العربي في مدينه الخرج ( تبعد عن الرياض من 80 إلي90 كيلو متر ) وقام بإعطائه وصفة طبية تتكون من ( العسل ، الحبة السوداء ، الثوم ، المرة ، الحلتيتة ) لمدة ثلاثة أشهر ..

    فقام باستعمالها حسب المدة المحددة ، ثم عاد مسافرا إلى أمريكا للمرة الثانية وعملت له كل التحاليل الطبية والفحوصات فوقف الأطباء مندهشون من المفاجأة ، حيث أن الورم السرطاني انكمش وتكون في مكان واحد بالمخ مما ساعد الأطباء من استئصاله بسهولة ودون مضاعفات أو نزيف ولله الحمد والمنة والفضل ..

    تم تجربة هذه الوصفة على حاله أخري لرجل مصاب بورم سرطاني بالحلق والقصبة الهوائية لدرجة امتناعه عن الأكل أصابته بغيبوبة .

    ثم بدأ استعماله لهذه الوصفة وتحسنت حالته وأزال الله تبارك وتعالـى عنه الغيبوبة واستطاع أن يتناول الطعام و يتذوق طعمه من جديد ،واستطاع بحمد الله أن يتحرك ويقف على رجليه ..

    الوصفة بأمر الله تعالى لكل مريض بالسرطان الرجاء استخدامها وإهدائها لكل من تعلمون انه مصاب بالسرطان لعل الله جل جلاله أن ينفع بها كل مريض والله الشافي المعافى ..

    واليكم المقادير .. وطريقة التحضير ..

    1. نصف كيلو عسل صافى أصلى نوع (سدر) أو شوكي .. 2. حبة سوداء النوع ( قميصي ) تطحن جيدا ويؤخذ منها (3) ملاعق أكل كبيرة وتخلط مع العسل .. 3. رأس ثوم بلدي متوسط الحجم يدق ويخلط مع العسل والحبة السوداء جيدا..

    طريقه الاستعمال :

    يؤخذ كل يوم صباحا وعلى الريق ملعقة متوسطة من الخليط المذكور أعلاه وهى العسل والحبة السوداء والثوم وتبلع ، ثم يؤخذ بعدها قطعة من المرة بحجم حبة البن ويؤخذ قطعة (حلتيتة) بحجم حبة العدس وتبلع بواسطة كأس من الحليب البارد المحلى بالعسل ، وتستعمل هذه الطريقة لمدة (3) أشهر وسيكون بمشيئة الله تعالى الشفاء ..

    ملحوظة مهمة :

    إذا انتهت الكمية المذكورة أعلاه قبل نهاية الثلاثة أشهر تخلط بنفس الكميات من جديد وتستعمل حسب الوصفة حتى تنتهي الثلاثة اشهر ..
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605



  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    لا اعرف لكن ما اعتقد فى مثل هذه الامور اعرف انه اذا كان هناك علاج مثل هذا كان استخدمه الاوربين و الامريكان و الاسرائلين اولى لكن المهم ان هذا الرجل كل ما فعله هو تجويع الخلايا عن طريق منعها من السكر المباشر و اعطائه البديل و هو العسل و دا طبيعى و بيوصف كل الدكاتره من زمان

    ملحوظه ان كلامى من واقع خبره ممرت بها منذ اكثر من 5 او 6 سنوات عندما مرض ابن خالى الله يرحمه كان مريض بهذا المرض و هو طفل عمره 8 سنوات كان منعه الاطباء مما سوف اذكره لاحقا و لكنه للاسف بعد ان تعافى عاد له المرض مره اخرى بعدها بسنه و توفى و هو طفل 11 سنه

    مرض السرطان سببه وجود الخلايا السرطانيه و هى خلايا عاديه اصبحت تاخذ اكثر من حقها فى الاكل و الاكسجين فاصبحت تدمر من حولها لتاخذ هى هذا فكل انسان فى جسمه هذه الخلايا و لكن خامله او نشاطها ضعيف و هى بتظهر فى حياه كل فرد من 6 الى 10 مرات بصور غير واضحه و غير خطيره
    عندما يكون الإنسان مريضاً بالسرطان، فهذا دليل على وجود نقص غذائي متعدد... قد يكون ناتجاً عن عوامل بيئية، وراثية، غذائية وحياتية سيئة. و للتغلب على النقص الغذائي المتعدد، يجب تدعيم جهاز المناعة من خلال تغيير النظام الغذائي وتضمين بعض المكملات.
    و للقضاء عليها اثبت ان افضل طريقه قبل استخدام اى علاج هى تجربه تجويع هذه الخلايا عن طريق منعها من اى غذاء يساعدها على الزياده
    و غذائها الاساسى هو السكر المكرر ( يستبدل بدائل السكر مثل الفاكهه المجففه )
    - و ملح الطعام - الحليب و مشتقاته( يستبدل بحليب الصويا )
    * «تجويع» السرطان من الحقائق العلمية أن الخلايا السرطانية تعتبر السكر غذاء مثاليا لها، وبمنعه أو التقليل منه يمكن عزل احد اهم الامدادات الغذائية لنموها وتكاثرها. أما بدائل السكر مثل «نيوتراسويت» وغيرها، التي تحضر من الأسبارتام، فهي ضارة بالصحة، بينما البدائل الطبيعية الأخرى التي تتكون من مزيج العسل أو العسل الاسود فهي آمنة ولكن على أن تكون بكمية صغيرة جدا. كذلك تتغذى الخلايا السرطانية على المادة المخاطية، ويعتبر الحليب من المواد المنتجة للمخاط في الجسم، خصوصا في القناة الهضمية. وعليه يمكن تجويع الخلايا السرطانية بعدم استعمال الحليب والاستعاضة عنه بحليب الصويا غير المحلى
    - كل ما يحتوى على كافين
    - اللحوم(يجب الامتناع عن تناولها لمرضى السرطان لانها تزيد من سمك الجدار البروتين حول الخلايا )
    - لاتستخدم الاوانى البلاستيكيه لحفظ الماء لانها تزيد من فرص نموها
    - يزداد نموها فى الوسط الحامضى لذا يجب أن يكون حوالي 80 % من غذائنا من الخضار الطازجة، الحبوب الكاملة، قليل من البذور والمكسرات، والقليل من الفاكهة، لكي نجعل الجسم في حالة قلوية صحية.
    20 % منه يُمكن أَنْ يكون طعاماً مطبوخاً من ضمنها البقوليات.
    عصير الخضار الطازجة يعطيك أنزيمات حية سهلة الامتصاص والهضم، وتصل بسرعة إلى الخلايا خلال 15 دقيقة، فتغذي وتدعم نمو الخلايا السليمة. أفضل مصدر للأنزيمات الحية هو شرب عصير الخضار الطازج مع بعض البقوليات المبرعمة وتناول الخضار النيئة مرتين أو ثلاثة يومياً... وللعلم أن الأنزيمات تتدمر إذا رفعت درجة حرارتها إلى 40 مئوية.

    المصدر- "التجويع".. علاج جديد لسرطان الكلى والكبد- شبكه الاعلام العربية
    التخن - و الامراض المصاحبه له - ويكبيديا
    الجمعيه السعوديه الحركيه لمكافحه السرطان
    أخر تعديل بواسطة 3D_PLAYER في 19 / 07 / 2009 الساعة 08:29 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    بارك الله فيك أخي نوري
    وسبحان الله خالق كل شيء
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    اخى نورى هذه هذه الوصفه خاطئه
    طريقه الاستعمال :

    يؤخذ كل يوم صباحا وعلى الريق ملعقة متوسطة من الخليط المذكور أعلاه وهى العسل والحبة السوداء والثوم وتبلع ، ثم يؤخذ بعدها قطعة من المرة بحجم حبة البن ويؤخذ قطعة (حلتيتة) بحجم حبة العدس وتبلع بواسطة كأس من الحليب البارد المحلى بالعسل ، وتستعمل هذه الطريقة لمدة (3) أشهر وسيكون بمشيئة الله تعالى الشفاء ..
    و لا يمكن يكون وصفها طبيب

    راجع موقع الجمعيه السعوديه الخيريه لمكافحه السرطان
    http://www.cancersociety.org.sa/ar/m...=print&sid=375

    و هذا ما ذكر بها
    «تجويع» السرطان من الحقائق العلمية أن الخلايا السرطانية تعتبر السكر غذاء مثاليا لها، وبمنعه أو التقليل منه يمكن عزل احد اهم الامدادات الغذائية لنموها وتكاثرها. أما بدائل السكر مثل «نيوتراسويت» وغيرها، التي تحضر من الأسبارتام، فهي ضارة بالصحة، بينما البدائل الطبيعية الأخرى التي تتكون من مزيج العسل أو العسل الاسود فهي آمنة ولكن على أن تكون بكمية صغيرة جدا. كذلك تتغذى الخلايا السرطانية على المادة المخاطية، ويعتبر الحليب من المواد المنتجة للمخاط في الجسم، خصوصا في القناة الهضمية. وعليه يمكن تجويع الخلايا السرطانية بعدم استعمال الحليب والاستعاضة عنه بحليب الصويا غير المحلى.

    ومن المعروف أيضا أن خلايا السرطان تنمو وتزدهر في البيئة الحمضية مثل النظام الغذائي المعتمد على اللحوم، إضافة الى أن بروتين اللحوم صعب الهضم ويحتاج للكثير من الانزيمات الهضمية، واللحوم غير المهضومة المتبقية في الامعاء تتعفن وتفسد وتتحلل وتنتج مزيدا من العناصر السامة. كما وإن جدران الخلايا السرطانية مكونة من طبقة بروتينية صعبة. والامتناع عن أو اكل القليل من اللحوم يحرر المزيد من الانزيمات لمهاجمة الجدران البروتينية للخلايا السرطانية وتساعد خلايا الجسم المدافعة على قتل وتدمير هذه الخلايا. عليه ينصح الدكتور واين داير بأكل السمك والقليل من الدجاج بدلا من اللحم البقري. فاللحوم لا تناسب المصابين بالسرطان لاحتوائها على هرمونات النمو والطفيليات، وهي كلها ضارة بالجسم.

    * طعام صحي إن الطعام الذي يتكون 80% منه من الخضراوات الطازجة، العصير، الحبوب الكاملة، البذور، المكسرات، وقليل من الفاكهة يساعد على وضع الجسم في بيئة قلوية. حوالي 20% من الغذاء يمكن أن يكون مطهيا ومحتويا على حبوب مثل الفاصوليا والكثير من الخضراوات الطازجة أو عصيراتها ويكون معظمها من فول الصويا، كرنب، بروكلي، قرنبيط، بذور البقول والثوم والزنجبيل والبصل والبندورة. وكذلك اكل بعض الخضروات غير المطبوخة (الخام) مثل ثمار الحمضيات والتوت والفواكه الجافة مرتين الى ثلاث مرات فى اليوم، مما يزود الجسم بالانزيمات الضرورية سهلة الامتصاص والتي تصل الى الخلايا في دقائق قليلة لتغذيتها وبنائها وتعزيز نموها الصحى السليم. هناك الكثير من العناصر والمكملات الغذائية التي تساعد على بناء وتقوية الجهاز المناعي بجسم الانسان مثل مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن وعناصر أخرى مثل (IP6, Flor-ssence, Essiac, EFAs etc). فهي تمكن خلايا الجسم الدفاعية لتدمير الخلايا السرطانية. وهناك فيتامين «إي» E المعروف بخاصيته الدفاعية المبرمجة لقتل الخلايا الغريبة، وغير المرغوب فيها، او الخلايا التي لا يحتاج الجسم لها، فيتخلص من أضرارها. كما يجب تجنب القهوه والشاي والشوكولاته، فهي عالية المحتوى من الكفايين. وإن الشاي الاخضر هو افضل بديل لها لما يتمتع به من خصائص في مكافحة السرطان. إن الماء هو خير وأفضل مشروب للانسان على مدار اليوم، سواء المياه النقية، او المفلترة (بالترشح) وذلك لتجنب السموم المعروفة والمعادن الثقيلة الموجودة في مياه الصنابير. أما المياه المقطرة، فيجب تجنبها لأنها حمضية الخواص.

    * ممارسة الرياضة كما ينصح الدكتور واين داير بممارسة الرياضة بأي شكل من أشكالها مع التعود على عمل تمارين التنفس العميق لإيصال الأوكسجين إلى جميع مناطق الجسم وخلاياه لتدمير الخلايا السرطانية، فهي لا تستطيع العيش في بيئة غنية بالأوكسجين. ويجب التحلي، ما أمكن، بروحٍ حيوية إيجابية ونفسية سليمة وتجنب مصادر التوتر كالغضب والشجار الذي يضع الجسمَ في حالة من الحموضة.

    وأخيرا يوصي المعهد الأميركي لأبحاث السرطان بالاكثار من تناول الأغذية النباتية ليس فقط من أجل مكافحة أمراض القلب ومشكلات الشرايين والجلطات الدموية وإنما أيضا للوقاية من السرطان.

    والالتزام بالطعام الصحي هو من أسهل الأمور التي يمكن عملها للوقاية من واحدة من اخطر الامراض في عصرنا، السرطان.
    توخى الحذر يا اخى نورى فى نشر مثل هذه الاشياء لانها من الممكن تمنع المريض الذى يراها من اخذ ادويته الموصوفه من قبل الاطباء فلا يدخل احد فى مجال الطب و هو غير طبيب فهذا من اول العادات المضره التى نتبعها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    انا طرحت الموضوع بدون أي تعليق .... وعلى ذوي الاختصاص البت في الموضوع ...
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  6. #6
    سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    العمر
    28
    ردود
    1,688
    هدا ألنواع من العلاج ناجح وسليم فالطب لا يعمل بالأعشاب في الأغلب بل بالكميأ وهدا غلط , اطب العربي أقوا بكثير لانه كما يقلون يعلج الجسم بنفسه فقط يسعد الجسم ببعض المور وأنا اعرف وصفة أخرة للحلات الخرجية متل الجلد والأطراف لكن لن أدكرها لنها تحتوي على العقرب المحمص في النار والكفور والسمن معا أعشاب أخرة
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

    سيرة حياتي باختصار

    http://maxforums.net/showthread.php?t=121695




    رقم الهاتف

    00212601949253

  7. #7
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أحسنت أخي 3d_player

    المواضيع الطبية الحساسة لا يجب أن تلقى هكذا لأنها قد تودي بحياة الناس ...

    هل يوجد لدينا أطباء في المنتدى ؟!
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  8. #8
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الرهيب sfn معاينة الرد
    هدا ألنواع من العلاج ناجح وسليم فالطب لا يعمل بالأعشاب في الأغلب بل بالكميأ وهدا غلط , اطب العربي أقوا بكثير لانه كما يقلون يعلج الجسم بنفسه فقط يسعد الجسم ببعض المور وأنا اعرف وصفة أخرة للحلات الخرجية متل الجلد والأطراف لكن لن أدكرها لنها تحتوي على العقرب المحمص في النار والكفور والسمن معا أعشاب أخرة
    لا أحد ينكر أهمية الطب الشعبي

    ولكن في عالمنا العربي أصبح كل من هب ويدب يدعي أنه طبيب شعبي ... حتى زادوا الناس أمراضا ...

    أنظروا لصاحب تلفزيون الحقيقة ... موجه إليه تهمة الدجل والشعوذة ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3d_player معاينة الرد
    لا اعرف لكن ما اعتقد فى مثل هذه الامور اعرف انه اذا كان هناك علاج مثل هذا كان استخدمه الاوربين و الامريكان و الاسرائلين اولى لكن المهم ان هذا الرجل كل ما فعله هو تجويع الخلايا عن طريق منعها من السكر المباشر و اعطائه البديل و هو العسل و دا طبيعى و بيوصف كل الدكاتره من زمان

    لا حول و لا قوة إلا بالله , استغفر الله يا أخي
    و تحسبونه هينا و هو عند الله عظيم , ذكر الله عز و جل أن في العسل شفاء للناس و قوله الحق سبحانه و ذكر الحبيب صلى الله عليه و سلم أن الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السام
    و ذكر صاحبنا في الوصفة أعلاه أنها تتكون منهما , فإن لم تكن هذه الوصفة نافعة لمريض السرطان فإنها لن تكون قاتلة , فهي أقل ما يقال عنها أنها وصفة عادية جدا , بل هي كالغذاء
    لا حول و لا قوة إلا بالله

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة casanegra معاينة الرد
    لا حول و لا قوة إلا بالله , استغفر الله يا أخي
    و تحسبونه هينا و هو عند الله عظيم , ذكر الله عز و جل أن في العسل شفاء للناس و قوله الحق سبحانه و ذكر الحبيب صلى الله عليه و سلم أن الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السام
    و ذكر صاحبنا في الوصفة أعلاه أنها تتكون منهما , فإن لم تكن هذه الوصفة نافعة لمريض السرطان فإنها لن تكون قاتلة , فهي أقل ما يقال عنها أنها وصفة عادية جدا , بل هي كالغذاء
    يا اخى انا قولت ان العسل ليس المشكله الاساسيه مع انه مشكله لانه يقول محلى و العسل ياخذ بكميه قليله الوصفه فيها لبن و البن مضر لمرضى السرطان + ان الاطباء يوصفون لمرضى السرطان البعد عن السكر و استخدام العسل بكميات قليله جداااااااااااا
    فهى قاتله له لوجود اللبن اللبن و كل منتجاته تعمل على عمل وسط حمضى و هو ما يجعل الخلايا تزدا فى النمو اكثر فاكثر فهل هى قاتله له نعم بالطبع و اكيد من وصف هذه ليس بطبيب لانه اذا كان طبيب و وصف لبن للمريض فهو لا يعرف شئ عن مبادئ الطب و يجب ان يسال عن شهادته و ياتى بما يثبتها
    انا قولت ان كان لى ابن خالى توفى من هذا المرض و هو طفل انا لا اريد ان يموت طفل اخر من هذا المرض هذا المرض من السهل علاجه اذا اتبع المريض ما يقول الطبيب
    الاطباء هنا فى مصر عندما مرض ابن خالى قالوا له ممنوع اكل معين و اصبح نباتى و قل نشاط الخلايا و تم استائصلها و تم شفائه لكنه عشان اخل بنظامه الغذائى المروض يمشى عليه طول عمره و رجع ياكل اكل يزود نشاطه مره ثانيه و رجعت الخلايا فى نفس المكان

    ف من غير المعقول ان يكون عندى خلايا تاتى لى بالمرض لانها تاكل كل ما فيه فوائد و تترك الخلايا السليمه بدون طعام اقوم انا باطعامها ما تريده هى
    لا أحد ينكر أهمية الطب الشعبي

    ولكن في عالمنا العربي أصبح كل من هب ويدب يدعي أنه طبيب شعبي ... حتى زادوا الناس أمراضا ...

    أنظروا لصاحب تلفزيون الحقيقة ... موجه إليه تهمة الدجل والشعوذة ...
    فعلا يا اكتوم

    خلاص الكلام لا يمكن ان يصبح العلاج شئ يتبادل على الايميل و المنتديات هناك مواقع طبيه و فى الجامعات يدرس الاعشاب فى صيدله و طب هنا فى مصر لكن لا يوجد شئ اسمه الطب البديل و كل اساتذه الطب فى العالم يقرون بطب الاعشاب لكن بجوار الطب الكمياء لان ببساطه طب الاعشاب لن يشفى بين يوم و ليله الاعشاب تحتاج شخص بيستخدمها طول عمره لكى تعطى اثر لان فوائد الاعشاب تاتى عندما يستخدم الانسان الاكل الصحيح منذ ان كان طفلا الى ان يصبح شيخ عجوز
    الم تذهب من قبل لطبيب و وصف لك علاج + نظام غذائى تستمر عليه طوال حياتك النظام الغذائى يعتبر طب مساعد للطب الكميائى فهو يسهل على الطب الكميائى عمله
    و فى حاله السرطان مثلما قلت من قبل هناك طريقه متبعه فى كل العالم اسمها التجويع للخلايا و هى طريقه تتبع قبل استخدام الكميائى لكى يتم حصر الخلايا و لا تنمو اكثر من هذا و بعد ان يثبت نموها اما يقوم الطبيب باستكمال العلاج او يقوم باستئصال الورم و فى تلك الحالتين يظل المريض طوال حياته يستمر فى النظام الغذائى النباتى
    أخر تعديل بواسطة 3D_PLAYER في 08 / 08 / 2009 الساعة 05:26 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    انا ملاحظ يا اكتوم انك طالعلي في الطالعة والنازلة
    انت عايز ايه بالضبط مني.

    اكتوم : انا مش غبي ، بل ذكي وافهمها وهي طايرة
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  12. #12
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نوري معاينة الرد
    انا ملاحظ يا اكتوم انك طالعلي في الطالعة والنازلة
    انت عايز ايه بالضبط مني.

    اكتوم : انا مش غبي ، بل ذكي وافهمها وهي طايرة
    عفوا أخي نوري ... لا أقصدك

    بل أقصد ما جاء في الموضوع كونه يحتوي على معلومات الله أعلم هي ضارة أم نافعة ... وأنت ذكرت ونوهت لذلك في ردك ...

    الموضوع لا يحتمل جدال شخصي ...

    بارك الله بك لأني أعلم أنك وضعت الموضوع للفائدة وأرجو أن يكون فيه الفائدة ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل