Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوم جديد ممطر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ويسكر : سأعمل علي ذلك انتظروا التعديلات
    543212345
    خالد ماهر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    My Animations

جميل
      لكن أعمال من هذا النوع تركز على الخامات اكثر من اي شىء آخر
      الخامات كافة عليك بإعادة النظر فيها واستعمل النورمال بامب حتى تبدو الخامات جيدة
      وحاول تركز على موضوع النسب ايضاً
      بالتوفيق

عمل جيد أخي الكريم .. وتسلم ايدك ..
        بالتوفبق ..

برأيي أن الأنابيب التي تكون خارج البيوت وتتعرض لعدة عوامل ،، أعتقد بأن لونهــا يكون
          أقرب اى الرمادي والمسود . أرى أن اللون البني غريب بعض الشيىء أو ربما يحتاج
          الى أن يكون داكن أكثر من تلك الدرجـــة !
          أو تعمل على أن يكون لون الحائط داكن أيضــــا ،، حيث أن التباين واضح بين الأنابيب
          والحــائط حث تبدوا وأنه تم تركيب هذه الأنابيب القديمة حديثــــاً .

فما رأيك أخي ؟

عميل جميل أهنيك عليه

الفينيقي

عمل جميل اخي الكريم

أتمنى أن تعرض صور اعدادات الفيري التي استخدمتها حتى اتمكن من معرفة مكامن الخلل فيها
            في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
            الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
            لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
            اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

yaman : الحقيقة ليست لدي فكره عن استعمال النورمال سأحاول أخي ولك الشكر علي المرور

محمد كور : شكراً أخي

الفينيقي : مشكور أخي نقدك سليم سيتم التعديل

MiND ViSiON : شكراً أخي الفاضل هاهي الأعدادات

وشكراً علي المرور
              543212345
              خالد ماهر
              My Animations

الاعدادات جيده نوعاً ما ولكن القيم ضعيفة وربما قمت بذلك بسبب ضعف الجهاز لديك فقد لا يتحمل الاعدادات القوية

عموماً انا أعتبر عملك هذا تجربه ناجحه جداً وتطور في مستواك

بالتوفيق في اعمالك القادمه
                في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

MiND ViSiON : شكراً جزيلاً لك علي المتابعه معي وإن شاء الله في العمل القادم سيتم رفع القيم والله يعينا
                  543212345
                  خالد ماهر
                  My Animations

يعمل...
                  X