Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر موضوع لكارتون لاب بالمنتدى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آخر موضوع لكارتون لاب بالمنتدى

آسفين جدا يا جماعة قرار ترددنا فيه كثيرا بترك المنتدى ولكن لإستهتار بعض الأعضاء وإرغامنا على ذلك فقررنا ذلك

ناس مفهمتش يعني إيه شركة تتحاور مع زبائنها ومقدرتش ده وشكرا

بالنسبة لمجموعاتنا من يريدها يتفضل بشرائها من مكتبات الشروق والرجوع إلينا عند الحاجة وعذرا على عدم الخصم هناك فلا سلطة لنا عليهم في ذلك

بالنسبة لأستاذ أحمد صنيدح قام بتحويل سعر المجموعة أمس وسترسل إليه اليوم

وبالنسبة للناس اللي تواصلنا معهم على الخاص الأمور كما هي نفس السعر وبالنسبة للعملاء السابقين فالدعم الفني مستمر لهم دائما إن شاء الله

طبعا يؤسفنا جدا ترك المنابر ولكن ما باليد حيلة وجب علينا ذلك فنرجو من الجميع أن يعذرنا خاصة الإدارة ونشكر لهم جهودهم وسعة صدرهم

وعذرا للجميع على أي خطأ إن حدث أستودعكم الله

طلب أخير من الإدارة و لها مطلق الحق في قبوله أو رفضه بإلغاء جميع مواضيعنا ومشاركتنا إن أمكن

أول أكاديمية عربية متخصصة في تعليم برنامج المايا

إحترف ال 3Ds Max

مجموعات إحتراف الأفتر إفيكت

::::::::::::::::::

والله لااعلم ماذا اقووووووووووول

لكن جزاكم الله خيرا عن كل ماقدمتمتوه وماتقدموه

وانتم ناس لاتحتاجون لاحد يتحدث عنكم لان اعمالكم تتحدث عنكم بقوة

وستبقون شامة في جبين الابدااااااع وصناعه

ارجو ان تتروو في القرار

وتستخيروا وتستشيروا

فانتم بهذا تفرحون ::::::اصحاب الاهداف باهدافهم السيئة ::عذرا اني سميتها هدف لانها لاتسمو لكونها هدف )

لاتعليق::::::::::::

التواصل سيكون موجود رغم كل الظروف باذن الله متابعينكم بقوة

والمنابر لاعلاقة لها بما يصدر من بعض الاعضاء الذين لايمثلون المنابر حقيقة

لاتعليق
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

يا راجل يا محترم.......
      مقلتلك اذهب غير ماسوفا عليك ............
      انت كذبت ووجب عليك ان ترد في ما نسب اليك من كذب ....تم توثيقه بالصور
      لم ترد حتي الان......بالطبع لانك كاذب معلوم الكذب...ماذا ستقول لنا...نعم انا كذاب ومنافق
      ومازلت تستجدي عطف الاعضاء اللذين مسحت ردودك في في حقهم في الموضوع الاول
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=152324
      واكتشفنا هناك انك العضو بوتا 323 ......
      كأثبات اخر لحقيقتك وكذبك الرهيب....الذي يدهش من يراه
      وشتمتني ونعتني بقله الادب في حين ان ردودي هناك شاهده علي اني لم اقل في حقك شيئا
      فقط اسئله اريد اجاباتها
      اذا كنت تريد ان تعرف من تنطبق عليهم صفه قله الادب فلا اعتقد انه انا وتوثيق اخر لادبك الجم
      فسارفق هنا رسالتك الخاصه الرقيقه لي

المشاركة الأصلية بواسطة CartoonLab
      أنا عارف إنك عيل صغير 15 -16 سنة بالكتير ومش لازم أرد على واحد زيك
      اشكرك كثيرا علي ادماغك حقيقتك اكثر واكثر للاعضاء
      بالفعل انا اطالب بحذف عضويتك من هنا ......وليس انسحابا منك....لا.... يجب عليك ان تطرد بعد كل ما فعلته وقلته وكذبك وتسويقك بمعرفات اخري
      اطالب بعد خيانه ثقه المنتدي فيك بطردك شر طرده من هنا حتي تحترم الناس
      خللي السلاح صاحي

.. نعم انا احمد الي اتصلت عليكم امس .. واشكر منتدى المنابر الذي لولا الله ثم هو لما اخذت الخصم

الاخوه كارتون لاب .. اولاّ اشكركم على تواصلكم معي .. وعلى حسن اخلاقكم ولطفها معي

اعتقد انكم اكبر من ان تلتفتون لـ هؤلاء الشرذمه .. فـ انتم اكبر شركه في الشرق الاوسط

وخسارتكم هي خساره للوطن العربي وليس للمنتدى ..

على العموم ان كان هذا قراركم في ترك المنتدى فـ هناكـ

الف منتدى يتمنى ان يستضيفكم .. وانا لن ادخل منتدى ليس فيه اساتذه من كرتون لاب

وسـ اكون اول عضو في اي منتدى تحاولون الاشتراك فيه ..

بالمناسبه قرار ترككم للمنتدى هذا ليس معناه عدم قطع العلاقات مع الاعضاء المحترمين

ورقم تلفون الشركه ورقم جوال المهندس / حسام معي .. وسـ اكون اول شخص يتصل بكم

في حاله اصدار اي درس جديد .. وسـ اسعى جااااااااهد لـ ايصال موقعكم لـ اكبر عدد من الاعضاء

دمت بحفظ الرحمن ..!

يا اخ ابو مايا
          راجع ما فعله وقاله كارتو لاب ولا تاخذ الاقدميه في العضويه مقياسا ابدا
          وما قدمته كارتون لاب قدمته بجهود ناس وعلم ناس.....استغل هو هذا ومعرفه الاعضاء بهم وكتب في موقعه ان من يعطون الدوره هم من عملوا الاسطوانات.....كذب واضح وفج.....ولم يجب حتي الان
          لا تاخذك العاطفه اخي الحبيب ابو مايا....انظر للكلام بعقلك وليس بعاطفتك
          مازلت اطالب بوقف عضويه كارتون لاب
          خللي السلاح صاحي

حبك له يا اخ لوف انتر ليس له علاقه بما حدث.......ومن فضلك انا لست شرذمه كما ادعيت
            ثم لست انا من اثار القضيه في الاساس...من اثارها يعرفهم جيدا ويعرف خباياهم
            انا كشفت بالمصادفه كذب الاخ الفاضل
            اقرا الموضوع بعقلك وليس بقلبك.....ولا تاخذك العاطفه.....الاخ مسح ردوده لانه وجدها تدينه ولكن ستجد بعض الاقتباسات
            لي من كلامه لتعرف تهربه الدائم من حقيقه كانت واضحه ....ولا يريد اجابتها

مازلت اطالب ووقف عضويه كارتون لاب
            ومن فضلكم لا يغرنكم هذا الاستعطاف.......لان الامر مكشوفا وواضحا هناك....لقد اهان المنتدي واهله اكثر من مره واهانني شخصيا....
            وانا اللي كنت بسال علي الكورسات عنده
            خللي السلاح صاحي

اخ Ahmedc4d
              انت تلاحق الشركة بمداخلاتك الاستفزازية حقيقة هذا شئ منفر وغير مقبول
              يا اخي الكريم هذا المنتدى للكل ويرى هذا الموضوع مئات الاعضاء واتصور
              انهم وانا منهم منزعجين من مسار الحديث وتحويله الى جلسات استجواب
              ما بينكم ممكن ان تحلوه بينكم . اما ما طرحت من تساؤلات بخصوص المدرسين
              وغيره فهي جيدة ومنطقية وجزاك الله خيرا على هذا التوضيح لكنك لم تنتبه الى نفسك
              فاصبحت هذه التساؤلات مشحونة بالبغضاء والاسائة للاخرين.
              اتمنى عليك بعد ان قلت ما عندك ان تفسح المجال للشركة فهي رغم ما تقول عملة نادرة
              في بلادنا العربية ومثل هذه الاشياء تقتل محاولات النهوض بهذا الفن والتعريف به.
              رجائي ان لا تزعل مني اولا وان تاخذ كلامي كنصيحة وقطع الاعناق ولا قطع الارزاق .

مازلت اطالب بوقف عضويه كارتون لاب
                هههههههههه .

استاذ Ahmedc4d .

انا لا اقارن بين عضويتك وعضوية كارتون لاب طبعا .

لاكن الشركه قدمت دروس مخصوص للقسم مجانيه كدعم للاعضاء .

وايضا خصومات للاعضاء .

يعني ترك الشركه للمشاركات في المنتدى امر لا يفيد المنتدى وعلى الاخص القسم .

وبصراحه معضم كلامك لا يخص الدروس واحترافية الدروس .

استغرب انت تتكلم عن امور اداريه وخلافات وارده في اي مقر عمل .

لم تاخذ ما يهمك وتكلمت عن اشياء لا تهمك انت .

طلبي منك ... اذا كنت غير مقتنع بالشركه ولك اسبابك طبعا لانك لا تتكلم عن الدروس .

ان تبحث عن بديل يفيدك ..... وتترك من استفاد ومن يريد خدمات الشركه بلا تشويش

باختصار تكلم عن منتجات الشركه ..... وبين البائع والشاري يفتح الله .

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة حسين مراد مشاهدة المشاركة
                  اخ ahmedc4d

انت تلاحق الشركة بمداخلاتك الاستفزازية حقيقة هذا شئ منفر وغير مقبول

يا اخي الكريم هذا المنتدى للكل ويرى هذا الموضوع مئات الاعضاء واتصور

انهم وانا منهم منزعجين من مسار الحديث وتحويله الى جلسات استجواب

ما بينكم ممكن ان تحلوه بينكم . اما ما طرحت من تساؤلات بخصوص المدرسين

وغيره فهي جيدة ومنطقية وجزاك الله خيرا على هذا التوضيح لكنك لم تنتبه الى نفسك

فاصبحت هذه التساؤلات مشحونة بالبغضاء والاسائة للاخرين.

اتمنى عليك بعد ان قلت ما عندك ان تفسح المجال للشركة فهي رغم ما تقول عملة نادرة

في بلادنا العربية ومثل هذه الاشياء تقتل محاولات النهوض بهذا الفن والتعريف به.

رجائي ان لا تزعل مني اولا وان تاخذ كلامي كنصيحة وقطع الاعناق ولا قطع الارزاق .

استاذنا حسين مراد

ابدا والله ما ازعل منك فانت استاذ هنا

ولكن اخي الكريم راجع جيدا الموضوع الاول لكارتون لاب.....راجع كل كلمه انا قلتها...وارجوك ثم ارجوك ان تخرج من بين ثنايا كلامي واسالتي ما يسئ...او اي كلمه خارجه

هو من مسح كلامه لانه لم يكن يرد.....كل كلامه كان تجريحا ...ليس في فقط...الامر وصل لمن عملوا معه واخرجوا هذه الاسطوانات القيمه والتي بنا سمعته عليها وشهرته هنا....وحتي حب الناس هنا....لقد وصل به الامر للتعدي علي المنتدي نفسه

اذا كنت تعقب علي ملاحقتي له....فهذا بسبب ردوده علي...لم يرد علي امر في منتهي الاهميه ويكشف مدي مصداقيته كصاحب شركه......

السؤال كان عادي....لماذا انت تقول ان من يعطوا الدورات هم من سجلوا الاسطوانات....بالله عليك اخي الكريم قل لي ما الخطأ في هاذ بالنسبه لي انا.....علي التقيض من رد فعله هو

حتي الاخ اسلام طالبه باجابه السؤال ولو يجب...بل زاد في التطاول....

وبعد هذا اتضح انه العضو بوتا 323 والذي من فضلك تستطيع مراجعه مواضيعه لتعرف انه هو نفسه...وهذا ظهر جليا في الموضوع...رجاءا راجع ما حدث هناك......انا لم استفزه بل كنت اساله بادب ...هو من تطاول وفي الاخير كشف نفسه بنفسه

اذا كنتم ترون انه المفروض ان يتم السكوت علي الحق فهذا شانكم ....ولكن لا تنسوا امرا هاما وهو ان من اثار القضيه لم يكن انا اساسا ...واثناء النقاش ظهر ما ظهر......
                  خللي السلاح صاحي

استاذ والد فيصل
                    شاور لي علي اي كلمه اداريه خلافيه انا قلتها ...هو من كان يتحدث عن مصاريفه وخساراته
                    استاذي الحبيب للمره العاشره اكرر ....اذا راجعت الموضوع ستجد ان نقطه الخلاف بدات بسؤالي له بادب عن كيفيه تسويقه لدورته من خلال انه يقول ان من يعطي الدوره هم من سجلوا الاسطوانات....واكتشفنا ان هذا غير حقيقي
                    كما اعتقد انني لست انا من اشار الي بعض المشاكل وطالب بالرد....لم يكن انا اخي الحبيب...
                    رجاءا اقرا الموضوع بتاني ولاحظ حتي من ردودي عليه ماذا كان يقول ..حتي مع مسحه لكلامه فالامر واضح
                    اما بالنسبه لدروسه....فبالله عليك....الامر واضح جدا ....هذه الدروس رايتها
                    لاحظ انها اربعه دروس فقط....وعندما انتهت الروابط لم يجددها بل جددها اخوانا محبين للخير اعادوا رفعا وليس هو
                    حقيقته واضحه وانا اسف لذلك....واسف ايضا لاصراري هذا ...ولكن هو من دفعني لذلك
                    وكشفت هناك ايضا عضويته بوتا....
                    ماذا تريد بعد ذلك اخي والد فيصل
                    نعم مازلت اطالب بوقف عضويه كارتون لاب بعد ما تبينت حقيقته .....التي كشفها هو بيديه..وليس بيد احد اخر
                    اتمني الا اكون قد ازعجتك ولكن الحق لا يزعج اهل الحق....واحسبك منهم ان شاء الله
                    خللي السلاح صاحي

استاذ كارتون لاب .

توقعت انك كسبت مناعه قويه ضد الردود الجافه .

لاكن ماذا نعمل (( الشجره المثمره ))هي من ترمى بالاحجار .

تمنيت ان يطول صبركم لان الجدال والنقاش والحده وارده في اي رد .

لاكن لا تدوم العصبيه والحمد لله ترتاح الاعصاب ويعود الوضع الطبيعي .

اتمنى ان لا ننقطع من مشاركاتم وسماع اخباركم .

ما يحدث طبيعي انتم وحيدون في العالم العربي تقريبا

لذلك رحبوا بالرجل العربي في العالم الجديد ...

سلامة عيونك من الشاشه

نعم نتمني ان لا ينقطع عنا
                        ولكن نتمني اكثر ان يوضح فقط وببساطه ما فعله وقاله ......
                        اريد شخصا يقول كلمه حق لا يخشي فيها لومه لائم ....ولا يراعي فيها معارف او اقدميات.....كلمه حق
                        علي شرط
                        ان يكون راجع كل كلمه وكل ما قيل في الموضوع...
                        وايضا اطالب من يدافع عنه ان يفسر كل ما قيل علي لسان الاستاذ فخري ......واسالتي له الموثقه التي لم يجب عنها .
                        بدون مجامله
                        بدون كلمات رقيقه لتهدئه الامور
                        مابالكم
                        البعض الدروس والخصومات تتهاونون فيما فعل هذا الرجل....وكل ما قاله .....سبحان الله
                        خللي السلاح صاحي

المشاركة الأصلية بواسطة ahmedc4d مشاهدة المشاركة
                          استاذ والد فيصل
                          شاور لي علي اي كلمه اداريه خلافيه انا قلتها ...هو من كان يتحدث عن مصاريفه وخساراته
                          استاذي الحبيب للمره العاشره اكرر ....اذا راجعت الموضوع ستجد ان نقطه الخلاف بدات بسؤالي له بادب عن كيفيه تسويقه لدورته من خلال انه يقول ان من يعطي الدوره هم من سجلوا الاسطوانات....واكتشفنا ان هذا غير حقيقي
                          كما اعتقد انني لست انا من اشار الي بعض المشاكل وطالب بالرد....لم يكن انا اخي الحبيب...
                          رجاءا اقرا الموضوع بتاني ولاحظ حتي من ردودي عليه ماذا كان يقول ..حتي مع مسحه لكلامه فالامر واضح
                          اما بالنسبه لدروسه....فبالله عليك....الامر واضح جدا ....هذه الدروس رايتها
                          لاحظ انها اربعه دروس فقط....وعندما انتهت الروابط لم يجددها بل جددها اخوانا محبين للخير اعادوا رفعا وليس هو
                          حقيقته واضحه وانا اسف لذلك....واسف ايضا لاصراري هذا ...ولكن هو من دفعني لذلك
                          وكشفت هناك ايضا عضويته بوتا....
                          ماذا تريد بعد ذلك اخي والد فيصل
                          نعم مازلت اطالب بوقف عضويه كارتون لاب بعد ما تبينت حقيقته .....التي كشفها هو بيديه..وليس بيد احد اخر
                          اتمني الا اكون قد ازعجتك ولكن الحق لا يزعج اهل الحق....واحسبك منهم ان شاء الله
                          اخي ...

انت تستطيع العوده للموضوع وتعرف ما ذا تستفيد منه .. عن نفسي لم استفيد منه شي

صحيح انا تابعت كل الردود في وقتها كانت سريعه لاكن خارج الموضوع الاصلي .

وخارج موضوع الجرافيك عامه .

اظن انك لن تفهمني اذا قلت لك اذا كنت لا تحتاج خدمات الشركه لا تشوش على الاخرين

هناك الكثير استفاد من خدمات الشركه وايضا هناك الكثير يبحث عن خدمات الشركه .

منتجات الشركه هي الحكم بالمعنى الحقيقي .ما دخل الاصرار على امور جانبيه .

انا لا اريد الكلام عنهم او عنك الا بالخير .

انا اعرف انك انسان عنيد لا تتراجع بسهوله ....ماشاء الله مقدام ...

سلامة عيونك من الشاشه

السلام ..

اخي احمد .. ارى ان تهدي شويه .. بعد ان اعلن كارتون لاب انسحابه ..

رغم ان هذه ليست الاشكالية الاولى لاخي كارتون لاب .. إلا اني ارى بانه قد اخطأ بانسحابه بهذه الطريقه ..

فهذا دليل على الموقف القوي للاخ احمد .. و ارى ان الحجه معه ..

بعيد عن العاطفه و المعرفه الشخصية للاخوان بكارتون لاب ..

ارى ان الطريقه لعرض منتجاتهم لم تكن بالطريقه الصحيحه ..

و بعد ان قدم لهم هذا المنتدى الدعم و الدعايه لشركتهم .. هل يجازى بانسحاب ؟ ؟ ! ! ! ! !

للمنتدى حق .. ليس من الادارة فقط .. و لكن من اعضائه ايضا ..

على الادارة مسئوليه كبيره .. الله يعينهم .. و يجزيهم خير ..

و لكن المسئوليه تكبر يوم بعد يوم .. إلا ان القوانين مثل ماهي .. و هنا مكمن الخطأ الذي تقع به الإدارة ..

التطور بشكل سريع .. و نحن محلك سر ... ( بعيد عن الموضوع .. و لكن .............. )

شكرا لكم كارتون لاب ( مع العتب ) ..

و اخي احمد .. الله يجزيك خير .. ما قصرت .. كشفت اللي كشفته ..

و انت تعلم كما اغلب الاعضاء يعلمون ماهي هذه العضويات و اصحابها ..

فلا تقلق علينا ..

السلام
                            حكمة هندية
                            من أراد النجاح في هذا العالم
                            عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                            النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

علي العكس انا اريد خدمات الشركه
                              وهذا هو السبب الرئيسي فيما حدث....لاني كنت اريد خدمات الشركه......فاريت هناك ما رايت
                              حسنا والد فيصل انا طالبت بكلمه حق فيما حدث .....مش مشكله...بيقولوا الادب فضلوه عن العلم اخي الحبيب
                              الموضوع ليس اقداما او عدم استسلام.....الموضوع انه تم قذفي واهانتي في الوقت الذي كنت اسال فيه اساله اريد اجاباتها
                              اذا حضرتك لم تلاحظ ذلك....فلن اجبرك علي ملاحظته...ولكنه واضح جدا....بس بعين العقل
                              وللمره المليون
                              هذه المنتجات والخدمات تم بواسطه ناس....تم استغلال اسمهم في الموقع للترويج عن دوره لايف...وثبت عكس ذلك
                              لمره الثانيه ...الادب فضلوه عن العلم اخي الحبيب
                              رفعت الاقلام وجفت الصحف
                              خللي السلاح صاحي

يعمل...
                              X