Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معروض علي جهاز جديد ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عزيزي أنا سمعت أن AMD ممتاز جدا لكن الحرارة ترتفع على طول وهذا شي خطير اذا تعرف احد مجربه اسأل وتأكد قبل كل شي ..

بالتوفيق

( على فكرة أنا ناوي اشتري جهاز لكن إلى الآن محتار بين I mac أو جهاز عادي )

شكرا لك اخي ولكن انا افضل نظام الويدوز عن الماك

بلتوفيق

الف مبروك حبيبي نادر وعقبال مانزفك بيوم تخرجك ويوم زواجك

اذا كانت الميزانية مفتوحة اشتري معالج intel core i7 <<< ولو اني انصحك تنتظر لانه جديد نسبيآ وسعره بالتأكيد بيكون مرتفع لكن لو تنتظر كم شهر بينزل سعره بشكل كبير
        والرامات كنج ستون 4 جيجا او اكثر - 1066 ( الـ 2 جيجا سعرهم بالاردن 30 دولار تقريبا )
        اما باقي القطع مالها دخل كبير بسرعة الرندر

المعالج = يحكم على سرعة الرندر
        والرامات - تحمل الجهاز لكثرة العناصر

بعدها ( كرت الشاشة والهاردسك ) بس مو بهالاهمية فقط يكفي يكون عندك كرت شاشة متوسط الجودة مثل nvidia 8400gs سعره بحدود 40 دولار وموجه لمصممين الجرافكس

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة twix مشاهدة المشاركة
          الف مبروك حبيبي نادر وعقبال مانزفك بيوم تخرجك ويوم زواجك

اذا كانت الميزانية مفتوحة اشتري معالج intel core i7 <<< ولو اني انصحك تنتظر لانه جديد نسبيآ وسعره بالتأكيد بيكون مرتفع لكن لو تنتظر كم شهر بينزل سعره بشكل كبير
          والرامات كنج ستون 4 جيجا او اكثر - 1066 ( الـ 2 جيجا سعرهم بالاردن 30 دولار تقريبا )
          اما باقي القطع مالها دخل كبير بسرعة الرندر

المعالج = يحكم على سرعة الرندر
          والرامات - تحمل الجهاز لكثرة العناصر

بعدها ( كرت الشاشة والهاردسك ) بس مو بهالاهمية فقط يكفي يكون عندك كرت شاشة متوسط الجودة مثل nvidia 8400gs سعره بحدود 40 دولار وموجه لمصممين الجرافكس
          زواج ايه بس .. ماتفكرنيش لسه قدامي اوبجكتس كتير عشان العروس توافق .. عقبالك انتا بس الاول ونفرح بيك

دائما استاذ هارد وير ..

بالنسبه للمعالج اي سفن فأنا سمعت عنه من فترهخ لكن سعره لوحده 3000 الاف ريال سعودي ..لذلك ربما لن يكون هو اللذي سأشتريه ..

لكن ممكن ترشح لي مالج قوي ايضا ويحبذ ان يكون اقرب شيئ للأي سفن ..

سمعت عن كور تو كواد لكن لم اجربه .. فهل هو احسن من كور تو ديو في الرندر ؟

وبالنسبه للرام ان شاء الله تكون 6 جيجا او 8 جيجا

والهارد ديسك 1 تيرا او اقل بقليل

وشكرا لك واسف على اسئلتي

بالتوفيق في شراء الجهاز ...

بما انك تبحث عن جهاز قوي في الرندر فليكن اهتمامك بالدرجة الاولى في المعالج اليك هذه الاختيارات الثلاثة
              معالج حديث من core 2 quad من الجيل التاسع
              او كاختيار ثاني ان يكون معالجين على ماذربورد رباعي النوات من نوع Xeon
              او كخيار اخير المعالج الجديد من انتل core i7 الرباعي النواة ولاكنه يعمل بمثابة 8 انوية
              اما باقي الملحقات فمن وجهة نضري ان يلا قل عن 8GB RAM
              وكارت شاشة لاباس به يكون قادر على دعم مكتبة الدايركت اكس 10 لتسريع العمل في الفيوبورت .

بما انك تبحث عن جهاز قوي في الرندر فليكن اهتمامك بالدرجة الاولى في المعالج اليك هذه الاختيارات الثلاثة
                معالج حديث من core 2 quad من الجيل التاسع
                او كاختيار ثاني ان يكون معالجين على ماذربورد رباعي النوات من نوع Xeon
                او كخيار اخير المعالج الجديد من انتل core i7 الرباعي النواة ولاكنه يعمل بمثابة 8 انوية
                اما باقي الملحقات فمن وجهة نضري ان يلا قل عن 8GB RAM
                وكارت شاشة لاباس به يكون قادر على دعم مكتبة الدايركت اكس 10 لتسريع العمل في الفيوبورت .

جزاك الله خيرا اخي

ممكن تقول لي الفروق بين كور تو كواد و Xeon لأني ربما اشترى احدهم .. ولو تعرف معالج اخر احسن منهم غير i7

وبارك الله فيك وجزاك الجنه اخي الكريم

اخي نادر اولا مبروك على النجاح وعقبال التخرج ان شاء الله

بالنسبة لـi7 فهناك نوعين النوع الأول بـ1500 ريال او اقل والنوع الاخر الذي ذكرته في حدود الـ3000 ,.. اخي الاصغر قام بشراء الاول بسعر مناسب لكن نتيجته ماشاء الله تبارك الله خرافيييية فقط لايختلط عليك الفرق بين الاثنين

انصحك ايضا بكرت الشاشة 8800 فسعره مناسب ومواصفاته جمييلة جدا
                  www.ahmedzeeny.com
                  موقعي الشخصي

نادر ابعد عن الاى ام دى لانة ملوش قطع غيار اقصد المروحة
                    الافضل و عن تجربة كور تو ديو و ياريت لو فوق التلاتة على كاش 4 هيكون كويس بشرط الرام يكون عالى و اسال على الباس بتاعة دة كمان مهم جدا
                    البودرة متخرجش برة عائلة انتل
                    الرام كنج استون و فى افضل منها رام الباس بتاعها 1066 بس مش متذكر اسمها
                    الفيجا يكون عالى فوق 512
                    سبحان الله و بحمده سبحان الله العـظيم

=====================

°° مــــــعــرضــــــــي °°

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                      جزاك الله خيرا اخي

ممكن تقول لي الفروق بين كور تو كواد و Xeon لأني ربما اشترى احدهم .. ولو تعرف معالج اخر احسن منهم غير i7

وبارك الله فيك وجزاك الجنه اخي الكريم
                      الفرق مابين الكواد وال Xeon ان الXeon موجه لاصحاب السيرفرات واجهزة الوركستيشن لذا فهو يعطيك اداء مميز في المعالجة لذا اذا قمت بالبحث عن الاجهزة الاحترافية الوركستيشن ستجد ان الكثير من هذه الاجهزة مجهزة بهذا المعالج ولاكن هذا لايعني ان الكور تو كواد ضعيفالكور تو كواد موجه لاصحاب البور يوزر والكيمرز

اممم ..

intel core 2 quad << ممتآز جدا ..

الرآم خذ لك 8 ..

الويندوز خذ لك ويندوز 64 بت .. << جميع برآمج 32 بت تعمل عليه و بكفاءة اكبر ..

الشآشه خذ لك من 19 و حتى 24 .. لان اكبر من ذلك سيسبب لك تشتت في النظر ..

كرت الشآشه نفيديا 9800 gx2 .. ممتآز جدا ..

هذه اساسيات بس رآح تكلفك شوي .. ..

3~
                        اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

اخي نادر اولا مبروك على النجاح وعقبال التخرج ان شاء الله

بالنسبة لـi7 فهناك نوعين النوع الأول بـ1500 ريال او اقل والنوع الاخر الذي ذكرته في حدود الـ3000 ,.. اخي الاصغر قام بشراء الاول بسعر مناسب لكن نتيجته ماشاء الله تبارك الله خرافيييية فقط لايختلط عليك الفرق بين الاثنين

انصحك ايضا بكرت الشاشة 8800 فسعره مناسب ومواصفاته جمييلة جدا
                          بارك الله فيك اخي احمد .. وشكرا على المعلومات الجميله

ان شاء الله تكون بعين الاعتبار .. وربما اشتري اي سفن اللي انت قلت عليه

بالتوفيق

نادر ابعد عن الاى ام دى لانة ملوش قطع غيار اقصد المروحة
                          الافضل و عن تجربة كور تو ديو و ياريت لو فوق التلاتة على كاش 4 هيكون كويس بشرط الرام يكون عالى و اسال على الباس بتاعة دة كمان مهم جدا
                          البودرة متخرجش برة عائلة انتل
                          الرام كنج استون و فى افضل منها رام الباس بتاعها 1066 بس مش متذكر اسمها
                          الفيجا يكون عالى فوق 512
                          والله يا مشير انا جربت الكور تو ديو ومعجبنيش لأنه برده مش سريع زي ما انا عايز ..

وبالنسبه للرامات ان شاء الله اجيب نوع حلو يكون 6 او 8 جيجا ..

بالتوفيق

الفرق مابين الكواد وال Xeon ان الXeon موجه لاصحاب السيرفرات واجهزة الوركستيشن لذا فهو يعطيك اداء مميز في المعالجة لذا اذا قمت بالبحث عن الاجهزة الاحترافية الوركستيشن ستجد ان الكثير من هذه الاجهزة مجهزة بهذا المعالج ولاكن هذا لايعني ان الكور تو كواد ضعيفالكور تو كواد موجه لاصحاب البور يوزر والكيمرز

مممممممم .. شكرا لك ... سأحاول ان اسال عن xeon وعن مواصفاته مع الرندر

اممم ..

intel core 2 quad << ممتآز جدا ..

الرآم خذ لك 8 ..

الويندوز خذ لك ويندوز 64 بت .. << جميع برآمج 32 بت تعمل عليه و بكفاءة اكبر ..

الشآشه خذ لك من 19 و حتى 24 .. لان اكبر من ذلك سيسبب لك تشتت في النظر ..

كرت الشآشه نفيديا 9800 gx2 .. ممتآز جدا ..

هذه اساسيات بس رآح تكلفك شوي .. ..

3~
                          اهلا اهلا .. كيف الغالي .. لم اراك من فتره .. اتمنى تكون بخير

كأنك قرأت افكاري .. ربما اشتري كارت شاشه اقل لكن الباقي ان شاء الله يكون مظبوط

ومايهمك السعر

بالتوفيق

Acer Aspire M7720
                            هذا جهازي الجديد عمره شهر وبالحقيقة جهاز جبار وشوف مواصفاته ..
                            http://www.electronicmegastore.com/a...he50il9gc09ef5
                            عليت الرامات عملتهم 12 gb
                            بدلت كرت الشاشة بـ 9600
                            وصار تحفة انصحك بهل مواصفات ..

بالتوفيق اخي نادر ..
                            Cinema R10 Video Tutoria

acer aspire m7720
                              هذا جهازي الجديد عمره شهر وبالحقيقة جهاز جبار وشوف مواصفاته ..
                              http://www.electronicmegastore.com/a...he50il9gc09ef5
                              عليت الرامات عملتهم 12 gb
                              بدلت كرت الشاشة بـ 9600
                              وصار تحفة انصحك بهل مواصفات ..

بالتوفيق اخي نادر ..
                              الروعه بعينها

ماشاء الله تبارك الله ... هذا طياره مو جهاز هههههههههه

الله يوفقك وياه .. ويارب الاقي سعره معقول لأن المواصفات لا تبشر بسعر جيد ابدا ههههه

بارك الله فيك يا اغلى الغاليين ومشكور على المواصفات ..

نادر خلى بالك انا لما كنت بجمع جهاز الاعضاء لفتو نظرى حاجة مهمة جدا

وهو انك ممكن تجيب مواصفات قوية

لكن كل حاجة لوحدها هههههههههههههههههه

يعنى ممكن تجيب قطع غيار كل قطعة فيهم لوحدهام واصفاتها عالية

لكن القطع كلها مع بعضها مفيهاش توافق مع بعضها فتديلك اداء سئ ولا كأنها جيدة ولا حاجة

يعنى خالك بالك من حتة التوافق دى .. لازم القطع تكون متوافقة مع بعضها

على فكرة انا اللى جمعلى جهازى عضو ممتاز على الدى فى دى العربى

جزاه الله خيرا كل اللى شاف التجميعة قالى دى احسن تجميعة للجرافيك فى حدود ميزانيتك وعجبتهم التجميعة اوى اوى

لو تحب اديلك الرابط وتسأله

موفق يا نادر باذن الله ...^^
                                هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
                                دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
                                محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
                                بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
                                محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
                                ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

يعمل...
                                X