موضوع: اخوكم نوفل محتاج اليكم فلا تبخلو عليه

ردود: 4 | زيارات: 571
  1. #1

    اخوكم نوفل محتاج اليكم فلا تبخلو عليه

    شكرا لكم على اقترحاتكم سؤالي الحالي عندما انزل الشريط في الجهاز سمعت ان الجودة تقل فاذا كان صحيح ماهي احسن صيغة حتى لاتقل جودة الصورة اما عندما اتمم العمل ماهي اجمل صيغة لكي احمل في سيد هل ام وشكرا على رحابت صدركم وكما يقول المثل المغربي لبلاه الله بسعاية يقصد ديور لكبار


  2. #2
    dv aw hd

  3. #3
    3D Artist
    صور رمزية Slimani
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    Morroco
    العمر
    22
    ردود
    1,247
    عليك أن تحدد البرنامج الذي تعمل عليه
    ما أجمــل هذا الحديث :

    والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

  4. #4
    video studio

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل