موضوع: افضل اعدادات للفيديو من ae

ردود: 5 | زيارات: 687
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160

افضل اعدادات للفيديو من ae

السلام عليكم

ما هي افضل إعدادت لإخراج الفيديو من ال ae بأعلى جودة و اقل حجم

جربت ال avi بدون اي compression .. جودة ممتازة ولكنه يعطي حجم 1.1 جيجا ل 24 ثانية !!

جربت ال كويك تايم .. h.263 و لكن الألوان باهتة و الحجم 80 ميجا

احترت
    يا ريت تساعدوني

عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    اهلا اخي انا اعمل في شركة انتاج افلام وتقارير اخبارية واصدر عملي دائما بكويك تايم ولكن h.264 الجودة ممتازة والالوان ايضا وهو كوديك تم اصدارة من ابل لهذا الغرض وكان نقلة ممتازة في عالم التصدير من حيث الجودةوالالوان والحجم وانا لا اعرف اي احد من المحترفين زملائي في العمل الا ويصدر عملة بهذا الكوديك

تحياتي لك وان شاء الله اكون افدتك

مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا اخي

ولكن للأسف صيغة ال h.264 جيدة .. و لكن جرب و قارنها بجودة ال Uncompressed .. لا تقارن

يعني انا عندي عمل و فيه ramp و في الرندر النهائي الرامب بتظهر على شكل خطوط دائرية في ال H.264 و لكن بدون كومبرشن تظهر سموث و بشكل طبيعي

عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    اخي الكريم انا متاكد انك لا تستخدمه بالشكل الصحيح فالسموث في الكوديكس الذي دكرته لم لا يقارن مع اي كودك وبالنسبة للذي تستخدمه فانت عمليا لا تستخدم اي كودك وهذا يجعل من العمل ثقيل وحجمه كبير جدا ولا انصح به خاصه ومن كلامك يبدو انك تعمل على شيء احترافي فانا ازعل جدا عندما يتعب الفنان بعملة ولا يخرج بالصيغه الصحيحه

عند ارخاجك للعمل والذهاب للكوديك عليه رفعه لاقصى حد زلكن قبل هذا اريد ان تخبرني ما هي الطريقه التي تتبعها بالرندر داخل الافتر فهناك عدة طرق وكلها تختلف عن الاخرى

تحياتي لك

مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    اخي الطريقة هي من الكومبزيشن
    add to render queue

و من الاعدادات بختار ال settings best و lossless و ال 24 frame rate

صراحة انا بحثت كثيرا على النت في المواقع الأجنبية .. ووجدت من اهم النصائح .. ان تخرج العمل من الأفتر بدون اي كومبرشن .. و تحتفظ بهذه النسخة و من ثم تقوم بعمل كومبرشن في البرامج الأخرى مثل super او virtual dub
    و هي افضل من الأفتر في هذه العملية .. و هذا ما وجدته عمليا ً..

ووجدت بان برنامج ال vitrual dub يقوم بعمل كومبرشن ممتاز .. و يعطيك ملف بدقة جيدة جدا و بحجم صغير جدا ً ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل