Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل اعدادات للفيديو من ae

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل اعدادات للفيديو من ae

السلام عليكم

ما هي افضل إعدادت لإخراج الفيديو من ال ae بأعلى جودة و اقل حجم

جربت ال avi بدون اي compression .. جودة ممتازة ولكنه يعطي حجم 1.1 جيجا ل 24 ثانية !!

جربت ال كويك تايم .. h.263 و لكن الألوان باهتة و الحجم 80 ميجا

احترت
    يا ريت تساعدوني

اهلا اخي انا اعمل في شركة انتاج افلام وتقارير اخبارية واصدر عملي دائما بكويك تايم ولكن h.264 الجودة ممتازة والالوان ايضا وهو كوديك تم اصدارة من ابل لهذا الغرض وكان نقلة ممتازة في عالم التصدير من حيث الجودةوالالوان والحجم وانا لا اعرف اي احد من المحترفين زملائي في العمل الا ويصدر عملة بهذا الكوديك

تحياتي لك وان شاء الله اكون افدتك

شكرا اخي

ولكن للأسف صيغة ال h.264 جيدة .. و لكن جرب و قارنها بجودة ال Uncompressed .. لا تقارن

يعني انا عندي عمل و فيه ramp و في الرندر النهائي الرامب بتظهر على شكل خطوط دائرية في ال H.264 و لكن بدون كومبرشن تظهر سموث و بشكل طبيعي

اخي الكريم انا متاكد انك لا تستخدمه بالشكل الصحيح فالسموث في الكوديكس الذي دكرته لم لا يقارن مع اي كودك وبالنسبة للذي تستخدمه فانت عمليا لا تستخدم اي كودك وهذا يجعل من العمل ثقيل وحجمه كبير جدا ولا انصح به خاصه ومن كلامك يبدو انك تعمل على شيء احترافي فانا ازعل جدا عندما يتعب الفنان بعملة ولا يخرج بالصيغه الصحيحه

عند ارخاجك للعمل والذهاب للكوديك عليه رفعه لاقصى حد زلكن قبل هذا اريد ان تخبرني ما هي الطريقه التي تتبعها بالرندر داخل الافتر فهناك عدة طرق وكلها تختلف عن الاخرى

تحياتي لك

اخي الطريقة هي من الكومبزيشن
          add to render queue

و من الاعدادات بختار ال settings best و lossless و ال 24 frame rate

صراحة انا بحثت كثيرا على النت في المواقع الأجنبية .. ووجدت من اهم النصائح .. ان تخرج العمل من الأفتر بدون اي كومبرشن .. و تحتفظ بهذه النسخة و من ثم تقوم بعمل كومبرشن في البرامج الأخرى مثل super او virtual dub
          و هي افضل من الأفتر في هذه العملية .. و هذا ما وجدته عمليا ً..

ووجدت بان برنامج ال vitrual dub يقوم بعمل كومبرشن ممتاز .. و يعطيك ملف بدقة جيدة جدا و بحجم صغير جدا ً ..

يعمل...
          X