Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياجماعة انا تعبت بجد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياجماعة انا تعبت بجد

ياجماعة انا تعبت بجد

انا بشوف دروس مودلينج كتيير لكن برده مش قادر انى اوصل انى اعمل اى حاجة انا بشفها اعملها مودليج بالله عليك انصحونى انا تعبت فعلاُ من حكاية دى وانا مش قادر اخد كورسات حالة مادية ضعيفة فساعدونى بالله عليكم

www.facebook.com/IslamShokryDesigns

الابتكار عزيزي هو ما تحتاج !!
    خــــ المنصوري ــالد

اخي حاول ان تتابع دروس عن طريق الورش ..
      تتطبق الدرس .. وتعرض تطبيقك وتجد من يتابع معك ويوجهك ..

جرب هذا الدرس الموجود هنا http://www.maxforums.net/showthread.php?t=149780 .. حاول تتطبق وتلحقنا .. شوي شوي ان شاء الله تستفيد لان شرح الاستاذ بدر بسيط وواضح ..جزاه الله خير ..

بالتوفيــــــــق للجميع ..

اولا اخي الكريم عليك بتعزيز الثقة في نفسك وابعاد الخوف من طريقك

ثانياً عليك بالدخول الى المواقع التعليمية للمودلينج وهيا كثيره

قم بتطبيق الدروس التي تراها في تلك المواقع وأكثر من الممارسة

بالتوفيق
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

هل تعتقد ان اللاعب يستطيع اللحاق بالكورة إلى ابعد مسافة و احراز الاهداف دون ممارسة
          ......................................ترى كل البرامج نفس الشي ... .بعد يمكن اصعب عليك بالتجريب
          اول المرات ل تعجبك تصاميمك ..........الي حاول تبتكر تصميم جديد من عندك
          كلمتان ثقيلتان في الميزان
          حبيبتان إلى الرحمن
          سبحان الله و بحمده
          سبحان الله العظيم

عزيزي قبل كل شياء حاول أن تقلد الدروس ومن ثما قلدها وغير فيها شيىء بسيط مثلا الحجم طريقة معينة ومن ثم ستجد الطريق فتح أمامك.
            ][ تعلمنا من التاريخ أن لانتعلم من التاريخ ][

(( إننا لم نعرف شيء عن الحياة حتى الآن فكيف سنعرف عن الموت))

ركز اهم حاجه .... والدرس كمله لى اخره وبعدين شوفه تانى وانته بطبق معاه بس تكون فاهم كمان هوه استخدم الامر ده ليه وجرب بطريقه تانيه كمان .... عن تجربه هتستفيد كتيييير من درس واحد .

اشرب كوب ماء قبل النوم ..

تابع دروس المودلنج ....

لو لم ينفع كل هذا ... اذن ... (اذهب لبرنامج cinema 4d

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة

لو لم ينفع كل هذا ... اذن ... (اذهب لبرنامج cinema 4d
                  تم رصد متسلل لقسم المااااكس

اخي الحبيب سبحان الله هذه الحالة وصلت اليها ايضا وهي اني تابعت بعض دروس المودلينج ومع ذلك اشعر انني لا استطيع ان اطبق الى انه في احد الأيام قررت اني اشترك في مسابقة في احدى المنتديات العربية والمسابقة لمحاكاة تصميم غرفة بسيطة من ناحية المودلينج وحقيقة بدأت التطبيق وعرض مااصل اليه على الاعضاء وحقيقة نفعوني كثير بنصائحهم وتشجيعاتهم وان شاء الله بعد انهاء العمل راح اعود بنفسية عالية للمتابعة الدروس .. لهذا اخي انصحك بالاشتراك في مسابقة بسيطة او فتح ورشة تعمل فيها محاكاة لعمل ما ومع نصائح الاخوة وانتقاداتهم وتشجيعاتهم راح تجد ان ماتعلمته وماتابعته من دروس لم يضع سدا بل ستجده يظهر عند بداية العمل المهم لا تيأس اخي الحبيب

بالتوفيق

ممكن تستفيد من هذة الدروس فى توقيعى

والاضاءة هنا

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=121155
                      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يعمل...
                      X