Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

((((((((( انفلونزا v -ray )))))))))))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ((((((((( انفلونزا v -ray )))))))))))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لاحظت ظهور انفلونزا جديده لدى كل المواقع العربيه الخاصه بالتصميم الثلاثي البعد تدعى انفلونزا الفيراي ..

فأجد من يطلب الفيراي بعد تحميله للماكس مباشرة .. واجد من يحمل الفيراي قبل ان يحمل الماكس او السينما !

ومع صراعات الحياه والتعلم يلقي اللوم على ان المنتال راي (في الماكس والمايا) ضعيف , والgi في السينما

فلن انكر صحة نصف قولهم في ان المنتال راي صعب .. لكن ليس اقل جوده !

البعض اصبح مبدأهم الاساسي الان ان اعمال الفيراي قويه ... اذن انا راح اشتغل على الفيراي !!!

فربما لا يجربون المنتال راي الا في لقطات الورش في بداية مرحلة المودلنج .. وربما يفضل ان يعرض سكرين

شوت من البرنامج مباشرة افضل من ان يعرض العمل برندر المنتال

لا انكر ان في بداية تعلمي لبرنامج السينما تشددت على الفيراي في السينما .. ولكن لعب القدر لعبته ونزلت النسخه 11 للبرنامج واللتي لم يكن بها فيراي مقرصن بعد .. فكان من الطبيعي ان احملها واستكشفها .. ومن يومها وانا

مسحت الفيراي والنسخه القديمه من البرنامج .. (بعد تناول عقار التاميفلو الخاص بالفيراي)

ولكن بهذا الشكل لن يصبح هناك اي واحد يستغل المنتال راي او الادفانسد رندر وسيأكل الفيراي عقلهم (بحلاوه طحينيه) ..

ورسالتي لكم هي ان تعطوا الفرصه الاولى للمنتال او الادفانسد رندر (الرندر الافتراضي للبرنامج)

ومن كان يعارض ان المنتال مثل الفيراي فأقول له انه لم يدخل السي جي توك من قبل

اتمنى التفكير بالموضوع جيداَ وجدياَ قبل الرد (لأن اللي هيحول مسار الموضوع سأقتلعه مثل شجرة اقتلعها فيل بانيابه)

اتمنى تكون رسالتى وصلت لكم بالمفهوم الصحيح وتحاولون تطبيقها جيدا

تحياتي

وعليكم السلام
    نعم اخي والله ما في اقوى من الادفنسد رندر
    الناس تفتش على السهل لان الفراي رغم انك تقوم بوضع اضاءة خاطئة للمشهد فانه يعطي نتائج مقبولة
    لكن صاحبنا القوي الادفنسد رندر اذا لم تضع اضاءة مظبطة في المشهد فلا تحلم ايدا بنتيجة مرضية
    انا دائما مع الجي اي و الاي او
    اعمل ترجمة لكتاب الفيراي لمحبيه فقط
    شكرا لك اخي نادر على الموضوع القيم
    دمت بود كمال

القاعدة تقول{الي تغلب فيه العب فيه} إن كنت سأخرج عمل قوي بالفيراي وانا متقن له فلماذا لاأستخدمه؟
      بالمناسبة أغلب اعمال الثري دي ماكس الحائزة على وسام السي جي توك تم عمل الرندر لها بالفيراي اما اعمال الأورجانيك كأعمال أوليفر فنعم ولاشك ان المنتل هو المتسيد.

كمال : شكرا لك عزيزي على الرد

ويسكر : انا معك .. لكن تخيل معي الجيل الجديد حينما يبدأ حياته كلها بالفيراي .. وربما لا يعرف اصلا المنتال من اجل اعجابة الشديد بالفيراي ..

بالنسبه لأعمال الماكس في سي جي توك فأعلم ان اغلبها بالفيراي .. ولكن انا قصدت ان اعمال المنتال راي المعروضه هناك لا يستطيع احد عملها هنا بسبب جهلهم الشديد للمنتال

بالتوفيق

للرفع ............

أنا من لما بدأت استعمال البلندر و أنا أشتغل على الريندر الداخلي و لا مرة جربت الفيراي تبعه لأنه نادر يا نادر
            بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

أنا من لما بدأت استعمال البلندر و أنا أشتغل على الريندر الداخلي و لا مرة جربت الفيراي تبعه لأنه نادر يا نادر
              هههههه

شكرا لك

الله يهديكم يا اهل الفيراي كونو من المينتال احسن للجميع

واكبر تحية للمنتال راااي

هلا اخي يحي

يسعدني ان تكون من اهل المنتال

لكن الفينال ريندر والبروكسي تبخرا لم نشاهد اعمال جديدة يهما
                    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
                    http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة

لا انكر ان في بداية تعلمي لبرنامج السينما تشددت على الفيراي في السينما .. ولكن لعب القدر لعبته ونزلت النسخه 11 للبرنامج واللتي لم يكن بها فيراي مقرصن بعد .. فكان من الطبيعي ان احملها واستكشفها .. ومن يومها وانا

ومن كان يعارض ان المنتال مثل الفيراي فأقول له انه لم يدخل السي جي توك من قبل

مثلي تماماً أنا في الوقت الحالي اتعلم المنتال راي والله كريم
                      على فكرة المنتال راي لا يقل جودة على الفيراي بس لازم الشخص يعطي لكل شيء وقته حتى تظهر النتائج

أنا برأيي أن المنتل راي أفضل في الشخصيات و الأنميشن لكن إذا أردت معماري أو ديكور لا تحول استخدام إلا الفراي

<<Nobody>> سابقاً

حسب خبرتي المتواضعة في المتال والفي راي والمصيرات بشكل عام أجد أنه لكي تحصل على نفس نتائج الفي راي في المنتال راي يتطلب ذلك منك وقت أطول وبالإضافة إلى أن الفي راي يتمتع بخاصية رهيبة هي (light cache ) وفيها عدد إنعكاسات الضوء غير منتهي وهذا ليس موجود في المنتال راي

نورتوا الموضوع يا شباب

لكن لن نستطيع قول اكثر من ان الاثنين يعطون نفس النتيجه حسب حب واحتراف المصمم لأحدهم

يعمل...
                            X