Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

quick time pro (كيف اشتريه)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• quick time pro (كيف اشتريه)

ممكن تدخلون هذه الوصلة

http://www.apple.com/quicktime/pro/

و على اليمين مذكور إذا كنت لست من الولايات المتحدة إختر الدولة التي أنت فيها و لكن
    لم أجد دولة عربية و احدة. فهل ممكن أختر المملكة المتحدة أو أستراليا أو ماذا أفعلا.

شكرا إخوتي.
    The Unknown Person

اهلا اخي جيمو

حمل الكويك تايم من الموقع ... وجرب هذا ... الرقم لنسخة الماك

Quicktime 7 Pro

Registered To:
    Apple Retail

Organization:
    Apple Inc.

Registration Code:
    6YX4-ZJTG-UZET-AYFT-ENUF

او

http://rapidshare.com/files/143258490/q7pro_Mac.rtf

saud_alali

أشكرك يا أخي و لكن فعلا كيف نشتري هذا الشيء إذا كانت الدولة التي نعيش فيها غير موجودة , و المصيبة ليس هناك
      contact us مباشر حتى أطرح عليهم السؤال . أذكر إني طرحته مرتان و لا أعلم أين يذهب سؤالي. لا أعلم لماذا لا يوجد contact us مباشر. ما بال هؤلاء.
      The Unknown Person

اهلا اخي جيمو

هنالك بعض الشركات الاجنبية لا تتعامل مع الدول العربية او حتى الاسلامية و هذا شيئ عادي بالنسبة لهم .. واحسن شيئ جرب الرقم التسلسلي ... بس الظاهر ان هنالك قوانين تحكمهم .. حتي بعض الشركات للبرامج لا تستطيع ان تبيع للدول الذين يسومنهم الدول الارهابية .. مثل شركة ادوبي و غيرها

اذا كنت تتعامل مع الماك تم طرح نسخة Apple Final Cut Studio 3 في النت وتوجد منها نسخ و هي 7 ديفيدي
        التعديل الأخير تم بواسطة saud_alali; 31 / 07 / 2009, 06:40 PM. سبب آخر: خطأ مطبعي

طيب هددهم انك ستعستعمل نسخه مقرصنه وشوف الفرق

اخي الكريم

هذا الكلام لا يفيد .. انت تتعامل مع شركات جدية وقانونية .. على سبيل المثال لو عندك مؤسسة اعلانية وقولهم هذا الكلام او حتى استخدم اي من المنتجات المنسوخة .. اذا كانوا يريدون ان يخربوا بيتك فانهم يستطيعوا عبر الطرق القانوبية طبعا .. نحن العرب لا تهتم بهذه التفاصيل لاننا لسنا المنتجين لهذه البرامج انما مستهلكون فقط لا غير..
            انما نفرد عضلاتنا على بعضنا البعض في الحقوق الفكرية ..

اما للاستخدام المحلي اي داخل الدولة استخدم اي شيئ من البرمجيات ولا احد ينظر اليك .. الا الوندوز

العالم ماشي ونحن وراءه اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة saud_alali مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم

هذا الكلام لا يفيد .. انت تتعامل مع شركات جدية وقانونية .. على سبيل المثال لو عندك مؤسسة اعلانية وقولهم هذا الكلام او حتى استخدم اي من المنتجات المنسوخة .. اذا كانوا يريدون ان يخربوا بيتك فانهم يستطيعوا عبر الطرق القانوبية طبعا .. نحن العرب لا تهتم بهذه التفاصيل لاننا لسنا المنتجين لهذه البرامج انما مستهلكون فقط لا غير..
              انما نفرد عضلاتنا على بعضنا البعض في الحقوق الفكرية ..

اما للاستخدام المحلي اي داخل الدولة استخدم اي شيئ من البرمجيات ولا احد ينظر اليك .. الا الوندوز

العالم ماشي ونحن وراءه اخي الكريم
              اعرف ذلك جيدا
              في الشركات والموسسات يحق لشركه البرنامج ان تقاضيك ..
              اما ان كنت مستخدم فمشي حالك !ليس ضعف منهم لكن الملايين يستعمل نسخه مقرصنه
              في احدى المرات ذكر احد الاخوه انه اراد ملفات الهيلب الخاصه بالسينما فور دي وكيفيه تفعيلها .. لم يتم اجابته
              عندما قال لهم انه سيستعمل برامج مقصرنه جابوه

يعمل...
              X