Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابراهيم الفقي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابراهيم الفقي

http://www.youtube.com/watch?v=MPIhbURKGi4

هذا الرجل رائع , ...

مع احترامي لك اخي الكريم , كم مرة ذكر الدكتور ابراهيم الفقي كلمة "أنا" في هذا المقطع ؟! هذا يلخص وجهة نظري فيه ..
    Graphic Designer | Motion Graphic Designer
    http://www.zeeny.net

كلام صح و بيقول الصراحة
      الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
      http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

ابراهيم الفقى هذا فعلا رجل رائع و هو من رواد التنميه البشريه
        انا حضرت له اكتر من محاضره خارج مصر بجد رجل رائع و بيقدر يشجعك و يطلعك من حاله الاحباط
        شكر اخى
        بسم الله الرحمن الرحيم
        (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
        صدق الله العظيم
        اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

هاهاهاهاهاهاها جامدة اوي اوي اوي
          جزاك الله كل خير ضحكتني والله
          تسلم يا سايبورج على الفيديو
          BORN TO DESIGN

MAYA THE LIFE..MAYA MY LIFE

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الزيني مشاهدة المشاركة
            مع احترامي لك اخي الكريم , كم مرة ذكر الدكتور ابراهيم الفقي كلمة "أنا" في هذا المقطع ؟! هذا يلخص وجهة نظري فيه ..
            اخى مبداء التنمية البشريه هو ان تحسس الذى امامك بقيمته فتذكر انا ليذكر هو الاخر انا لكى تحفذه

فهو يقول انا ابراهيم الفقى انا من رواد التنميه انا ادعو لفكره
            عليك انت الاخر ان تبحث فى داخلك عن انا من انا و اين انا ؟
            هذا من مبادئ ايصال فكر التنميه البشريه
            ان تبحث عن نفسك كما هو بحث عن نفسه و اظهرها ارجوا ان تكون وصلت لك تلك النقطه

+

اذا كانت كلمه انا حرام او ذميمه لا اظن ان الرسول كان ليذكره

ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "أنا سيد ولد ءادم يوم القيامة ولا فخر". وقال : "أنا النبي لا كذب أنا ابن عبد المطلب". ومعارض لِما جاء في القرءان في قوله تعالى: ﴿قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ﴾.

فاستعمال كلمة "أنا" على غير وجه الكبر والفخر إنما لبيان أمر من الأمور الحسنة لا بأس به، فمن قال "أعوذ بالله من كلمة أنا" إن كان يفهم من ذلك أعوذ بالله من أن أقولها على وجه الكبر والفخر لا يكفر لكن يقال له: "إطلاق هذه الكلمة لا يجوز".
            موقع اهل السنه - التحذير من قول بعضهم اعوذ بالله من كلمه انا

من الاحاديث قال ابن مسعود رضى الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من مات يشرك بالله شيئا دخل النار و قلت أنا من مات لا يشرك بالله شيئا دخل الجنه رواه البخارى و مسلم
            انصار المصطفى - صحيح مسلم

و كان شيخ الاسلام ابن تيمية كان يكثر أن يقول : أنا المكدي وابن المكدي وهكذا كان أبي وجدي
            بسم الله الرحمن الرحيم
            (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
            صدق الله العظيم

على فكره انا عجبنى الفكره اللى قالها الدكتور ابراهيم بنزوله هو من مثله و مثل عمرو خالد للقنوات الفضائيه لعمل برامج لمحاربه قنوات العرى
              بسم الله الرحمن الرحيم
              صدق الله العظيم

أسلوبه مختلف جداً عن بقية محاضراته :s

بس أمتعنا برضو ^_^
                فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشاركة الأصلية بواسطة 3d_player مشاهدة المشاركة

اخى مبداء التنمية البشريه هو ان تحسس الذى امامك بقيمته فتذكر انا ليذكر هو الاخر انا لكى تحفذه

فهو يقول انا ابراهيم الفقى انا من رواد التنميه انا ادعو لفكره
                  عليك انت الاخر ان تبحث فى داخلك عن انا من انا و اين انا ؟
                  هذا من مبادئ ايصال فكر التنميه البشريه
                  ان تبحث عن نفسك كما هو بحث عن نفسه و اظهرها ارجوا ان تكون وصلت لك تلك النقطه

+

اذا كانت كلمه انا حرام او ذميمه لا اظن ان الرسول كان ليذكره

ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "أنا سيد ولد ءادم يوم القيامة ولا فخر". وقال : "أنا النبي لا كذب أنا ابن عبد المطلب". ومعارض لِما جاء في القرءان في قوله تعالى: ﴿قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ﴾.

فاستعمال كلمة "أنا" على غير وجه الكبر والفخر إنما لبيان أمر من الأمور الحسنة لا بأس به، فمن قال "أعوذ بالله من كلمة أنا" إن كان يفهم من ذلك أعوذ بالله من أن أقولها على وجه الكبر والفخر لا يكفر لكن يقال له: "إطلاق هذه الكلمة لا يجوز".
                  موقع اهل السنه - التحذير من قول بعضهم اعوذ بالله من كلمه انا

من الاحاديث قال ابن مسعود رضى الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من مات يشرك بالله شيئا دخل النار و قلت أنا من مات لا يشرك بالله شيئا دخل الجنه رواه البخارى و مسلم
                  انصار المصطفى - صحيح مسلم

و كان شيخ الاسلام ابن تيمية كان يكثر أن يقول : أنا المكدي وابن المكدي وهكذا كان أبي وجدي
                  أصل فيه كلمة مصرية مشهورة إن كلمة أنا من الشيطان و فى الأفلام تلاقى المعلم يقول أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا ..

إبراهيم الفقى ده راجل جامد ^_^

المقطع ده شدييييييييييييييييييييد

لدي جميع كتب أبراهيم فقي و حضرت محاضرة له في سايقة صاوي و هو من أكبر داكترة برمجة لغوية عصبية npd
                      أنصح كل بقراء كتبه
                      There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                      Neil Fiore

بأختصار .. ابراهيم الفقي رجل ناجح .. لكن لن ينجح الناس بكلامه اللي لا يودي ولا يجيب ده ...

بأختصار .. ابراهيم الفقي رجل ناجح .. لكن لن ينجح الناس بكلامه اللي لا يودي ولا يجيب ده ...
                          Facepalm
                          نادر أنت عارف أبراهيم فقي بتاع أيه ؟؟
                          There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                          Neil Fiore

نادر أنت عارف أبراهيم فقي بتاع أيه ؟؟
                            دكتور في التنميه البشريه ..

لكن مش هو اللي هينجح الناس .. بالتأكيد الله هو مالك النجاح والرزق ..

لكن مش هو اللي هينجح الناس .. بالتأكيد الله هو مالك النجاح والرزق
                              في فرق بين توكل و تواكل يا نادر
                              Neil Fiore

يعمل...
                              X