Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|[ Basharsj ]|:: الفصل 2 :: التمرين 10

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

إن اردت مزيدا من النقد فأخبرني.
    ههههههه بالتاكيد اريد المزيد من النقد اخ انس بس لاتطلع روحي مثل ماطلعت روحك بالنقد ههههههههههه .....

هو فين التطبيق الاول من الفصل الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
    ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

العمل أصبح أفضل باقي ملاحظة صغيرة في خط الوضع المفروض من فريم 64 لفريم 72 الجسم المفروض في بذل أكبر قوة للدفع وفي هذه الحالة الجذع يكون في توازي مع الساق يعني يكون على نفس الإمتداد
      وفي النهاية مازال يوجد تماثل في حركة الذراعين من فريم 127
      تحياتي

اخت ام محمد بصراحة هذه النقطة اختلف معك بها لان كتاب
        Simplified Drawing for Planning Animation
        يشرح هذه العملية بالتفصيل ... وكذلك ياريت لو تقرأي رد الاستاذ فيصل على عمل الاخ عصام ... هذا الرابط المباشر للرد ::
        http://www.maxforums.net/showpost.ph...0&postcount=15

وخصوصاً هنا

لاحض ان الصورة الأولى على اليسار عندا يكون الذع مقعرا انه يدفع شيئ خفيف او انه يدعي بينما الصورة الثانية عندما اصبح جذعه اكثر تحدبا واكثر توازيا مع خط القوة في رجليه اصبح مقنعا اكثر .والصورة الأخيرة على اليمين اين يتوزا خط الجذع تماما مع الرجلين يكون ذالك اكثر وضع يملك فيه الكركتر القوة للدفع .
        لااعرف يمكن اكون فهمتك خطأ ....
        بالنسبة للتماثل للذراعين فان شاء الله ساعدله .....

اعتقد ان الصندوق ما زال يبدوا اخف من اللازم

ارى اننا اثقلنا عليك كل برأيه ولكن هذا لاننا نعلم انه ما تريده

اخي بشار أنا في مفهومي للتوازي هو أن يسير الخطان في إتجاه واحد بحيث مهما إمتدا لا يلتقيان ولو وضعت خط وهمي لكل من خط الجذع وخط الساقين سترى بكل بساطه أن إمتدادهم يتقاطعان في نقطة إذن هذا الوضع ليس وضع توازي على الإطلاق وبالتالي هو ليس وضع أكبر قوة دفع للتقل بل يمكن إعتباره بداية إختلال التوازن ليمهد لسقوط الجسم والله أعلم
            ولو أنا فاهمه غلط ياريت توضحلي ربنا يبارك لك

المشاركة الأصلية بواسطة basharsj مشاهدة المشاركة
              ههههههه بالتاكيد اريد المزيد من النقد اخ انس بس لاتطلع روحي مثل ماطلعت روحك بالنقد ههههههههههه .....

هو فين التطبيق الاول من الفصل الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              أنا مشترك في المسابقة حاليا وعلى كذا بتأخر.

فاسمح لي.
              مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة
                اخي بشار أنا في مفهومي للتوازي هو أن يسير الخطان في إتجاه واحد بحيث مهما إمتدا لا يلتقيان ولو وضعت خط وهمي لكل من خط الجذع وخط الساقين سترى بكل بساطه أن إمتدادهم يتقاطعان في نقطة إذن هذا الوضع ليس وضع توازي على الإطلاق وبالتالي هو ليس وضع أكبر قوة دفع للتقل بل يمكن إعتباره بداية إختلال التوازن ليمهد لسقوط الجسم والله أعلم
                ولو أنا فاهمه غلط ياريت توضحلي ربنا يبارك لك

بصراحة مو فاهم ... استيعابي صاير قليل مع الصيف ... بس هو كيف يكون الساق متوازي مع الجذع ولايلتقيان ؟؟ يعني هي الساق متصلة بالجذع من الاصل ؟؟؟ موعارف بصراحة صارلي يومين اقرا هذا الرد واقول خلي بكرا اقراه مرة ثانية حتى افهم ولازالت نفس المشكلة .... يمكن كل منا يتكلم عن شيئ مختلف والله اعلم ... انا اسف جداً لاني ثقلت عليكي اخت ام محمد بس ياريت اي صورة توضح الي تتحدثين عنه .... الف الف شكر ....

بشار الصندوق خفيف

هههههههه يا بشار انت فى التطبيق الاخير ركز فيه على قد ما تقدر
                    سيبك من العدو
                    التوفيق
                    http://heilschwingung.at/188e0

هههههههههههه بسيطة يعني نقلتو موقع الحرب لموضوعي ........

أخي بشار شوف هذا الوضع لجيسون رايان وهو يمثل أكبر قوة دفع في الحركة تبعه شوف قد إيه الجزع في وضع توازي مع الساق هذا ما أقصده

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة
                          أخي بشار شوف هذا الوضع لجيسون رايان وهو يمثل أكبر قوة دفع في الحركة تبعه شوف قد إيه الجزع في وضع توازي مع الساق هذا ما أقصده
                          صحيح هذا الوضع اقوى وضع للدفع عمله جيسون رايان ولكن هو ليس اقوى وضع للدفع يمكن عمله لان اقوى وضع يوضح الدفع هو كما موضح بالصورة رقم 3 في هذا الرسم ::

اما وضع جيسون فهو الوضع رقم 2 .... وبالكتاب هذا يقول ان الوضع 3 اقوى من 2 ....
                          وهذا ما قاله الستاذ فيصل في موضوع عصام ....
                          لاحض ان الصورة الأولى على اليسار عندا يكون الذع مقعرا انه يدفع شيئ خفيف او انه يدعي بينما الصورة الثانية عندما اصبح جذعه اكثر تحدبا واكثر توازيا مع خط القوة في رجليه اصبح مقنعا اكثر .والصورة الأخيرة على اليمين اين يتوزا خط الجذع تماما مع الرجلين يكون ذالك اكثر وضع يملك فيه الكركتر القوة للدفع .
                          ولكن لااعرف ... ارجو ان يمر احد الاخوان ويوضح الامر اكثر .... انا اسف جداً جداً اخت ام محمد ولكن صحيح الصيف مأثر علي هههه .... وانا مو فاهم الان الصح من الخطأ ...

اعتقد ان وضع جاسون ما وضعته ام محمد اقوى من الوضع رقم 3 فى الضورة التى وضعتها او تقدر تقول ههو المرحلة الى بعد الصورة رقم 3

وبالنيبة لانه مشابه للصورة رقم 2 فلا اعتقد ذلك

قان رفع الزراعيين لاعلى وخفض الراس هكذا (لجاسون) اكبر دليل على انه يبذل اخر ما عنده من قوة اما وضع اتنين فمازال الجسم مستريح نوعا ما

هذا راييى

هذا التعديل على الملاحظات ...

[mov]http://content.screencast.com/users/basharsj/folders/Default/media/400473c4-4729-468e-a028-c4eddc45fe00/EX_10_Revised.mov[/mov]

تطبيق مميز كالعادة بشار، إلى الأمام دائماً.

يعمل...
                                X